اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إطلاق هاتف ريلمي C53 الرائد في أسواق الإمارات

نشر 2023-08-22 - 09:03 بتوقيت جرينتش


  • إطلاق هاتف ريلمي C53 الرائد في أسواق الإمارات

موبايلك - أطلقت شركة ريلمي، أسرع علامة تجارية نموًا في عالم الهواتف الذكية، جهازها الرائد ريلمي C53 في الإمارات العربية المتحدة، الذي يهدف إلى التأثير على سوق الهواتف الذكية في الفئات الأساسية من خلال مجموعة من الميزات الفريدة من نوعها.

تصف شركة ريلمي الجهاز بأنه الهاتف الذكي الأكثر تأثيرًا على هواتف الفئات الأساسية على الإطلاق، وتؤكد أن ريلمي C53 يستمر في كونه رائدا، ويعيد تعريف فئة الهواتف في المستوى الأساسي مرة أخرى من خلال ميزات معدلة في فئته مثل شحن سريع بقوة 33 واط، وذاكرة عشوائية ديناميكية تصل إلى 12 جيجابايت، وسعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، كل ذلك في هيكل نحيف بسمك 7.49 ملم، لذلك يعد فريد في فئته وفي سلسلة ريلميC  الاقتصادية.

ويعتبر ريلمي C53، الذي يأتي بتصميم متألق وفريد في مظهر عصري، صفقة مغرية بسعر لا يتجاوز499 درهم إماراتي، وفقًا لبيان الإطلاق الصادر عن شركة ريلمي.

مع ميزة الشحن المعدلة ليصبح الشحن سريع بقوة 33 واط  SUPERVOOCالتي تأتي لأول مرة في هذه الفئة، وهي تقنية شحن عالية الجهد وتيارها منخفض حيث يمكن للمستخدمين شحن 50% في 31 دقيقة فقط. بالإضافة إلى ذلك، احتوائه على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة لأداء خالٍ من القلق.

كما يأتي ريلمي C53 بذاكرة عشوائية ديناميكية تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، وهي أكبر سعة تخزين في فئته. وبفضل تقنية DRE Dynamic RAM Expansion، يمكن لريلمي C53 تزويد ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجابايت للاستمتاع بتجربة مشابهة للهواتف ذات سعة 12 جيجابايت، مما يتيح تجربة استخدام أكثر سلاسة.

هاتف ريلمي C53 هو أفضل هاتف مصمم للفئة الأساسية والوحيد في فئة تصميم أبل، بسمك 7.29 ملم ووزن 182 جرام، حيث يركز على البساطة مع مظهر نظيف وأنيق ومتطور.

من بين الميزات الأخرى، كاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وشاشة كاملة بحجم 6.74 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز وسطوع قوي يصل إلى 450 نيت وMini Capsule، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل في الجهة الأمامية. كما يتيح ريلمي C53 للمستخدمين ابتكار صور بأسلوبهم المفضل مع مجموعة واسعة من وظائف الصور المعدلة.

كما يتميز ريلمي C53 بتقنية NFC متعددة الوظائف. وقد خضع ريلمي C53 لبرنامج اختبار صارم قبل أن يتم تسويقه تجاريًا لضمان جودة مستواه كرائد للهواتف من الفئة الرئيسية. إجمالا، خضع ريلمي C53 لـ 320 اختبارًا شاملًا، بما في ذلك 109 اختبارا للموثوقية وستة اختبارات لضمان الجودة. تضمنت بعض الاختبارات، اختبارات المقاومة لدرجات الحرارة القصوى والمرتفعة، واختبارات مثبطات اللهب، واختبارات الحواف الحادة لضمان سلامة الجهاز.

تم تطبيق صدمات حرارية بين 40 و75 درجة مئوية على ريلمي C53، بالإضافة إلى اختبارات للتأكد من أن الجهاز يمكنه تحمل الرطوبة العالية والإشعاع فوق البنفسجي ومقاومة رذاذ الملح. كما يأتي ريلمي C53  المقاوم للماء بعد عدة اختبارات الحماية من السقوط والضغط. تم أيضًا تطبيق اختبارات المتانة على طاقة الهاتف وصوته وشحنه والتوصيل بالكهرباء في نطاق يتراوح ما بين 150.000 إلى 300.000 مرة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay