اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch6 Astro Edition وحزمة هدايا حصرية لهواتف Galaxy Z Flip5 من تصميم الفنانة نوري فليحان

نشر 2023-08-28 - 02:09 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch6 Astro Edition وحزمة هدايا حصرية لهواتف Galaxy Z Flip5 من تصميم الفنانة نوري فليحان

موبايلك - أطلقت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات رسمياً ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro Edition الجديدة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك ضمن الركن التفاعلي المؤقت (Galaxy Open Market) في دبي مول. وطرحت سامسونج خلال الحدث حزمة هدايا حصرية لهواتف Galaxy Z Flip5 مزينة برسومات للفنانة اللبنانية المقيمة في دولة الإمارات نوري فليحان. وحضر الحدث الدكتور تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج.

تحتفي ساعة  Galaxy Watch6 Classic Astro Edition بالإرث الرائد لمنطقة الشرق الأوسط في مجال الفلك وضبط الوقت. ومع تصميمها العصري المزود بإطار Black Astro دوّار قياس 47 ملم، تعد هذه الساعة الأولى ضمن سلسلة من مجموعات الساعات محدودة الإصدار التي تكرّم الروّاد الأوائل في المنطقة وتلهم مبتكريها اليوم.

وتساعد سلسلة ساعات Galaxy Watch6 الذكية المستخدمين على اكتساب عادات صحية باستخدام تقنية فريدة لمراقبة النوم. وتواكب هذه الساعات التوجهات الراهنة التي يعطي المستخدمون الأولوية للصحة البدنية والنفسية.

ولهذا تعاونت سامسونج مع الدكتور نصر الجعفري، المدير الطبي لمركز "دي إن إيه هيلث كلينيك"، لتسليط الضوء على المزايا الصحية لساعة Galaxy Watch6 Astro الجديدة ودورها في إلهام المستخدمين لتبني ممارسات يومية تدعم عافيتهم. وتحدث الدكتور الجعفري خلال الحدث عن كيفية استخدام الساعة لتتبع ثلاثة من جوانب الصحة المعاصرة وهي مراقبة معدل ضربات القلب، وضغط الدم، وتخطيط القلب الكهربائي.

وشهد الحدث أيضاً إطلاق حزمة هدايا خاصة لهواتف Galaxy Z Flip5 من تصميم الفنانة نوري فليحان، والتي تستلهم أعمالها من طبيعة الإمارات وثقافتها وتستكشف من خلالها موضوعات التمثيل، والتصوف، والطبيعة، والانجذاب العاطفي بين عناصر الطبيعة والروح البشرية.

تضم مجموعة هدايا Whimsical Midsummer الخاصة بهواتف Galaxy Z Flip5  غلافاً مخصصاً للهاتف، وعباية، وحقيبة يد؛ كما يحتوي صندوق المجموعة على قصيدة، ورمز استجابة سريع (QR Code ) لتنزيل خلفية متحركة تحاكي تصميم الغلاف. 

تتضمن تصاميم نوري فليحان عناصر تقليدية مكللة بنفحات عصرية حديثة. ويعكس هذا الاندماج بين الماضي والمستقبل مسار تطور هاتف سامسونج الكلاسيكي القابل للطي إلى الإصدار المتطور Z Flip5 ، والذي يرسي بتصميمه وتقنيته المتقدمة مفهوماً جديداً لعامل الشكل في الهواتف الذكية.

وبهذه المناسبة، قال فادي أبو شمط، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في شركة سامسونج جلف للإلكترونيات: "يعتبر إطلاق ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro Edition وحزمة هدايا Galaxy Z Flip5 الجديدة المستوحاة من الأعمال الفنية تتويجاً لتجربة الركن التفاعلي المؤقت في دبي مول. فقد أظهرنا على مدار الشهر كيف نجمع بين التكنولوجيا والتصميم والفن لإلهام وإسعاد عملائنا في منطقة الخليج العربي. ونشكر بهذه المناسبة جميع شركائنا ومعجبينا لمساهمتهم في قصة نجاح سامسونج".

التوافر:

تتوفر ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro Edition حالياً على الموقع الإلكتروني Samsung.com ولدى متاجر التجزئة المعتمدة. ويتضمن عرض الإطلاق الحصري سماعات Galaxy Buds2 مجاناً مع حزام قماشي إضافي وضمان Samsung Care+ لمدة عام واحد. ويمكن للمستخدمين أيضاً استبدال ساعتهم الذكية القديمة بالإصدار الجديد مقابل 1,100 درهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24


الهواتف و الأجهزة اللوحية

هل جربت قراءة الكتب أو مشاهدة مقاطع الفيديو على شاشات الجهاز اللوحيفي الهواء الطلق والأجواء المشرقة أو بجوار

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من الموديلات لتناسب جميع الاحتياجات والميزانيات. في هذا








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay