اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تضيف 3 موديلات جديدة لعائلة جالكسي

نشر 2011-06-28 - 11:39 بتوقيت جرينتش


سامسونج تضيف 3 موديلات جديدة لعائلة جالكسي

 

بعد النجاح الكبير الذي حققته عائلة سامسونج جالكسي، قامت الشركة بطرح ثلاث موديلات جديدة منها هي " GALAXY Ace"، " GALAXY Fit "، و" GALAXY Mini " وهي تعمل جميعا بنظام تشغيل أندرويد الذي يتيح آلاف التطبيقات لمستخدمي الجهاز عبر متجر أندرويد على الإنترنت. ويقدم كل موبايل منهم تجربة جديدة للمستخدم في عالم التليفونات الذكية، لتلبية احتياجات كل مستخدم بما يلاءم أسلوب حياته. 

 

وقد صممت سامسونج عائلة جالكسي بحيث يلاءم كل موديل شريحة مختلفة من المستخدمين، بما في ذلك إمكانيات الوسائط المتعددة المتطورة، وتحميل التطبيقات المختلفة، بالإضافة إلى خدمات التواصل الاجتماعي عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة للبقاء على اتصال دائم بالأصدقاء. ويناسب موبايل " GALAXY Ace" شريحة الشباب من محبي العمل والتواصل الاجتماعي، بينما يقدم موبايل " GALAXY Fit" نفس الإمكانيات لأصحاب الأعمال بالإضافة لعدد لآخر من التطبيقات التي تلاءم أسلوب حياتهم إلى جانب خدمات التواصل الاجتماعي. أما موبايل " GALAXY Mini" فيعد الاختيار الأمثل للشباب راغبي اقتناء موبايل ذكي عصري. 

 

ويعلق السيد/ دوك بارك، مدير عام شركة سامسونج مصر، قائلاً: " نظراً للنجاح الذي حققته عائلة جالكسي، أردنا في سامسونج التركيز على الخصائص الذكية التي يتميز بها موبايل سامسونج جالكسي وأدت لنجاحه. ولأن السوق المصري يتميز بسرعة نموه وقدرته على استيعاب تكنولوجيا التليفون المحمول، جاء طرح هذه الموديلات الثلاث الجديدة ليناسب كل منها احتياجات شريحة محددة من المستهلكين."  

 

ويتميز موبايل " GALAXY Ace" بسهولة حمله واحتواءه على شاشة HVGA بقياس 3,5 بوصة، ومعالج بيانات بسرعة 800 ميجا هرتز، بالإضافة إلى خدمة البحث الصوتي في جوجل و برنامج "Think Free" الذي يتيح قراءة وتعديل ملفات أوفيس. 

 

 أما موبايل " GALAXY Fit " فيلبي احتياجات المستخدمين من أصحاب الأعمال، ويتميز بشاشة QVGA بقياس 3,31 بوصة، ويستطيع مستخدمه متابعة عمله من أي مكان إلى جانب تمتعه بالتقاط أجمل اللحظات من خلال كاميرا 5 ميجا بكسل. 

 

وبالنسبة لموبايل "GALAXY Mini" فهو جهاز متكامل ذو أداء عالي، يحتوي على خدمة البحث الصوتي في جوجل و برنامج "Think Free" الذي يتيح قراءة وتعديل ملفات أوفيس، وكل ذلك من خلال معالج بيانات بسرعة 600 ميجاهرتز. 

 

ويمكن لمستخدمي موبايلات جالكسي الاستفادة بأِكثر من 100,000 تطبيق بمتجر أندرويد على شبكة الإنترنت، وتطبيقات سامسونج، إلى جانب الاتصال السريع عن طريق QuickType من خلال لوحة مفاتيح SWYPE التي تشبه لوحة مفاتيح جهاز الكمبيوتر. عائلة سامسونج جالكسي متوفرة بخدمة واي فاي وإمكانية الدخول على المواقع الاجتماعية المختلفة، والتواصل مع الأصدقاء عن طريق الشبكات الاجتماعية، الدردشة، والبريد الالكتروني للبقاء دائماً على اتصال.  

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay