x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أجهزة سامسونج الأكثر تميزاً في شهر أغسطس

استمتع بالتواصل والترفيه المستمرَّين مع جهاز GALAXY 10.1 اللوحي الجديد المفعم بالأناقة

نشر 2011-08-15 - 01:24 بتوقيت جرينتش



 

موبايلك  - 15 اغسطس 2011 -  يعتبر Galaxy 10.1 الجهاز اللوحي الأكثر نحافة في السوق، حيث لا يتجاوز قياسه 8.6 ملم، ووزنه 565 جرام فقط. ورغم تصميمه الفائق النحافة، إلا أنه أكثر قوة من الأجهزة اللوحية الأكثر سماكة ووزناً. ومن خلال عمله بالإصدار الثالث من نظام التشغيل أندرويد 3.1 (Honeycomb)، ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجا هيرتز، وذاكرة DDR2 RAM منخفضة استهلاك الطاقة سعتها 1 جيجا بايت،  فإن جهاز Galaxy 10.1 اللوحي يوفر ميزة انتقال أسرع وأكثر سلاسة بين مختلف تطبيقات الجهاز وشاشات الاستخدام الرئيسية، ويدعم كذلك ملحقات USB. ويحقق هذا الجهاز دقة عرض تبلغ 149 بكسل في البوصة، أي أعلى من غيره من الأجهزة اللوحية النقالة الرائدة. إنه أحد أسرع الأجهزة اللوحية المتوفرة، فهو يدعم الاتصال عبر تقنيات HSPA+ بسرعة تصل إلى 21 ميجابت في الثانية. كما يتوافق Galaxy 10.1 مع نظام أدوبي فلاش فيديو، مما يتيح عرض مجموعة غنية من محتويات ويب، ويدعم أيضاً ألعاب الفيديو ذات الرسومات الكثيفة.

وتضم خدمة الملتقى الاجتماعي (Social Hub) من سامسونج البريد الإلكتروني، وقائمة الأسماء، وروابط المواقع الاجتماعية ضمن واجهة استخدام واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول بسهولة إلى الميزات كثيرة الاستخدام والتي تعزز الإنتاجية والتنظيم مثل التقويم، أو المذكرة، أو الساعة العالمية، أو الحاسبة، أو مدير المهام، حيث يتم عرض تنبيهاتها بشكل مباشر على شاشات استخدام التطبيقات، مما يتيح القيام بعدة مهام في آن واحد دون الحاجة إلى الانتقال بين شاشات الاستخدام. ويزخر هذا الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية بشاشة كبيرة قياسها 10.1، ومكبرات صوت ثنائية بنظام التوزيع المحيطي للصوت، وإعادة تشغيل الفيديو بوضوح كامل بدقة 1080 بكسل وتسجيل الفيديو بدقة 720 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 3 ميجا بكسل، مما يسمح بالاستمتاع  بالوسائط المتعددة بشكل مثالي دون المساومة على حرية التنقل.

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالمٍ سريع التغير تمضي فيه أيامنا واللحظات الرائعة التي نعيشها بشكل سريع، أصبحت وسائل التقاط وتخليد


تقارير ومتابعات

رفضت شركات لنقل الطرود البريدية في بريطانيا توصيل أي شحنات تحتوي على هاتف "غالاكسي نوت 7" بعد تقارير تشير إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


موبايلك - سكاي نيوز : تستمر حوادث انفجار سامسونج، لكن هذه المرة انتقلت من هواتف "نوت 7" إلى الغسالات، حيث توصلت لجنة سلامة المنتجات (CPSC) بالعديد من الشكاوى من مستخدمي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay