x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

RIM تعلن عن اطلاقها موقع عالم التطبيقات باصداره الثالث ذو المميزات العديدة

نشر 2011-09-06 - 02:05 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة RIM  عن إطلاقها الاصدار الثالث من موقع عالم التطبيقات BlackBerry® App World™ 3.0 , حيث اصبح  الاصدار الثالث متوفر الان لكافة مستخدمي هواتف BlackBerry® الذكية وفقا لما اعلنته الشركة ,و يتميز الموقع الجديد بكونه واجهة استكشاف ممتعة لتنزيل التطبيقات والألعاب والخلفيات، ويمكن للمستخدمين إضفاء لمساتهم الشخصية على هواتفهم الذكية والعثور على أفضل الألعاب والتطبيقات المشوقة والتواصل مع أصدقائهم. 

 

ويتضمن الموقع الجديد عدداً من الخصائص من أهمها تصميمه العصري الذي يساعد المستخدمين على استكشاف والحصول على أفضل التطبيقات والمحتويات من الصفحة الرئيسية بكل سهولة حيث تظهر الإعلانات بشكل تتابعي على الشاشة لتقود المستخدم مباشرة لما يبحث عنه. وكذلك القنوات الجديدة الخاصة بالوصول إلى الألعاب والخلفيات والتطبيقات، ويوفر الموقع الجديد أيضاً وعلى صفحته الرئيسية إمكانية الدخول إلى البيانات الشخصية للمشترك لمزيد من سهولة إدارة حساب BBID وتوفير خيارات الدفع عبر الدخول المباشر لبيانات الحساب من الصفحة الرئيسية. ولمزيد من التسهيل على المستخدم لاستكشاف ما لديه من تطبيقات والتعرف على التطبيقات التي تم تثبيتها أو إزالتها، حيث يسهل على المستخدم إدارة المحتويات والخدمات، فضلاً عن إعلام المستخدم بأي مستجدات تخص التطبيقات الجديدة. حيث توجد قيمة مضافة لهذه الخاصية وهي إمكانية مشاركة التطبيقات الجديدة مع الأصدقاء مباشرة من خلال ™BBM أو موقعي فيسبوك وتويتر أو البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية. 

 

وتوفر الصفحة الرئيسية أيضاً إمكانية الحصول على معلومات مختصرة ومفيدة عن التطبيقات ومراجعة التعليقات والتقييمات ومطالعة نماذج شاشات التطبيق. وترتبط هذه الخاصية أيضاً بوظيفة أخرى توفرها الصفحة الرئيسية وهي خاصة البحث السريع التي تظهر على قائم البحث الذي يمكن للمستخدم الاستفادة منها لاستعراض نتائج البحث في كافة القنوات عبر البحث باسم التطبيق أو السعر أو التقييم أو الأحدث أو الأفضل أو الأكثر شعبية. 

 

ووفقا لما اعلنته شركة RIM  سوف تصل تنبيهات التحديثات لكافة مستخدمي هواتف BlackBerry التي تعمل بنظام التشغيل 5.0 أو النظم الأحدث في الايام القادمة . 

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay