x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

ال جي و شرف دي جي يطلقان هاتف (ال جي أوبتيموس ثلاثي الأبعاد) في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة

هاتف ال جي أوبتيموس الذكي يجعل استخدام التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد في متناول الجميع بشكل يومي
أهم ميزات الهاتف الجديد تحويل الوسائط ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد بسهولة كبيرة - معالج ثنائي – قنوات ذاكرة ثنائية

نشر 2011-09-08 - 03:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) ، الشركة الرائدة عالميا في ابتكار تكنولوجيا الالكترونيات والاتصالات المتنقلة والأجهزة المنزلية، أحدث منتجاتها في عالم ثلاثي الأبعاد، هاتف أوبتيموس LG الذكي، الأول من نوعه على مستوى العالم المزود بتكنولوجيا ثلاثية الابعاد. ويأتي إطلاق الهاتف بموجب شراكة حصرية مع شرف دي جي ليوفر للجمهور تكنولوجيا عالم ثلاثي الأبعاد بين أيديهم وهو متوفر الآن في جميع منافذ  بيع شرف دي جي المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وبهذه المناسبة قال، اتش اس بايك، رئيس ال جي الكترونيكس لمنطقة الخليج " لقد تطورت التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لتتجاوز حدود كلمة مفاجئة أو جديدة بل أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس في يومنا هذا. و هاتف ال جي أوبتيموس الذكي يجعل من إمكانية إستخدام هذه التكنولوجيا الرائدة بشكل يومي وطبيعي في متناول الجميع ". وأضاف ""إل جي أوبتيموس ثلاثي الأبعاد يعد إضافة إلى عائلة  منتجات إل جي  ثلاثية الابعاد التي تهدف إلى تعزيز  وتوسيع الوسائل الترفيهية لعملائنا. بحيث يرتقى هاتف أوبتيموس بالهواتف الذكية إلى مستوى جديد مع التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد والمعالجات الثنائية وقنوات ووحدات الذاكرة الثنائية الذي تساهم جميعها في تحسين ورفع الأداء  والكفاءة عند  تشغيل أكثر من تطبيق أو إنجاز العديد من المهام أو الإستمتاع بالألعاب كبيرة الحجم ومشاهدة الأفلام دون تقطيع".

 

كما يمثل إطلاق هاتف أوبتيموس خطوة كبيرة وهامة في الإستفادة من التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد واستخداماتها في الحياة اليومية حيث يمكن للمستخدمين تسجيل وعرض محتوى  ثلاثي الأبعاد دون الحاجة إلى إرتداء النظارات .  فضلاً عن تحويل الوسائط ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد بسهولة كبيرة.

 

من جانبه قال ياسر شرف، مدير عام شرف دي جي "نحن ملتزمون  في شرف دي جي بتوفير منتجات ذات جودة عالية في السوق. وتأتي شراكتنا مع ال جي لتؤكد التزامنا بتوفير أحدث التقنيات  والتكنولوجيات التي من شانها أن توفر أسلوب حياة جديد ومتميز لعملائنا. وكذلك رأينا في اطلاق هاتف ال جي أوبتيموس الذكي الذي يتميز بتعدد خصائصه واستخداماته خطوة جديدة نحو تحقيق ذلك الهدف ". واستطرد قائلاً " أن تشاهد وسائط ثلاثية الأبعاد بدون ارتداء النظارات الخاصة كان أمراً صعباً ولكنها أصبحت الآن حقيقة واقعة مع  هاتف إل جي 3D أوبتيموس الذكي".

 

كفاءة قصوى وأداء  مدعم بتصميم تري-ديوال فريد من نوعه

 

بفضل تكنولوجيا تري ديوال جعلت من أداء  هاتف أوبتيموس يتميز بسرعة وكفاءة عالية ليتعدى بذلك تحسينات معالجات clock speed. فبعض الهواتف الذكية الاخرى بما في ذلك الهواتف التي تعمل بسرعات أكبر من Clock speed والمعالجات الثنائية تواجه بعض الصعوبات عندما يتعلق الأمر بالأداء الفعلي وذلك يرجع إلى قلة كفاءة قنوات الذاكرة الأحادية. وهو ما تغلب عليه هاتف أوبتيموس بفضل تزويده بقنوات ذاكرة مزدوجة، حيث يتم نقل البيانات في آن واحد بين الذاكرة ثنائية والمعالج الثنائي الأمر الذي يساهم في رفع أداء الهاتف بشكل ملحوظ. نتيجة لذلك، يرفع هاتف أوبتيموس الكفاءة التشغيل التي تؤثر بدورها على تحسين الأداء بشكل ملحوظ وسلاسة أكثر عند القيام بإنجاز العديد من المهام وكذلك سهولة التصفح والإستمتاع بالألعاب والوسائط المتعددة  بأسلوب جديد ومختلف تماماً عن ذي قبل.

 

تجربة ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها: تسجيل – عرض- تبادل

 

إن مفهوم إل جي عن التكنولوجيا ثلالثية الأبعاد المتكاملة يرتقي بها إلى عالم العملية والكفاءة. لقد أصبح تسجيل وعرض وتبادل الملفات التي تعمل بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد أكثر سهولة وسرعة مع هاتف ال جي أوبتيموس  ثلاثي الأبعاد الجديد. من حيث الاستمتاع بالألعاب ومشاهدة الأفلام وغيرها دون الحاجة لإرتداء النظارت. كما يتيح أيضاً الهاتف لمستخدميه إمكانية التقاط صور ومحتويات ثلاثية الأبعاد وذلك بفضل تكنولوجيا توازن مقاطع الفيديو ثلاثية الابعاد "3D video stabilization" وتكنولوجيا رييل تايم ميس التي تقوم تلقائياً بمنع إهتزاز الصورة أثناء التصوير. هذا فضلاً عن شاشته التي تتيح للمستخدمين المشاهدة من زاويا عديدة لضمان مشاهدة أفضل وأكثر راحة للأفلام ومقاطع الفيديو. 

 

و يتمتع الجهاز بشاشة عرض بحجم 4.3 بوصة توفر صور عالية الوضوح وغير مشوشة في نظام HD تصل إلى 1080 في الأنظمة ثنائية الأبعاد و720p في الأنظمة ثلاثية الابعاد. كما تم تزويد الهاتف ببرنامج خاص يتيح تحويل الصور والمقاطع ثنائية الأبعاد إلى محتوى ثلاثي الأبعاد. وسيتم توفير برنامج مجاني لانجاز عملية تحويل الالعاب  ثنائية الابعاد إلى ثلاثية الأبعاد في الربع الثالث من هذا العام. مما يتيح للمستخدمين التمتع بمجموعة متنوعة من محتوى الوسائط المتعددة ثلاثية الابعاد ومشاهدتها على تلفزيونات  ثلاثية الأبعاد عبر وصلة HDMI 1.4  كما يقوم الهاتف بإرسال محتويات إلى أجهزة DLNA Certified device. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تحميل وبث محتويات ثلاثية الأبعاد على قناة يوتيوب المخصصة لذلك الغرض (www.youtube.com/3D)

 

كما يعد هاتف ال جي أوبتيموس  ثلاثي الأبعاد أول هاتف في العالم يشمل متصفح ثلاثي الأبعاد AR وذلك بالتعاون مع شركة Wikitude الرائدة في هذا المجال. وسيكون المتصفح متوفر على  (www.lgworld.com).

 

كما تقدم إل جي  حلول رائدة لتقديم المحتوى  ثلاثي الأبعاد حيث توفر مجموعة منتجات ال جي ثلاثية الأبعاد التي تمشل شاشات السينما والتلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر المحمول منصة مثالية لمشاهدة  الوسائط ثلاثية الابعاد،. كما يتيح موقع يوتيوب لحاملي هاتف اوبيموس تحميل محتوى ثلاثي الأبعاد على قناة يوتيوب ثلاثية الأبعاد المخصصة لذلك الغرض.  وتم تثبيت العاب ثلاثية الابعاد مثل Asphalt 6: Adrenaline, Let’s Golf and N.O.V.A.  التي أنتجت بالتعاون مع  شركة جيم لوفت  التي لا تحتاج الى ارتداء النظارات الخاصة.

 

كما تخطط ال جي، في ظل نظامها ثلاثي الابعاد للتوسع وتوفير  منتجات أكثر تنوعاً تعمل بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد لتضمن لعملائها إمكانية عرض وتبادل وتحميل محتويات ثلاثية الابعاد في جميع أنحاء العالم من خلال منتجاتها ثلاثية الابعاد.

 

بطولة ال جي أوبتيموس للالعاب ثلاثية الابعاد

في تزامن مع إطلاق هاتف ال جي أوبتيموس ثلاثي الابعاد تم إطلاق بطولة ال جي أوبتيموس للالعاب ثلاثية الابعاد التي تبدأ في 8 سبتمبر 2011 في كل يوم خميس وجمعة على مدى أربعة أسابيع في كافة منافذ  بيع شرف دي جي. و سيتم إختيار فائز في كل مرة ليتنافس الـ 4 متسابقين في آخر جولات البطولة التي ستعقد يوم 6 أكتوبر 2011 في شرف دي جي في منطقة تايمز سكوير في حفل توزيع الجوائز.

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أكدت شركة إل جي أنها تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي "في10" V10 خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اعلنت شركة LG ان هاتفيها G5 وV10 اصبحا معتمدان الان من قبل الهيئة القومية بالولايات المتحدة لامن المعلومات NIAP،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2016، والذي بلغت فيه الأرباح

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قالت شركة "LG Electronics" إن الأرباح التشغيلية من المرجح أن ترتفع بنسبة 66% خلال الربع الأول من العام الحالي، لتسجل أفضل أداء فصلي في عامين تقريبًا.






    جديد الهواتف

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay