x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أيسر تكشف النقاب عن الهواتف النقالة الذكية ليكويد ميني فيراري

نشر 2011-09-11 - 10:27 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت شركة أيسر النقاب عن الهاتف النقال الذكي «ليكويد ميني فيراري» بإصدار خاص يجمع بين التصميمات الأخاذة التي تخطفُ الأبصار، والتقنية المتقدمة، والأداء الفائق، والأهم من ذلك كله المزايا الحصرية العديدة والمتنوعة. 

 

وتضفي حواف الكروم في أعلى وأسفل الجهاز المزيد من سمات القوة والحيوية، في حين سيأسر الغطاء الأحمر الذي يتزين بشعار فيراري الساحر الأبصار بمظهره وتصميمه الفريد، وقد تم إبداع هذا الهاتف العصري بانحناءاته الميزة ليحمل براحة وسلاسة في اليد وليوفر أداء مميز. 

 

ويستلهم جهاز «ليكويد ميني فيراري» تصميه من الهدير القوي والمميز للمحركات الجبارة لسيارات الفيراري الرياضية، إذ تشكل نغمات الرنين ونغمات المنبه وتنبيهات الرسائل جزءاً من مجموعة متكاملة من النغمات التي صممت خصيصاً لعشاق سيارات فيراري الحمراء. كما تتألق سيارات فيراري في صور الخلفيات ومقاطع الفيديو الحصرية المحملة مسبقاً على الجهاز. 

 

ويتوفر جهاز «ليكويد ميني فيراري» مع سماعة بلوتوث حصرية لتوفير راحة تامة في التواصل، فقد تم تصميم هذا الجهاز بتوافق تام دون المساومة بالجودة والتجربة النقالة المميزة. وتجمع هذه السّماعة، رغم صغر حجمها، أحدث التقنيات التي تضمن تجربة تحدث بأعلى درجات من النقاء، فقد صممت لإزالة الضوضاء الخارجية، كما زودت بتقنية تزيل الصدى، وبإمكانية تعديل الصوت التلقائي للمكالمات الواردة لتضمن أفضل تجربة. 

 

كما يمكن هذا الجهاز المستخدم من الإطلاع على أحدث أخبار سيارات الفيراري في أي وقت وأي مكان من خلال تطبيق (Acer SocialJogger) الذي يمكن المستخدم من الوصول بسهولة إلى الصفحات الخاصة بسيارات فيراري على مواقع التواصل الاجتماعي مثل «فيسبوك» و«تويتر». ويعمل هذا التطبيق على إرسال تنبيهات فورية بالأخبار الجديدة، كما يمكن المستخدم من التعليق على هذه الأخبار أو الإعجاب بها.

 

وبالإمكان تعديل جهاز « بالطريقة التي يختارها المستخدم، إذ يعمل الجهاز الإصدار الأحدث من نظام التشغيل أندرويد (Gingerbread 2.3). ويمتاز جهاز "ليكويد ميني فيراري" بمجموعة مميزة من التطبيقات التي توفر أفضل التجارب النقالة، إذ يمكن مشاهدة ملفات الفيديو على موقع يوتيوب، بالإضافة إلى تشغيل ملفات الموسيقى عبر راديو الإنترنت (Aupeo)، وتصفح رسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى الوصول إلى مختلف الوجهات بسهولة وراحة عبر برنامج خرائط غوغل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستفادة من سوق تطبيقات أندرويد والاختيار بين أكثر من 250 ألف تطبيق متاح للتحميل. 

 

كما يتيح هاتف «ليكويد ميني فيراري» للمستخدم فرصة التقاط أجمل اللحظات، إذ يمتاز الجهاز بكاميرا بدقة 5 ميغابكسل لالتقاط الصور وتسجيل الفيديو بجودة عالية وحفظها على بطاقة الذاكرة التي تتوفر مع الجهاز بسعة 8 ميغابايت، أو مشاركتها بسهولة وسرعة عبر تطبيق SocialJogger أو تحميلها على موقع يوتيوب. 

 

ويستقبل جهاز "ليكويد ميني فيراري" التحديثات عبر تطبيق Acer FOTA لتزويد المستخدم بأفضل التجارب النقالة. 

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay