x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أيسر تطرح أحدث حواسيبها اللوحية ICONIA TABA100 ذو السبع بوصات والمزود بنظام تشغيل أندرويد 3.2

نشر 2011-09-14 - 09:50 بتوقيت جرينتش



موبايلك - انتهى وقت الانتظار بالنسبة للعديد من المستخدمين للأجهزة اللوحية، حيث قامت شركة أيسر بطرح أحدث حواسيبها اللوحية ICONIA TAB A100 والذي يعمل على نظام تشغيل أندرويد 3.2.

 

وبغض النظر عن الغرض الأساسي للمستخدم، فسواء كان يبحث عن تصفح المواقع أو استخدام الوسائط المتعددة أو التواصل عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أو للمستخدمين الراغبين باستخدام الملفات الرقمية الخاصة بأعمالهم، فإن حاسوب ICONIA TAB A100 اللوحي يوفر قابلية تنقل لا تُضاهى مقرونة بأفضل أداء تقني، ما يُزود المستخدم بتجربة حاسوبية نقالة غير مسبوقة. وبشاشته ذات السبعة بوصات ووزنه الذي لا يتعدى 410 غرام، يتميز الحاسوب اللوحي الجديد والأنيق بسهولة حمله بيد واحدة. كما أن بإمكان المستخدم وضع الجهاز في جيبه نتيجة لصغر حجمه ونقل المحتوى الإلكتروني معه حيثما ووقتما شاء.

 

وقد تم تزويد حاسوب ICONIA TAB A100 اللوحي بنظام التشغيل أندرويد 3.2، وهو النسخة الأحدث من نظام أندرويد والذي يحتوي على ميزة التهيئة الذكية لحجم الشاشة، الأمر الذي يعني أن بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتحميل آلاف التطبيقات والألعاب من سوق التطبيقات Android Market، واستخدامها على شاشة الحاسوب اللوحي البالغ حجمها سبعة بوصات. ومن التحسينات التي يتميز بها نظام أندرويد 3.2 هي الدعم الكامل لبطاقات الذاكرة Micro SD، والتي يُمكن الدخول إلى محتواها من جهاز الكمبيوتر الخاص من خلال وصلة USB.

 

ولعل أبرز ما يُميز جهاز ICONIA TAB A100 الجديد هو صغر حجمه المقرون بأداء قوي للغاية، حيث تم تزويده بمعالج من نوع Tegra™ ثنائي النوى من شركة NVIDIA، موفراً بذلك الأداء الذاته الذي يقدمه الحاسوب اللوحي ذو العشرة بوصات من سلسلة حواسيب ICONIA TAB اللوحية.

 

ويُمكن لمستخدمي الجهاز، ذو الشاشة البالغ حجمها سبعة بوصات وبدقة تبلغ 1024 × 600، الاستمتاع بمشاهدة الأفلام، وقراءة الكتب، وتصفح المواقع على الإنترنت، وبدعم لتقنية Flash 10.3. ولا شك في أن المستخدمين سيسروا حين اكتشافهم لقدرات الجهاز المميزة في تشغيل الألعاب والألعاب ثلاثية الأبعاد. وبالإضافة إلى ذلك، بإمكان المستخدم مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة والمخزنة على الحاسوب اللوحي على شاشة التلفزيون وذلك بفضل ميزة تشغيل الفيديو بدقة 1080p ومنفذ HDMI. كما قامت أيسر بتزويج جهاز ICONIA TAB A100 بسماعات دولبي موبايل لتوفير أفضل تجربة للاستماع إلى الأغاني وملفات الفيديو.

 

 

ولتعزيز عامل الترفيه، قامت الشركة بتزويد جهاز ICONIA TAB A100 بكاميرا 5 ميغابكسل خلفية لتخليد اللحظات الجميلة بصور عالية الدقة وفيديو 720p، ومشاركتهم عبر شبكات التواصل الاجتماعي المفضلة بالنسبة للمستخدم، بالإضافة إلى كاميرا 2 ميغابكسل أمامية للمحادثة الفيديوية مع العائلة والأصدقاء.

 

كما باتت عملية تنظيم المواعيد اليومية سهلة للغاية مع حاسوب ICONIA TAB A100 اللوحي بفضل برنامج أيسر لتنظيم المواعيد اليومية Acer Day Planner ، حيث سيتمكن المستخدمون من معرفة مواعيدهم وقراءة بريدهم الإلكتروني ومتابعة آخر الأخباء ومعرفة حالة الطقس، بسهولة كبيرة. ويتميز حاسوب ICONIA TAB A100 اللوحي بغطائه الأزرق الأنيق مزين بنمط تصميمي ملفت للنظر. وابتداءً من شهر أكتوبر، سيتوفر الحاسوب اللوحي بغطاء جذاب باللون الأحمر الداكن لإضفاء المزيج من البهجة إلى حياة المستخدم. 

 

قابلية التنقل بأفضل حالاتها مع حاسوب ICONIA TAB A100 اللوحي من أيسر!





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay