x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

نوكيا سيمنز نتووركس تفوز بجائزة أفضل مزود لأجهزة وحلول الاتصالات

تيليكوم وورلد الشرق الأوسط تعترف بإنجازات الشركة في مجال الاتصالات إقليمياً

نشر 2011-10-23 - 12:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات العالمية نوكيا سيمنز نتووركس عن فوزها بجائزة أفضل مزود لأجهزة وحلول الاتصالات في حفل جوائز "تيليكوم وورلد" الشرق الأوسط الذي أقيم مؤخراً في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي، حيث تأتي هذه الجوائز لمكافأة الشركات التي تساهم بشكل فعّال في تطوير قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط.

 

وقال إيغور ليبرانس، رئيس منطقة الشرق الأوسط في نوكيا سيمنز نتووركس في تعليق له على هذا الفوز: "إنه لشرف عظيم أن نفوز بهذه الجائزة وأن ننال تقدير قطاع الاتصالات لعملنا في المنطقة. إن هذه الجائزة شهادة على الالتزام الذي قطعته نوكيا سيمنز نتووركس تجاه الشرق الأوسط، ويدل على ذلك توسع قاعدة عملائنا في أسواق المنطقة، فنحن نزوّد عملاءنا بالكفاءة المثلى للشبكات ونساعدهم على تكوين تجارب فردية لعملائهم من أجل بناء علاقات أقوى وأطول وأكثر ربحية.

 

وتم اختيار نوكيا سيمنز نتووركس للفوز بالجائزة من قبل لجنة تحكيمية مستقلّة، حيث كان المعيار الأهم أن تكون الشركة الفائزة صاحبة محفظة متميزة من المنتجات التي تركت أثراً إيجابياً على سوق الاتصالات في المنطقة، كما أخذت اللجنة في عين الاعتبار جودة الخدمة المقدمة إلى العملاء، والفطنة في أداء الأعمال، وإمكانية التطور المستقبلي للعمليات والأسواق والمنتجات.

 

وتعتبر نوكيا سيمنز نتووركس، والتي تقوم بخدمة أكثر من 50 عميلاً فعلياً في المنطقة، في طليعة المزوّدين لأجهزة وخدمات شبكات الاتصالات لبلدان الشرق الأوسط، وخصوصاً في مجال الانترنت المتنقل ذي النطاق العريض وتقنية الجيل الرابع "أل تي إي" LTE. حيث يقوم ثمانية مشغلين لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط باستخدام حلول نوكيا سيمنز نتووركس لتحديد الرسوم وإدارة الخدمات المدفوعة مسبقاً والمعروفة باسم charge@once، والتي تخدم بدورها أكثر من 50 مليون مشترك، كما يقوم 75 في المائة من جميع مشغّلي خدمات الهاتف المتنقل في المنطقة باستخدام حلول NetAcct OSS للحصول على أفضل كفاءة أداء ممكنة من الشبكات. وتعتبر نوكيا سيمنز نتووركس أول مزوّد لأجهزة وحلول الاتصالات يوقّع على اتفاقية تجارية لإدخال تقنية الجيل الرابع "أل تي إي" في المنطقة.





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة “Lêkki” الفرنسية المختصة في إعادة تهيئة الأجهزة، أنها ستُعيد إطلاق الهاتف الجوال ” Nokia 3310 “، و ذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

علنت شركة نوكيا اليوم الثلاثاء عزمها الاستحواذ على ويذينجز Withings، وهي شركة فرنسية متخصصة في مجال منتجات الصحة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

استعرضت نوكيا أحدث ابتكاراتها لمفهوم إدارة مسار المركبات الجوية بدون العنصر البشري (الطائرات بدون طيار)،

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


لِمَنْ لا يعلَم، كان هناك نزاع طاحن بين نوكيا الفنلندية وبين الجنوب كورية سامسونج فيما يتعلق ببراءات الاختراع، مما أدى ذلك إلى زعزعة أرباح كلا الشركتين. واليوم،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay