x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

خدمة سامسونج للاتصال ذات المنصات المتعددة التي تتيح تبادل الوسائط في أي وقت وفي أي مكان

شارك تجاربك مع ChatON الآن

نشر 2011-10-29 - 10:39 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



موبايلك - أعلنت سامسونج الكترونيكس ، الرائدة في الهواتف الخلوية، عن إطلاق خدمة ChatON وهي خدمة اتصال مجانية للهواتف الخلوية المتنقلة التي تتيح للمستخدمين الاتصال الفوري مع الجميع من خلال هواتفهم المحمولة.

 

ChatON يوفر للمستخدمين طريقة بسيطة للتواصل مع الأهل والأصدقاء في أي مكان في العالم ، بغض النظر عن النظام التشغيلي للهاتف. حيث يمكن المستخدمين من التواصل بطرق متعددة، مما يسمح باستخدام محتوى الوسائط  العديدة والرسائل المتحركة كما هي الحال في سهولة تبادل الرسائل الفورية التقليدية، لتتم مشاركتها مع الأهل والأصدقاء.

 

سامسونج أطلقت خدمة ChatON، والخدمة متاحة حاليا في منطقة المشرق العربي ، وسوف تكون متاحة في جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين بتحميل ChatON مجانا من خلال متجر تطبيقات سامسونج أو من متجر تطبيقات الأندرويد واستخدامه على الأجهزة المحمولة المختلفة ، بما في ذلك سامسونج GALAXY SII. كما أن ChatON سيكون متوفرا للهواتف التي تعمل على منصة بادا للهواتف الذكية ،بالإضافة إلى العديد من الهواتف المنتقاة من سامسونج ابتداء من تشرين أول، وسوف تكون متاحة لمنصات أخرى تدريجيا بحلول نهاية عام 2011.

 

وعلق السيد شاهر الدسوقي مدير وحدة الهواتف الخلوية في سامسونج المشرق العربي على خدمة ChatON قائلا:" بعد إطلاق الخدمة في شهر أيلول الماضي، حظيث خدمة ChatON بتفاعل  ايجابيا في معرض IFA 2011. وقد تحمس الكثير من زوار جناحنا للمعرض لتجربة ChatON واستجابت للغاية عند استخدامه "، وأضاف قائلا:"من خلال منصات الخدمة المتعددة وتوافره على مستوى عالمي ،فإن ChatON يبشر بعصر جديد  للاتصالات الخلوية ".

 

باستخدام وظيفة ChatON الفريدة التي تمكن المستخدمين من إنشاء رسالتهم المتحركة الخاصة من خلال كتابة النص وإضافة الصوت واختيار صورة خلفية للرسالة. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل نافذة محادثة تتميز بتوثيق جميع عناصر الوسائط المتعددة المرسلة والمستلمة من خلال المحادثة.

 

إن تعدد منصات ChatON يتيح لكافة المستخدمين الانضمام لهذه الخدمة، ليسمح بتشارك محتوى في صيغ متعددة على الفور. من المميزات التي تشملها الخدمة: المحادثة الجماعية ومستوى التفاعل الذي يسمح للمستخدمين بالتحكم بشبكتهم الاجتماعية.

 

ومن المثير للاهتمام،أن خدمة ChatON تقدم تجربة تفاعلية في موقع الخدمة المصغر (http://www.chaton.com/chataway). حيث يتمكن الزبائن من التمتع بمستوى عالي الجودة للفيديو بتجربة تفاعلية تسمى "Chataway" ، التي تنطوي على اتخاذ القرارات واختيار الشخصية الرئيسة. هذا الفيلم بمثابة دليل ChatON، مما يساعد المستخدمين على فهم البرنامج وكيفية استخدامه.





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إطار سعيها إلى إثراء تجربة عملائها من خلال توفير أحدث الهواتف والأجهزة الذكية بالسلطنة، إحتفلت Ooredoo


مزودي الخدمة

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات الرائد في دولة الإمارات، عن توفيرها هاتف سامسونج الأحدثِ


مزودي الخدمة

أعلنت دو عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها الذين فاتتهم فرصة الطلب المسبق ليكونوا من أوائل الذين يقتنون هاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و التدابير المتبعة لمنع تكرار مثل تلك الحوادث خلال مؤتمر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay