x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

جالاكسي نوت يصل أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة

يمتاز جهاز "جالاكسي نوت" بشاشته الكبيرة التي تُعد أكبر شاشة عرض عالية الوضوح تعمل بتقنية Super AMOLED على مستوى أجهزة الهواتف المتحركة في العالم، إضافة إلى سهولة حمله الفائقة، وتزويده بقلم ذكي حساس للضغط لتعزيز قدرة المستخدم على الإبداع وتحسين إنتاجيته

نشر 2011-11-30 - 10:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، المزود الرائد عالمياً للهواتف النقالة، اليوم عن توفر جهاز "جالاكسي نوت" (GALAXY Note) الجديد في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد هذا الهاتف الذكي المبتكر الأكثر جاذبية بين الهواتف النقالة، ويجمع بين كافة المزايا الرئيسية لمجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة وسهولة الحمل التي تميز أجهزة الهواتف الذكية.  

ويمتاز جهاز "جالاكسي نوت" بشاشته الكبيرة التي تُعد أكبر شاشة عرض عالية الوضوح تعمل بتقنية Super AMOLED على مستوى أجهزة الهواتف النقالة، ويبلغ قياسها 5,3 بوصة. وتوفر هذه الشاشة الذكية كبيرة الحجم أفضل تجربة عرض وأنقى صورة مقارنة بالأجهزة الأخرى، مع الاحتفاظ بنفس سهولة الحمل والاستخدام أثناء التنقل. وبالإضافة إلى ذلك، يتكامل قلم الإدخال الذكي والمتطور (S Pen) مع شاشة اللمس الكاملة ليوفر تجربة فريدة للمستخدم. وبفضل قياسها الكبير، تتيح هذه الشاشة لمستخدمي "جالاكسي نوت" تنفيذ مهام متعددة واستثمار قدراتهم الإبداعية بأقل قدر ممكن من المعوقات، أثناء التنقل. 

ويمكن استخدام القلم الرقمي الذكي المدمج في الجهاز لرسم وإبداع الأعمال الفنية بدقة، بينما تتيح تقنية التعرف على خط اليد تدوين الأفكار بحرية وتبادلها مع الأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى القيام بأي عملية رقمنة إضافية، كما يتم تحويل النصوص المكتوبة بخط اليد بدقة عالية إلى أحرف رقمية.   

وقال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات لدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تفخر شركة سامسونج بطرح منتجها الثوري الجديد سامسونج جالاكسي نوت للمستهلكين في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال هذا المنتج، سوف تفتح سامسونج المجال أمام فئة جديدة في قطاع أجهزة الهواتف النقالة، كما ستقود الجهود المتواصلة لتلبية احتياجات المستهلكين. ومن خلال الجمع بين المزايا الأساسية للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية في جهاز واحد يمكن احتضانه ضمن راحة اليد، فإننا واثقون من أن سامسونج جالاكسي نوت سوف يضفي قيمة كبيرة على حياة عملائنا، ويتيح لهم التمتع بمجموعة متنوعة من المزايا المبتكرة والاستفادة منها على أكمل وجه. ببساطة، سيكون بوسع مستخدمي هذا الجهاز القيام بمزيد من المهام أثناء تنقلهم".

تطبيقات مخصصة 

إلى جانب إطلاق جهاز "جالاكسي نوت"، أعلنت سامسونج عن إطلاق قائمة "S Choice" الجديدة التي تندرج ضمن مجموعة تطبيقات سامسونج "Samsung Apps"، إلى جانب عدد من التطبيقات المصممة خصيصاً لتحقيق الاستفادة القصوى من القلم الذكي " S Pen". وسوف تتضمن المجموعة الجديدة من التطبيقات Soonr Workplace، وOmniSketch، وZen Brush، وComicBook! وiAnnotate PDF. ويتيح تطبيق Soonr Workplace التعاون مع الآخرين من خلال ميزة إضافة الحاشية مباشرة على مختلف صيغ الملفات المخزنة على منصة Soonr Cloud كما يوفر تطبيق iAnnotate PDF أيضاً ميزة إضافة الحاشية مباشرة على الملفات بصيغة PDF باستخدام القلم الذكي. وتعد أدوات OmniSketch و Zen Brush مفيدة جداً للرسم والتلوين بحرية. ويتيح تطبيق OmniSketch للمستخدمين رسم المخططات باستخدام القلم الذكي كفرشاة تلوين، بينما يوفر تطبيق Zen Brush محاكاة للفرشاة الشرقية. 

تجربة بصرية مذهلة 

تضمن شاشة العرض عالية الوضوح التي يتميز بها جهاز "جالاكسي نوت" عرض الكتب الإلكترونية وعروض "باوربوينت" التقديمية وتطبيقات الأخبار وصفحات الإنترنت براحة تامة وبأقل قدر ممكن من التمرير والتقريب، ما يحد من الحاجة إلى الانتقال بين التطبيقات. وييح الحجم الكبير لشاشة "جالاكسي نوت" تقسيم التطبيقات المفتوحة بطريقة فعالة وإجراء مهام مختلفة في نفس الوقت. ويمكن تشغيل التطبيقات الأصلية الأكثر استخداماً جنباً إلى جنب على الشاشة، ما يحد من انقطاع العمل. وإلى جانب ذلك، تعتبر شاشة العرض البالغ قياسها 5,3 بوصة أكبر شاشة على الإطلاق في عالم الهواتف النقالة التقليدية. ولا يتجاوز سمك الجهاز 9,6 مم، ما يجعل من الممكن وضعه في الجيب وبالتالي سهولة حمله إلى أي مكان أثناء التنقل. 

تجربة فائقة وأداء قوي

يحتوي جهاز "جالاكسي نوت" على معالج ثنائي النواة تبلغ سرعته 1,4 جيجاهرتز، ما يضمن أداء سريعاً للمستخدمين، إضافة إلى واجهة مستخدم مبسطة تضمن سهولة كبيرة في الاستخدام. ويتيح هذا الجهاز الرائع الاستفادة من سرعات الإنترنت الفائقة بفضل تقنيتي الاتصال عالي السرعة HSPA+ وLTE، ما يضمن تجربة تصفح سريعة وسلسة، وبالتالي تمكين المستخدمين من بث مقاطع الفيديو في الوقت المناسب، أو التواصل مع أصدقائهم عبر منصات اللعب على شبكة الإنترنت من خلال منصة Game Hub من سامسونج.

يتوفر جهاز سامسونج "جالكسي نوت" الذكي لدى كافة المتاجر الرئيسية في دولة الإمارات، حيث يبلغ سعر جالكسي نوت بذاكرة 16 جيجا بايت 2999 درهم إماراتي، وذاكرة 32 جيجا بايت 3349 درهم إماراتي.  





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت دو عن إتاحتها الفرصة أمام عملائها الذين فاتتهم فرصة الطلب المسبق ليكونوا من أوائل الذين يقتنون هاتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

بعد عدة أشهر من التحقيقات المعمقة، أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن سبب الحوادث المتعلقة بهاتف Note7 و


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالمٍ سريع التغير تمضي فيه أيامنا واللحظات الرائعة التي نعيشها بشكل سريع، أصبحت وسائل التقاط وتخليد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


رفضت شركات لنقل الطرود البريدية في بريطانيا توصيل أي شحنات تحتوي على هاتف "غالاكسي نوت 7" بعد تقارير تشير إلى أن النسخ المعدّلة من الهاتف معرضة للاشتعال والانفجار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay