x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

تحديث منصة "أندرويد أيس كريم ساندويتش" لجميع هواتف "اكسبيريا" الذكية من "سوني إريكسون"

نشر 2012-01-09 - 11:26 بتوقيت جرينتش



تشهد شركة "جوجل" العالمية المطورة لنظام "الأندرويد" ازدياداً ملحوظاً في عدد مستخدمي النظام حول العالم حيث يتيح للمسخدمين البحث وتحميل التطبيقات التي يقدمها المطورون.

 

ودأبت سوني "اريكسون" على اقتحام سوق "الاندرويد" من خلال تقديم العديد من الاصدارات والتي تعمل بأحدث نظام تشغيل الهواتف المحمولة "الأندرويد "وتحديثها باستمرارلتقديم أفضل خدمة لمستخدمي هواتف "اكسبيريا" الذكية.

وتزخرهواتف "سوني اريكسون" بالعديد من التطبيقات التي تعمل بنظام التشغيل الأمثل "الاندرويد" والتي تساعد المستخدم على تلبية احتياجاته المتزايدة وقضاء أجمل الأوقات.

 

ويعد نظام التشغيل "أندرويد" الذي يتوافر في هواتف "سوني اريكسون" أهم نظام طورته "جوجل" حيث تستطيع أن تنتقل بين أكثر من 300,000 تطبيق معظمها مجاني، وذلك بفضل ما توصلت إليه شركة "اريكسون" بالجمع بين أفضل تقنيات التواصل واروع التجارب الترفيهية لتقديمها في مجموعة "إكسبيريا" الذكية الأكثر تطوراً وتسلية في قطاع الهواتف النقالة.

 

وقامت "سوني اريكسون" منذ بضعة أسابيع  بترقية مجموعة من هواتفها الذكية "إكسبيريا أرك" و"إكسبيريا نيو في" و"إكسبيريا راي" التي أطلقتها هذا العام لأحدث نسخة من نظام التشغيل الأمثل "أندرويد4" ذات الاسم الرمزي "أيس كريم ساندويتش".

 

وكشفت مؤخراً عن تحديث نظام تشغيل "أندوريد 4" لمطوري هواتف "اكسبيريا الذكية" والتي تستهدف بالأساس المطورين ذوي الخبرة.

 

وأكدت الشركة على أن منصة "أندرويد أيس كريم" ساندويتش لا تتيح للمستخدم خاصية الاعتماد عليها فى الاستخدامات اليومية العادية ، وتعمل فرق المهندسين بـ "سوني إريكسون" على إنجاز كافة الأنشطة المطلوبة لإطلاق النسخة النهائية من التحديث للنظام الجديد.

 

وقالت الشركة عبر مدونتها الرسمية "عالم مطوري سوني اريكسون" إنها تقدم تحديث إصدارة "أيس كريم ساندويتش" ("أندرويد 1.0.4") لهواتف "إكسبيريا" للتحميل، لتأكد دعمها المتواصل لمجتمع المطورين المفتوح، وللحصول على ردود أفعاله القيمة "

 

وستبدأ "سوني اريكسون" في إطلاق النسخة النهائية "لأندرويد 4" في الأسواق العالمية في إبريل المقبل ومن المتوقع أن تشهد النسخة تأخراً في نزولها في المنطقة ،لتنطلق بعدها لتحديث أجهزة "اكسبيريا" المصغر و "اكسبيريا المصغر برو" و" اكسبيريا اكتيف" وأخيراً "لايف ويذ ووكمان".





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

قالت شركة إريكسون السويدية لمعدات الاتصالات، اليوم الخميس، إنها أكملت بيع حصتها البالغة 50% فى شركة سونى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة "سوني إريكسون" السويدية لصناعة الهواتف الجوالة اليوم الخميس أنها تكبدت خسائر بقيمة 247 مليون يورو


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت سوني إريكسون اليوم، عن طرحها لهاتف إكسبيريا ™ أرك إس (Xperia™ arc S) في منطقة الشرق الأوسط، وهو الهاتف الذكي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سوني إريكسون اليوم عن هاتفها الذكي الجديد سوني إريكسون لايف ويذ ووكمان (Sony Ericsson Live with Walkman™) الذي يعمل بنظام أندرويد (Android) ويوفر تجربة موسيقية اجتماعية فريدة من






    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay