اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تلهم بتقديم مفهوم جديد من تطوير المحتوى النشط، الإنتاجية، والتعلم

إطلاق Samsung GALAXY Note 10.1 في الأردن

نشر 2012-10-01 - 09:56 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


  • سامسونج تلهم بتقديم مفهوم جديد من تطوير المحتوى النشط، الإنتاجية، والتعلم

موبايلك - أقامت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي حفلا خاصاَ في برية الأردن Wild Jordan Cafe لإطلاق أحدث أجهزتها الذكيةGALAXY Note 10.1، حيث جمع الحفل العديد من الأشخاص من المجالات المختلفة: الهندسة، الأزياء والتكنولوجيا حيث أعلنت إطلاقها GALAXY Note 10.1 الجديد، الجهاز الأحدث من عائلة GALAXY، الذي تم تجهيزه بالوظائف والدقة التي يمنحها استخدام الورقة والقلم على شاشة عرض كبيرة تبلغ مساحتها 10.1 بوصة، متيحةً إمكانياتٍ لا متناهية لترتقي بالحس الإبداعي والإنتاجي للمستخدم وتساعده على التعلم. ويتميز بالتلقائية وسهولة الاستعمال، وزوّد بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.4 GHz وذاكرة بسعة 2GB لتعزيز أداءه، وصمم GALAXY Note 10.1 لتبسيط تدوين الأفكار، تسهيل الوصول إلى المعلومات وتعدد المهام جاعلاً كلاً منها أكثر سرعة وسلاسة ، مساعداً مستخدمي GALAXY Note 10.1على التعبير عن أفكارههم بشكل طبيعي وفعال.

"يوضح GALAXY Note 10.1 بشكل أكبر التزام سامسونج بتقديم المنتجات التي تقدم تجربة شخصية ومحتوى خاص بالمستخدمين على الهاتف المحمول" حسب ما قال السيد ج.ك شين رئيس قسم إدارة المعلومات والاتصالات الخلوية لسامسونج الكترونيكس. وأضاف "أثبت التاريخ أن أخذ الملاحظات، التقاط الأفكار فورا، والرسم لتحقيقها هي الطريقة الطبيعية الأكثر إنتاجية وإبداعية. إن المميزات والتكنولوجية المتطورة التي يضمها الGALAXY Note 10.1 تعطي المستخدم القوه اللازمة للإنتاج، إنشاء وتخصيص الاتصالات".

يحتوي GALAXY Note 10.1 على مميزات رئيسية وقدرات مميّزة كتعدد المهام للجهاز وتعدد الشاشات جنباً إلى جنب على شاشة عرض ال10.1 بوصه الكبيرة، بالإضافة إلى تجربة الS Pen  التي تتضمن نماذج ووسائل إنتاجية عديدة بالS Note  تطابق الأشكال وتطابق المعادلات، ومركز التعليم للوصول إلى مناهج التعليم المتوفرة حالياً في كوريا، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، الصين وسنغافورة، وتدريجياً سيتواجد في الأسواق العالمية و تطبيق Adobe فوتوشوب الاستثنائي الذي يعمل باللمس.

تعدد مهام حقيقي لجهاز ذي شاشات متعددة:

مع ميزة تعدد الشاشات في الGALAXY Note 10.1 يمكن للمستخدم الاستفادة من تطبيقين مختلفين في الوقت ذاته جنباً إلى جنب بدون أي جهد يذكر، مقدما تعدد وظائف حقيقي وسهل. وبإمكان المستخدم مشاهدة الفيديو و تصفح الإنترنت، أو تشغيل أي تطبيق آخر على النصف الثاني من الشاشة في حين الكتابة أو رسم أفكاره على النصف الأول من الشاشة باستخدام S Penإضافة إلى ذلك بإمكان المستخدم التقاط وقص الصور من الشاشة الأولى ولصقها بحرية على الجزء الثاني من الشاشة لتدوين الملاحظات الشخصية ومساعدتهم على زيادة الإبداعية والإنتاجية وإمكانيات التعلم في نفس الحين الذي يكون فيه المستخدم يتمتع في محتوى الوسائط المتعددة، GALAXY Note 10.1  ويتبنى مفهوما جديداً من الإبداع عبر ملاحظات المستخدم وتمكنه من تجربة جديدة تماماً لتحسين المتعة والإنتاجية.

S Pen و S Note لتجربة شخصية منظمة في أخذ الملاحظات

يقدم GALAXY Note 10.1 ال S Pen المتطور بحجم 6.5 مم فهذا الجهاز يعد الأمثل لإنشاء محتوى شخصي ومعبر بطريقة طبيعية وبديهية للمستخدم. وقد تم تصميم S Pen خصيصاُ لتشعر بتجربة مثالية على شاشة ال 10.1 بوصة، وتم إدراجS Pen مباشرة في الجهاز حيث انه يعتبر جزء لا يتجزأ منه، وعند إزالته، يطلق الجهاز تلقائيا التطبيقات المثلى بما فيها: S Note، S Planner، Crayon physics، Adobe Photoshop Touch، وPolaris Office. و يمكن للمستخدمين أيضا ضبط تطبيقهم المفضل ليتم تفعيله فوراً. على سبيل المثال، يتم تفعيل ال S Note فور إخراج ال S pen  من الجهاز. أو عن الطريقة الثانية التي تتم عبر النقر مرتين على الشاشة مع الضغط على الS Pen والذي من السهل تحريكه أينما كان على شاشة العرض من دون عرقلة العمل وقطع الإبداع والإنتاج.

يعتبر تطبيق الS Note  فريدا من نوعه حيث أنه يعطي المستخدم القدرة على جمع ملاحظاته ورسوماته مع محتوى رقمي آخر في نماذج جاهزة للاستخدام. وتساعد خصائص مطابقة الشكل ومطابقة المعادلات على تصحيح الأشكال الهندسية ورقمنة الصيغ العددية لحل معادلة مكتوبة بخط اليد باستخدام الS Pen بالإضافة إلى ذلك فإن الS Note مزود بمحركات بحث يمكنها البحث عن محتوى، للحصول على المعلومات وإمكانية سحب ووضع المحتوى على الS Note من دون الحاجة إلى الانتقال بين الشاشات. وتم تحميل Adobe Photoshop touch مسبقا وحصرياً على الGALAXY Note 10.1 والذي يسمح للمستخدم بتعديل الصور بحرفية و سهولة ودقة ال S Pen.

تجربة التعليم الفعال:

يعتبر أيضاً (GALAXY Note 10.1) أداة تعليم مميزة تمكن المستخدم من أخذ الملاحظات مباشرةً على الجهاز في حين متابعتهم للمحاضرة، أو كتابة مقال والبحث عبر الإنترنت في الوقت ذاته، خدمة مركز تعليم سامسونج المخصص في  (GALAXY Note 10.1)تعطي المستخدم فرصة الوصول إلى محتوى تعليمي من الوسائط المتعددة لمختلف الأعمار. يتضمن المحتوى على كتب مدرسية إلكترونية، محاضرات فيديو، تدريب تفاعلي ويمكن تقاسمها مع أجهزة سامسونج عدة وأكثر من ذلك بكثير، ومن ناحية أخرى يحتوي مركز التعليم على مميزات إدارة تعليمية التي تزودهم بجدول أداء وإدارة مستوى لجميع الفئات العمرية على وتيرة خاصة.

وتتوفر خدمات مركز التعليم حالياً في كوريا، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، الصين وسنغافورة فور إطلاق الجهاز وستتوفر تدريجياً في أكثر من 20 دولة قبل نهاية العام 2012 وسيكون ممكن تحميله عن طريق تطبيقات سامسونج Samsung Apps.

أداء متفوق لمكونات الجهاز:

صمم (GALAXY Note 10.1) مع معدات تكنولوجية متطورة، بمعالج رباعي النواة بسرعة تصل إلى1.4 GHz بالإضافة إلى ذاكرة بسعة 2GB. مما يؤدي إلى تعدد مهام سلس ورسومات عالية المستوى، إضافةً إلى أداء عالي السرعة بدون أي تأخير، مزود بكاميرا خلفية بقوة 5 ميجا بكسل و كاميرا أمامية بقوة 1.9 ميجا بكسل.

تم إضافة العديد من الميزات الأخرى ل(GALAXY Note 10.1) بما في ذلك تطبيق Smart Stay، الذي يراقب عيني المستخدم للتأكد من أن المستخدم ينظر بشكل دائم على الشاشة، وخاصية( (Pop Up Playوالتي تسمح للمستخدم بمشاهدة الفيديو في أي مكان على الشاشة في وقت واحد، بينما تشغل مهام أخرى. و تطبيق ال(AllShare) الذي يسمح للمستخدمين ويمكنهم من مشاركة المحتوى مع عدد كبير في الوقت الفعلي من خلال ربط ال(GALAXY Note 10.1) و تلفزيونات سامسونج عالية الوضوح، الكمبيوترات اللوحية، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية الأخرى على نفس الشبكة. كل هذا من دون الحاجة إلى فتح كل ملف بشكل على حدة.

يأتي سامسونج (GALAXY Note 10.1) مع خيارات الاتصال الثلاثية: وهي ال(WiFi) فقط، و ال(WiFi & 3G) وال (HSPA-Plus) عند تشغيله وخاصية ال(WiFi-and-LTE) الذي ستفعل هذا العام

GALAXI Note 10.1 متوفر حالياً في كوريا، المملكة المتحدة ، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، الصين وسنغافورة، و سيتواجد تدريجياً في الأسواق العالمية إبتداءاَ من آب. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay