اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«اكسيوم تليكوم» أول شركة تطرح جهاز «آيباد 4» في الشرق الأوسط

الجيل الرابع من الكومبيوتر اللوحي الفريد يتوفر حصرياً لدى عدد محدود من متاجر «اكسيوم تليكوم» في الإمارات العربية المتحدة

نشر 2012-11-27 - 07:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • «اكسيوم تليكوم» أول شركة تطرح جهاز «آيباد 4» في الشرق الأوسط

موبايلك - تغلبت اكسيوم تليكوم على منافسيها، مرة أخرى، بعد أن باتت متاجرها الأولى في الشرق الأوسط التي تطرح الكومبيوتر اللوحي الجديد «آيباد 4»  iPad4. وجاء هذا الإعلان بعد أول ظهور لجهاز «آيباد ميني» في الشرق الأوسط من خلال شركة "اكسيوم تليكوم" في وقت سابق من هذا الشهر.

ويتوفر الجهاز الجديد حصرياً في متاجر محددة في دولة الإمارات العربية المتحدة(1)، حيث يتوفر الجيل الجديد من كومبيوتر أبل باللونين الأبيض والأسود، وبسعات تخزين 16 أو 32 أو 64 غيغابايت، كما يتوفر بتقنية "WiFi" فقط أو "WiFi" وتقنية 4G.

وتبدأ أسعار الجهاز الجديد من 2,099 درهم للجهاز بسعة تخزين 16 غيغابايت ونظام "WiFi"(2). هذا وتعتزم شركة «اكسيوم تليكوم» طرح هذا المنتج في جميع متاجرها في المنطقة خلال الأسابيع المقبلة.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة "اكسيوم تليكوم": "مرة أخرى، أثبتت «اكسيوم تليكوم» سرعتها في تلبية المتطلبات المتسارعة لسوق التقنية في دولة الإمارات. لقد توقعنا أن الطلب على جهاز «آيباد 4»   سيكون مرتفعاً، كما هو الحال دائماً مع جميع منتجات أبل الجديدة، لذا مهدنا الطريق باكراً لضمان أن نكون أول من يطرح هذا الجهاز في السوق".

يعمل الجهاز الجديد بنظام التشغيل iOS 6، ويتميز الجيل الرابع من سلسلة «آيباد» بشاشة عرض قياس 9.7 بوصة من نوع ريتينا "™Retina"، والجديد من أبل قيامها بتصميم رقاقة (شريحة) "A6X" (والتي تتيح القدرة على تنفيذ الأوامر بضعفي أداء وحدة المعالجة المركزية، وأداء العرض البياني للصور للرقاقة "الشريحة" A5X)، كما أنه مزود بكاميرا عالية الدقة تعمل بتقنية "فيس تايم" المبتكرة، وأداء لاسلكي فائق السرعة.

ويمتاز جهاز "iPad4" ببطارية تعمل لمدة 10 ساعات بنفس طريقة تصميم "iPad" الرقيقة والخفيفة، كما أنه مزود بوصلة "™Lighter" الجديدة، وهي الأصغر والأكثر ذكاءً وتحملاً من وصلة "30-pin". 

وأضاف البناي قائلاً: "من الاستخدام في العمل إلى الألعاب والتواصل الاجتماعي، يعتبر جمهور دولة الإمارات من أكثر التواقين لحيازة التقنيات الحديثة على مستوى العالم. وتفخر اكسيوم تليكوم بجهودها المبذولة لتعزيز الحفاظ على هذه السمعة، وذلك من خلال تقديم التجربة الأكثر تقدماً ودعماً في مجال بيع التجزئة".

تتوفر جميع منتجات آبل وبإمكانية الحصول عليها بدفعات شهرية دون أي فائدة، وذلك عبر باقة الدفعات الميسرة من أكسيوم. كما تتيح الشركة خدمة تبديل الأجهزة للعملاء الراغبين في استبدال أجهزتهم اللوحية القديمة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay