اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تركز على منطقة الشرق الأوسط كسوق حيوية لمبيعات أجهزتها خلال 2013، مؤكدة على بزوغ نجمها في صناعة الهواتف الذكية

الحملة الأكثر تفاعلية وانتشاراً في أوساط المستهلكين مع بداية 2013

نشر 2013-01-02 - 08:50 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



أعلنت شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن إطلاق حملة عالمية للتفاعل مع المستهلكين بتكلفة 30 مليون دولار تحت عنوان "الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend" والتي من المتوقع أن تكون الحملة الأضخم والأوسع انتشاراً التي تستهلها الشركة مع بداية عام 2013 في إطار سعيها لترسيخ علامة "هواوي" التجارية للأجهزة الاستهلاكية حول العالم.

وتنطلق حملة "الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend" بالتزامن مع موسم العطلات 2012-2013 عبر 45 سوقاً في 15 منطقة، بما في ذلك دولة ألإمارات. وتتضمن هذه الحملة الممتدة على مدار شهرين ونصف فعاليات خارجية وعبر الإنترنت، وتعتبر إنجازاً هاماً في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لترسيخ مكانتها في سوق الأجهزة الاستهلاكية ذات التنافسية العالية. 

ويمكن للمستهلكين الذين يقيمون في دولة ألإمارات زيارة صفحة "هواوي ديفايس" على موقع فيسبوك لمعرفة المزيد عن الأنشطة والفعاليات والمشاركة في مسابقاتها التفاعلية للحصول على فرصة الفوز بإحدى جوائز الحملة المغرية. وتتمثل الجائزة الكبرى في رحلة مدفوعة النفقات إلى دبي، والتي تعبر عن جوهر الحملة، حيث سيرتقي الفائزون إلى آفاق جديدة من خلال الإقامة في فندق برج العرب والاستمتاع بجولة خاصة بالمروحية لمشاهدة المدينة من الأعلى.

وبهذه المناسبة، قال السيد وان بياو، الرئيس التنفيذي لمجموعة "هواوي ديفايس" إحدى مجموعات الأعمال الثلاثة لشركة "هواوي": "تعتبر حملة "الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend" الترويجية بمثابة تأكيد على جهودنا الدؤوبة الرامية إلى ترسيخ علامتنا التجارية حول العالم في مجال اجهزة المستهلك، وتحديداً فئة الهواتف الذكية. وسواء في الولايات المتحدة أو أوروبا أو آسيا أو أفريقيا، تحرص مجموعة ‘هواوي ديفايس’ على تزويد المستهلكين بأحدث تشكيلة من الهواتف الذكية المتطورة. وفي إطار سعينا المتواصل للتحول بنهج واستراتيجية أعمالنا من توفير أجهزتنا عبر المشغلين فقط إلى البيع مباشرة للمستهلكين، فإننا نسعى بخطى حثيثة لبناء علامة تجارية قوية يترادف اسمها مع أفضل التقنيات الحديثة المتاحة لكافة شرائح المستهلكين، والتي ترتقي لما ينشدونه على مختلف شخصياتهم و متطلباتهم" .

وقد نجحت "هواوي" على مدار العام 2012 في تعزيز مكانتها في سوق الأجهزة الاستهلاكية بالشرق الأوسط من خلال تشكيلة مذهلة من الأجهزة المتطورة، حيث أطلقت الشركة مؤخراً هاتف Ascend D1 quad XL  الذكي وجهاز MediaPad 10 FHD  المزودان بمعالجات رباعية النواة من تصنيع "هواوي". ومن المتوقع أن يثمر إطلاق مثل هذه الأجهزة عن تحقيق نمو بنسبة 30٪ في مجموعة أعمال "هواوي ديفايس"  للأجهزة الاستهلاكية حول العالم، مع تقديرات بارتفاع العائدات لتصل إلى 9 مليارات دولار بحلول نهاية عام 2012.

وبالرغم من حداثة عهدها نسبياً في أسواق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تستحوذ "هواوي"، الشركة العالمية الرائدة في توفير التقنيات الحديثة، على المركز السادس كأكبر صانع للهواتف النقالة حول العالم، وتسير الشركة بخطوات واثقة في تنفيذ خططها الطموحة لترسيخ نفسها كواحدة من أكبر ثلاث شركات لتزويد الهواتف الذكية في العالم بحلول عام 2015.

الجدير بالذكر أنه يمكن للمستهلكين تحميل تطبيق حملة "الارتقاء إلى آفاق جديدة مع Ascend" على هواتفهم الذكية، العاملة بأنظمة التشغيل iOS و RIM و أندرويد و ويندوز للهواتف، لسهولة الحصول على معلومات حول هذه الحملة الترويجية المذهلة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay