اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"سامسونج" تتفوق على "أبل" في السوق الأمريكية للهواتف الذكية

نشر 2013-01-05 - 05:43 بتوقيت جرينتش



موبايلك - قالت تقارير إخبارية في كوريا الجنوبية، الجمعة، إن شركة «سامسونج» إلكترونيكس احتفظت بالمركز الأول في السوق الأمريكية للهواتف الذكية حتى بعدما طرحت شركة «أبل» الأمريكية أحدث جهاز من سلسلة «آي فون».

وذكرت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية أنه وفقًا لشركة «كومسكور» الأمريكية للأبحاث، احتلت «سامسونج»، أكبر منتج للهاتف المحمول في العالم، المرتبة الأولى في السوق الأمريكية لتصل حصتها إلى 26.9% في الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر من العام الماضي بزيادة قدرها 1.2 نقطة مئوية مقارنة مع الفترة من يونيو إلى أغسطس.

وارتفعت حصة «أبل» التي طرحت جهاز «آي فون 5» خلال الفترة المذكورة بمقدار 1.4 نقطة مئوية إلى 18.5%، لكنها عجزت تقريًبا عن تضييق الفجوة مع «سامسونج».

في المقابل، شهدت الشركات الثلاث الأخرى تراجع حصتها في السوق الأمريكية، حيث جاءت شركة «إل جي» إلكترونيكس في المركز الثالث بنسبة 17.5%، تلتها شركة «موتورولا» بنسبة 10.4% و«إتش تي سي» بنسبة 5.9%.

من جهة أخرى، احتل نظام تشغيل «أندرويد» لشركة «جوجل» الأمريكية المرتبة الأولى بحصة بلغت 53.7%، تلاه نظام «آي أو إس» لشركة «أبل» بنسبة 35%.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن هواتف Galaxy A؛ A52 و A52 5G و A72 التي توفر لجميع المستخدمين قدرات


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في إطار حملة ترويجية تم تدشينها مؤخراً بالتعاون ما بين شركة "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" وهيئة تنشيط


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم، عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير أحدث وأقوى هواتف سامسونج الذكية حتى الآن Galaxy Note10 في جميع متاجرها عبر دولة الإمارات. ويجمع الإصدار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay