اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتش بي تطرح الحاسوب اللوحي Slate7 بنظام التشغيل أندرويد في الشرق الأوسط

نشر 2013-06-10 - 08:50 بتوقيت جرينتش


  • اتش بي تطرح الحاسوب اللوحي Slate7 بنظام التشغيل أندرويد في الشرق الأوسط

موبايلك - أعلنت اتش بي عن إطلاق HP Slate7 وهو أول حاسوب لوحي بنظام التشغيل أندرويد من الشركة. ويتميز جهاز HP Slate7 بنطام التشغيل أندرويد جيلي بين الأحدث وبسعر تنافسي، والذي يتيح للمستخدمين سهولة التمتع بخدمات Google Mobile. 

يبلغ قطر الشاشة 17.78 سنتيمتراً (7 بوصة) ويزن 368 غراماً، ليكون جهاز HP Slate7الرفيق الشخصي الموثوق، كما يتميز بإطار من الفولاذ غير القابل للصدأ وطلاء باللون الأسود أو الرمادي أو الأحمر في الخلف. كما أنه أول جهاز لوحي في القطاع يتضمن تقنية Beats Audio للتمتع بأفضل تجربة صوتية غنية متاحة في الأجهزة اللوحية. 

ويقدم جهاز  HP Slate7 تجربة غنية بمزايا Google من خلال مجموعة من الخدمات الرائعة، ومنها Google Now و Google Search وGmail و YouTube و Google Drive وGoogle+ Hangouts لدردشة الفيديو الجماعية، بالإضافة إلى استخدام التطبيقات والمحتوى الرقمي الغني من خلال Google Play.   

قال سليم زيادة، المدير العام لمجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي في الشرق الأوسط: "هناك طلب مرتفع في قطاع تقنيات المستهلكين في الشرق الأوسط، فقد أصبحت لدى المستهلكين في المنطقة معرفة واسعة وهم يسعون دوماً إلى المنتجات الأحدث والأكثر تميزاً. تعتبر اتش بي الاسم الرائد في في صناعة الحاسوب الشخصي، وقد قامت بتطبيق ممارسات الابتكار ذاتها في مجال الأجهزة اللوحية، حيث قدمت للمستخدمين أول جهاز لوحي بنظام التشغيل أندرويد، وهو جهاز HP Slate7. يمثل HP Slate7بوابة الدخول إلى قطاع الأجهزة اللوحية للمستهلكين، ليقدم الدعم والخدمة بالمستويات التي يتوقعها العملاء من اتش بي." 

وبهذا ينضم جهازHP Slate7 إلى مجموعة HP Chromebookالتي أطلقتها اتش بي مؤخراً ضمن جهودها لتعزيز إمكانات التمتع بتجربة Google المتفوقة. 

وتعتبر المنتجات الجديدة التي تقدمها الشركة جزءاً من جهود وحدتها الجديدة لأعمال الأجهزة المتحركة العالمية، والتي انشئت في سبتمبر 2012 بقيادة توريس. انضم توريس إلى اتش بي قادماً من شركة نوكيا التي عمل لديها نائباً تنفيذياً للرئيس، وأشرف على منصة ومنتجات MeeGo. 

متعة بلا حدود

يعمل جهاز HP Slate7 بمعالج ARM Dual Core Cortex-A9 بسرعة 1.6 غيغاهيرتز، مما يمنحه السرعة الفائقة والتجاوب المميز. وتسمح الإمكانات اللاسلكية المدمجة باستخدام البريد الإلكتروني والإنترنت والتطبيقات الأساسية، بينما تقدم الشاشة التي تتميز بتقنية HFFS للوضوح الفائق تجربة رائعة للمشاهدة بزاوية واسعة، مما يعني سهولة استعراض الملفات والوثائق ومقاطع الفيديو والصور والألعاب – حتى في نور الشمس الساطع.  

كما يتضمن جهاز HP Slate7  كاميرا بدقة 3 ميغا بيكسل في الخلف وكاميرا VGA في المقدمة للدردشة والتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو. 

وبفضل تطبيق HP ePrint يمكن للمستخدمين طباعة الوثائق بسهولة في المنزل أو أثناء التنقل، كما توجد خاصية حصرية للطباعة، تسمح للمستخدمين الطباعة مباشرة من معظم التطبيقات التي يستخدمونها. ويعمل منفذ USB على إتاحة نقل الملفات بسهولة بينما تقدم حزمة من التطبيقات من HP نخبة من الألعاب الحصرية وأدوات تعزيز الإنتاجية. 

وستقدم اتش بي مجموعة من أدوات الدعم والموارد البسيطة التي يسهل الحصول عليها، وذلك بهدف مساعدة العملاء على تحقيق أكبر قدر من الفائدة من المزايا التي يتمتع بها جهاز HP Slate7. وبالإضافة إلى إمكانات الدعم الإلكتروني والهاتفي الفائق الذي يتضمنه الجهاز، تقدم اتش بي لعملائها فرصة تعزيز المنتج القياسي وتمديد ضمانته المحدودة من خلال خدمات HP Care Pack. 

الأسعار والتوافر

يتوافر جهاز HP Slate7 في الشرق الأوسط باللونين الفضي والأحمر، وسيتم طرحه في الأسواق مع بداية يوليو2013، بسعر يبدأ من 599 درهم إماراتي. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أزاحت شركة “إتش بي” HP، الثلاثاء، الستار عن ثلاثة حواسب لوحية جديدة تستهدف فئات متعددة خاصة فئتي الأعمال


معارض ومؤتمرات

تقدم "إتش بي" معرض جيتكس شوبر2014، مجموعة من الحاسبات المكتبية الأنيقة والطابعات الفائقة التصميم في منصّاتها


تقارير ومتابعات

أعلنت "إتش بي" اليوم تعاونها مع شركة "طيران الخليج"، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، لتزويد ودعم البنية

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلقت "إتش بي" اليوم حدثها التقني الأول من نوعه والذي يهدف إلى إطلاع عملائها من كبرى الشركات العاملة في المنطقة على أحدث التطورات التقنية.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay