اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تريند مايكرو ديب سيكيوريتي" تقدم أفضل حلول رصد وصدّ الاختراقات في العالم

المختبرات المستقلة تُشيد أيضاً بكلفة الملكية الكلية المتدنية للحلول الشاملة

نشر 2014-04-03 - 01:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


تريند مايكرو ديب سيكيوريتي

موبايلك - أعلنت اليوم «تريند مايكرو»، المزوّد الرائد عالمياً بحلول أمن المعلومات، أن حلول "تريند مايكرو ديب سيكيوريتي" Trend Micro™ Deep Discovery 3.5 حصدت أعلى تقييم في الاختبارات المكثفة التي أجرتها «إن إس إس لابس»، المختبرات العالمية المستقلة، لمجموعة من أفضل رصد وصد الهجمات الاختراقية في العالم. وقد أشاد التقرير الصادر عن «إن إس إس لابس» بكلفة الملكية الكلية المتدنية للحلول إذ حلَّت في المرتبة الثانية بين كافة الحلول التي خضعت للاختبار. وقيَّمت المختبرات المتخصصة تجهيزات رصد وصد التهديدات المختلفة من ست شركات عالمية متخصّصة في الحلول الأمنية.

وتعقيباً على التقرير، قالت إيفا تشين، الرئيس التنفيذي لدى «تريند مايكرو»: "أنْ تحصدَ حلولنا أفضل تقييم بعد دراسة استقصائية مكثفة أجرتها مختبرات عالمية مستقلة يُعْتَدُّ بتقاريرها وآرائها مثل إن إس إس لابس فهذا تأكيد لمكانتنا الريادية في تطوير أفضل الحلول المبتكرة لمواجهة التحديات والتهديدات الراهنة والناشئة. تدعم حلول Trend Micro™ Deep Discovery منهجية أمنية شاملة تتمكن الشركة بفضلها من حماية بياناتها واتصالاتها وحقوق الملكية الفكرية بطريقة فعالة وبكلفة مجدية. وبينما نسمع كل يوم عن حلول جديدة لحماية المؤسسات والشركات من الهجمات المستهدِفة فإن الحلول التي تستحق الثقة هي تلك التي تثبت جدارتها وتفوقها في اختبارات مستفيضة تجريها مختبرات عالمية مستقلة مثل إن إس إس لابس".

وبينما تزداد التهديدات المتقدمة والهجمات المستهدِفة دون هوادة، تزوّد مختبرات «إن إس إس» المشتركين بخدماتها بتقارير محايدة تماماً، وقد أكدت التقرير الأخير أن حلول "تريند مايكرو ديب سيكيوريتي" من أفضل حلول رصد وصدّ التهديدات المختلفة، بل وتتوافر بكلفة معقولة. يُذكر أن حلول «تريند مايكرو» نالت 99.1 بالمئة في اختبارات «إس إن إن لابس» لتنالَ تصنيف «حلول مُوصى بها». وكان لافتاً في اختبارات مختبرات «إس إن إن لابس» أن حلول "تريند مايكرو ديب سيكيوريتي" لم يَصْدُر عنها أي تحذير زائف، أو غير دقيق، كما حققت نسبة 100 بالمئة في رصد البرمجيات والتهديدات الخبيثة المتضمَّنة أو المتخفية في رسائل إلكترونية. وعلى صعيد آخر، تحقق هذه الحلول كحلول أحادية ما لم تحققه حلول متعددة معاً، ورغم ذلك فإن الكلفة الكلية لملكية هذه الحلول تقلُّ بنسبة 25 بالمئة عن متوسط كلفة الحلول التي خضعت للدراسة التقييمية.

واليوم، تعتمد مئات الشركات المرموقة والمؤسسات والهيئات الحكومية حول العالم على حلول "تريند مايكرو ديب سيكيوريتي" والعدد في تزايد مطرد منذ أن أطلقت «تريند مايكرو» هذه الحلول عام 2012، ومن بين الشركات التي تعتمد عليها «ريبابليك ناشيونال ديستريبيوتغ  كومباني»، ثاني أكبر موزّع للنبيذ والمشروبات الروحية بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي هذا السياق، يقول جون ديكسون، مدير البنية التحتية للتقنية المعلوماتية لدى الشركة: "بعد شهرين من نشرها على شبكتنا رصدت وصدت هذه الحلول من تريند مايكرو قرابة 5000 واقعة مجهولة على شبكة «وان» بعد أن استطاعت الإفلات من قبضة الطبقات الأمنية الأخرى، وكل واقعة منها كان يمكن أن تقود إلى هجمة واسعة مثل Conficker. وقد أثبتت حلول تريند مايكرو أنها جديرة بالثقة وعند الوعد الذي تقطعه الشركة في إعلاناتها عنها".

للاطلاع على مُدَوَّنة مفصَّلة تتضمن المزيد من التفاصيل الدقيقة، انقر هنا. لتنزيل نسخة من تقرير مختبرات «إن إس إس لابس» (باللغة الإنجليزية)، انقر هنا.  

لمعرفة المزيد عن فاعلية حلول Trend Micro™ Deep Discovery في متابعة ورصد التهديدات المستهدِفة والتهديدات المتقدمة، انقر هنا

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


أبحاث ودراسات

كشفت دراسة جديدة أعدّتها أكسنتشر (المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز ACN) ومايكروسوفت، أن الشركات في منطقة الشرق


أبحاث ودراسات

كشفت دراسة استقصائية صادرة عن شركة "آي دي جي" لأبحاث السوق بالتعاون مع «إف 5»، أن نسبة 94 بالمئة من مزودي خدمات


أبحاث ودراسات

كشفت سيسكو عن الجزء الثاني من دراستها الإستطلاعية "القوى العاملة المستقبلية" والمعنية بمستقبل العمل والقوة

   التعليقات

أخبار أبحاث ودراسات
جديد الأخبار

    أخبار أبحاث ودراسات


عاش كثير من المستخدمين سيناريوهات مخيفة عندما تعطّلت هواتفهم المحمولة أو أجهزتهم اللوحية أثناء السفر، أو نفدت بطاريتها، أو عند فقدوا القدرة على الاتصال. وقد وجدت








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay