اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتش آي دي غلوبال تستعرض حلولها المبتكرة لوصل بين الأفراد والأجهزة والتطبيقات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014

• الشركة تسلط الضوء على أحدث حلولها لإدارة الإثباتات والتحقق الطبقي لزيادة الامن في المؤسسات والبنوك
• اتش آي دي غلوبال تستعرض تقنيات iCLASS Seos الجديدة التي تمنح المؤسسات مستويات أعلى من الأمن، والإثباتات المدعومة بقارئات iCLASS Seos
• الشركة تعرض حلولها الجديدة للدخول عبر الأجهزة المتحركة، والتي تتيح فتح الأبواب باستعمال الهواتف الذكية. تدعم الحلول الجديدة تقنية Bluetooth Smart وتقنية Twist and Go التي ابتكرتها الشركة لفتح الأبواب بحركات اليد.

نشر 2014-10-11 - 01:14 بتوقيت جرينتش


اتش آي دي غلوبال تستعرض حلولها المبتكرة لوصل بين الأفراد والأجهزة والتطبيقات خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014

موبايلك - أعلنت اليوم شركة اتش آي دي غلوبال، الرائدة عالمياً في مجال حلول تأمين الهوية، أنها ستشارك تحت شعار "التواصل في الأمن"، لتستعرض قدرتها على تحقيق التواصل بين الأفراد والأجهزة والتطبيقات من خلال مجموعتها المتكاملة من الحلول الأمنية المتميزة لابتكار واستخدام وإدارة وتأمين الهوية، وذلك خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2014 الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 12 – 16 أكتوبر. تعرض الشركة مجموعتها الواسعة من الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء لمراقبة الدخول وتأمين الهوية والإصدار الآمن للبطاقات بالإضافة إلى حلولها التي تلبي متطلبات حلول تأمين الهوية والتطبيقات الذكية للعملاء من المؤسسات والحكومات والبنوك. 

قال نات بيسوباتي، المدير الإقليمي لمبيعات إدارة الهوية والدخول في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى اتش آي دي غلوبال: "تعتبر اتش آي دي غلوبال المزود الموثوق لحلول الهويات الآمنة، ويسرنا أن نشارك للسنة الرابعة على التوالي في معرض جيتكس الذي يعتبر أكبر وأهم معرض لتقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط و إفريقيا. تؤمن اتش آي دي غلوبال تماماً بأهمية التعاون الوثيق مع شركاء القنوات من أجل  تلبية متطلبات العملاء بكفاءة وفعالية. يمثل جيتكس منصة مثالية وحيوية للتفاعل ولقاء العاملين في القطاع، وسنتواجد في المعرض للقاء شركاء القنوات والمستخدمين ومصنعي القطع الأصلية والعاملين في تكامل الأنظمة ومدراء الأمن وتقنية المعلومات لفهم أبرز التحديات التي يحتاجون إلى مواجهتها فيما يتعلق بالهوية في أسواقهم، وكيف يمكن لحلولنا المتطورة مساندتهم."

تعرض اتش آي دي غلوبال حزمتها المتكاملة من التقنيات والمنتجات والحلول والخدمات أمام الزوار، لتمنحهم فهماً أوضح لكيفية التعامل مع التحديات الأمنية الواقعية، وذلك في قاعة 2، الجناح B2-4 من مركز دبي التجاري العالمي. 

- إثباتات  iCLASS Seos®: وهي تقنيات الإثبات الجديدة iCLASS Seos  التي توفر للمؤسسات مستويات أمنية أعلى، مدعومة بحلول قراءة منصة iCLASS SE® الناجحة، لتتيح للعملاء استخدام عدة تقنيات وتطبيقات على الهواتف الذكية والبطاقات الذكية وغيرها من الأجهزة المتحركة.  

- حلول HID للدخول عبر الأجهزة المتحركة HID Mobile Access®: وهي حلول تم طرحها مؤخراً، تدعم تقنيات Bluetooth Smart و اتصال المدى القريب NFC مع الهواتف الذكية والأجهزة الذكية الأخرى. تعمل تلك الحلول بفضل تقنية Seos الحائزة على الجوائز، والتي ابتكرتها اتش آي دي غلوبال، على تمكين العملاء لفتح الأبواب والبوابات باستعمال تقنية Bluetooth Smart وتقنية Twist and Go التي ابتكرتها الشركة لفتح الأبواب بحركات اليد. 

- حلول ActivID® للتحقق من الهويات المؤسسية وبطاقات الموظفين الذكية: وتتضمن أمثلة واقعية على استخدام الحلول الخاصة بالموظفين والتي تقوم على تطبيقات البنية السحابية للتحقق الآمن عن بعد، باستخدام إثبات واحد للدخول إلى البنية السحابية والاطلاع على البيانات أو فتح الأبواب أو حماية البيانات المؤسسية من الهجمات والتهديدات الإلكترونية.  

- حلول التحقق الطبقي للعمليات المصرفية الآمنة عبر الإنترنت : تمكن أحدث حلول ActiveID® Appliance البنوك من تطوير عمليات التحقق من الهوية بشكل يفوق استخدام كلمة المرور، وذلك بفضل حلول سهلة التطبيق تمنع الاحتيال وتؤمّن التعاملات المصرفية باستخدام أحدث تقنيات الكشف عن التهديدات وتوقيع التعاملات.    

- قارئات الهوية الأصلية من HID والحلول الضمنية: لتمكين الأطراف الخارجية من تطوير الحلول التي تعمل  ضمن نطاق منظومة HID الأصلية. يمكن استخدام منصة iCLASS SE® ووحدة القراءة iCLASS SE  و معالج iCLASS SE  ضمن عدد من المنصات لزيادة الأمن في معدات وأجهزة الطرف الثالث.  

- حلول الدخول الشبكية: حلول EDGE EVO®  و VerteX EVO™ القائمة على بروتوكول الإنترنت، والتي توفر حلولاً مميزة للتحكم بالدخول. 

- خدمات اتش آي دي لتأمين الهوية: وهي حزمة متكاملة من الخدمات التي تساعد العملاء في تلبية جميع متطلبات البطاقة أو الإثباتات الرقمية للدخول عبر الأجهزة المتحركة، بما في ذلك إدارة التدفق اليومي لطلبات شارات بطاقات التعريف، والمشاريع الكبيرة لتحديث الشارات ودمج عدد من المنصات التقنية في إثبات واحد. 

لمتابعة المزيد من أخبار اتش آي دي غلوبال، تفضّل بزيارة المركز الإعلامي أو قراءة مدونة القطاع أو سجل لتلقي تحديثاتنا الإخبارية ومقاطع الفيديو وتابعنا على مواقع Facebook  وLinkedIn وTwitter .

 

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay