اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوفوس وسايبرروم تستعرضان الجيل الجديد من منتجات أمن الشبكات والنقاط النهائية خلال فعاليات جيتكس 2015

نشر 2015-10-11 - 02:08 بتوقيت جرينتش


  • سوفوس وسايبرروم تستعرضان الجيل الجديد من منتجات أمن الشبكات والنقاط النهائية خلال فعاليات جيتكس 2015

موبايلك  - أعلنت سوفوس Sophos اليوم عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والذي يقام في أكتوبر من 18 إلى 22 أكتوبر الجاري. وخلال مشاركتها، تسلّط الشركة الضوؤ على مفهوم الاتصال بين حلولها لأمن تقنية المعلومات للنقاط النهائية وللشبكات، في الوقت الذي أصبح فيه عالم أمن تقنية المعلومات أكثر تعقيداً، لتزداد صعوبة إدارته في المؤسسات من مختلف الأحجام، مما يعني أن الوقت قد حان لتوجه جديد في حلول أمن تقنية المعلومات. 

وتخطط سوفوس لاستعراض أحدث إصدارات مجموعة أجهزة إدارة التهديد - وهي الجيل الجديد من أجهزة أمن الشبكات التي تدعم بالكامل أفضل التقنيات التي توفرها كل من سوفوس وسايبرروم. كما تتاح لزوار الفعالية فرصة الاطّلاع على أحدث إصدارات حلول سوفوس السحابية، وباقات حماية المستخدم النهائي SafeGuard وحلول سوفوس للتحكم بالأجهزة المتحركة، وحلول سوفوس لأمن البريد الإلكتروني وحلول أمن الويب. كما تتضمن الفعالية عرض إمكانات أمن الشبكات المستقبلية من سايببرروم، ومجموعتها الواسعة من حلول الجيل الجديد من الجدار الناري و منتجات إدارة التهديد، لتتضح للشركاء والعملاء المحتملين المزايا الضخمة للجمع بين خبرات سايبرروم في أمن تقنية المعلومات ومجموعة منتجات سوفوس المبتكرة.

في هذا الصدد قال هاريش تشيب، نائب الرئيس لمنطقة الشرق الاوسط وإفريقيا لدى سوفوس: "نتطلع إلى استعراض مجموعتنا من حلول الجيل القادم والابتكارات الجديدة في مجال أمن الشبكات وتقنية المعلومات. ففي ظل التحول الرقمي السريع، تسعى المؤسسات في المنطقة إلى الاستعانة بخبرات أمنية موثوقة وشاملة، لتواجه ما يعرف بالتهديدات المجهولة. يمثل إنترنت الأشياء والتحول الرقمي أبرز بنود جدول أعمال جيتكس في دورته لهذا العام،  مما يمنحنا فرصة مواتية لاستعراض احدث ابتكاراتنا التي توحد الشبكات والنقاط النهائية من أجل تحسين جودة إمكانات الدفاع وحماية كل شيء - بما في ذلك المستخدمون والتطبيقات والشبكات والأجهزة والبيانات." 

 تشارك سوفوس في الفعالية عبر جناحها رقم C1-16 في القاعة 1، حيث يتواجد خبراء التقنية من الشركة للحديث إلى العملاء الحاليين والمستقبليين وشركاء القنوات من مختلف أنحاء المنطقة. أما منتجات سايبرروم فتعرض في الجناح C1-15. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay