اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تشارك في معرض جيتكس دبي 2016 وتستعرض حلولها المبتكرة لقطاع الاعمال

نشر 2016-10-09 - 01:04 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • STC تشارك في معرض جيتكس دبي 2016 وتستعرض حلولها المبتكرة لقطاع الاعمال

تشارك شركة الاتصالات السعودية STC في معرض جيتكس دبي ٢٠١٦ الذي سيقام خلال الفترة من ١٦ الى ٢٠ اكتوبر الجاري، و تكشف خلاله الشركة الستار عن مجموعة من الخدمات والحلول المتقدمة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وستستعرض STC أعمال على ارض المعرض في قاعة زعبيل بجناحZ-G45  أحدث حلول الاتصالات المتقدمة،  بالإضافة الى الخدمات السحابية وحلول إنترنت الأشياء والخدمات المدارة، وكذلك الحلول الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، كما ستلقي STC المزيد من التفاصيل حول الشركة السعودية للحوسبة السحابية والتي تم إطلاقها مؤخرا برعاية مركز المعلومات الوطني وذلك لتقديم خدمات الحوسبة السحابية للقطاعات الحكومية لتواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأوضح الدكتور طارق عناية، النائب الأعلى لرئيس مجموعة STC لقطاع الأعمال حول مشاركة الشركة: «إن معرض جيتكس يتيح لشركة STC فرصة للقاء عملائها من داخل وخارج المملكة لمعرفة احتياجهم والتعرف على خططهم المستقبلية. كما نهدف من خلال هذه المشاركة على طرح خدماتنا وحلولنا المبتكرة والتي سوف تزيد من فعالية وكفاءة شركائنا في القطاع العام والخاص».

يشار أن STC أعمال هي الوحدة المتخصصة بأعمال الشركات و التي تقدم حلول وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بطريقة تلبي طلبات واحتياجات القطاعات الحكومية والشركات بجميع أحجامها من خلال أحدث مراكز البيانات والخدمات الرقمية والمدارة والخدمات السحابية الموزعة في جميع أنحاء المملكة، والتي تربطها شبكة من الألياف البصرية يصل طولها الى أكثر من 147000 كيلومتر، ومعززة بشبكة جوال تغطي 96% من المناطق المأهولة بالسكان، وبتقنيات الجيل الثاني والثالث و85% بتقنيات الجيل الرابع المعروف باسم LTE  ، وترتبط هذه الشبكات الوطنية بالعالم من خلال عدد من الخطوط العابرة للحدود البرية والكوابل البحرية، والتي تصل قدرتها الاتصالية إلى 1.5 تيرابت/ثانية، تمرر 12 بيتابايت من المعلومات يوميًا، وستقوم الشركة بنقل كافة مشاركاتها في المعرض  من خلال موقع الشركة وعبر الرابط gitex.stc.com.sa.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay