x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تستعرض ابتكاراتها في جايتكس 2016 بتركيزها على مفهوم "تبسيط الخدمات هو جوهر الابتكارات التقنية"

• تركز دو في أسبوع جايتكس على أهمية تبسيط الخدمات في المجتمع ودور ذلك في جعل الناس أكثر سعادة في مدن المستقبل الذكية
• استمتع بمعايشة ومشاهدة المستقبل الذكي من خلال أحدث الابتكارات بزيارة جناح دو (Z-F10) في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي

نشر 2016-10-12 - 01:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



لا تفوّت فرصة الاطلاع على أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا التي ستغير ملامح حياتنا كلياً، إضافة إلى التقنيات المتطورة الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط والتي ستعرضها دو في جناحها خلال أسبوع جايتكس للتقنية 2016. ستقدم دو في جناحها هذا العام خدماتها وتطبيقاتها المبتكرة الهادفة إلى تعزيز سعادة الناس في دولة الإمارات وجعلها أكثر بساطة تحت شعار "تبسيط الخدمات هو جوهر الابتكارات التقنية ". وسيكون زوار جناح دو في المعرض على موعد مع مجموعة من الاستعراضات المميزة التي ستقدمها الشركة، باعتبارها الشريك الاستراتيجي لدبي الذكية، حول كيفية استحضار منصة دبي الذكية التي تعتبر نظام التشغيل المركزي في المدينة مستقبلاً، لعيشها الآن وللتعرف على جوهر وشكل الحياة المستقبلية في المدن الذكية.    

تعمل دو من خلال خدماتها المتطورة على تأسيس بنية تحتية قوية وحديثة من شأنها ضمان تبسيط شؤون وحياة الناس بما يتلاءم مع متطلبات وتطلعات مدن المستقبل الذكية وانسجاماً مع رؤية القيادة الرشيدة في جعل دبي المدينة الأسعد على وجه الأرض. وبوصفها رائداً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تعمل دو بالتعاون مع شركائها على تقديم أحدث الخدمات والتقنيات التي تلامس جميع مظاهر وجوانب المجتمع بهدف تسهيل وتيسير أعمال الشركات والأفراد بما يعود بمزيد من السعادة والازدهار لسكان دولة الإمارات.  

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لشركة دو : " أصبح التحول الرقمي الذي نشهده اليوم أكثر تعقيداً وتشعباً من أي وقت مضى، بحيث أعاد صياغة مفاهيمنا القديمة حول حياتنا بكافة تفاصيلها. وبينما يتجه الناس نحو استخدام الخدمات الرقمية الحديثة لضمان العيش بطريقة آمنة وصحية وأكثر إنتاجية لهم ولأطفالهم، تتجه المدن والحكومات حول العالم إلى تسريع تحولها الذكي والاعتماد بشكل أكبر على البيانات الضخمة لضمان تطوير خططهم واستراتيجياتهم تماشياً مع متطلبات واحتياجات أفراد المجتمع في مستقبل المدن الذكية. ستستعرض دو في جناحها في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 أحدث تقنيات وابتكارات المستقبل الذكي التي ستعمل على تحويل حياة الناس ليعيشوا في بيئة مريحة وبسيطة يتم انجاز الخدمات فيها بشكل سلس من دون أي معوقات، الأمر الذي سيعزز من سعادتهم وانتاجيتهم في مختلف القطاعات".       

وستقدم دو في جناحها مجموعة من الحلول والخدمات المبتكرة التي تستهدف عملائها من الأفراد والمؤسسات الخاصة والعامة بما يتماشى مع متطلباتهم وتطلعاتهم بطريقة سهلة وأكثر فاعلية. لذلك فإن الشركة ستعمد إلى تجاوز الحاضر واستحضار تقنيات المستقبل التي من شأنها أن تعزز  الترابط والاتصال بين الأفراد والشركات بهدف إثراء تجربة المستخدمين وطلاعهم على جوهر الحياة في مدن المستقبل الذكية.    

وأضاف سلطان : " يعد أسبوع جيتكس للتقنية 2016 بمثابة بوتقة تجمع أحدث الابتكارات في مجال التكنولوجيا، التي ستكون أساس المدن الذكية في المستقبل، ونحن في دو سنعمل في جناحنا على استحضار تلك التقنيات لنعيشها معاً اليوم".

للاطلاع على أحدث الابتكارات التقنية التي ستجعل الحياة أكثر بساطة في المدن الذكية، زوروا جناح دو (Z-F10) في أسبوع جايتكس للتقنية 2016 وذلك في قاعة زعبيل في مركز دبي التجاري العالمي.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تماشياً مع أهداف مبادرة #الدور_دورك التي أطلقتها الشركة بمناسبة شهر رمضان المبارك، قام متطوعون من دو، وفي


مزودي الخدمة

تماشياً مع حملتها المميزة #الدور_دورك، انضمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، إلى مبادرة


مزودي الخدمة

حصدت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، جائزة "أفضل شبكة محمول في العام 2018 في حفل توزيع جوائز

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أنها ستوفر خدمة اتصال لاسلكي "واي فاي" عالية السرعة مجاناً لمدة 7 أيام عبر أكثر من 400 موقعاً على امتداد دولة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay