اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC تدشن حضورها الواسع بالدورة 36 لجيتكس دبي بالتركيز على تطوير قطاع الأعمال

الشيخ مكتوم آل مكتوم أطلع على خدمات الشركة

نشر 2016-10-16 - 01:24 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - دشنت مجموعة الاتصالات السعودية STC مشاركتها في الدورة 36 لأسبوع جيتكس للتكنولوجيا الذي تستضيفه دبي خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة محلية وعالمية، وزار الجناح في يومه الأول سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والتقى برئيس مجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري .

وقدم الدكتور طارق عناية، النائب الأعلى لرئيس مجموعة STC لقطاع الأعمال للشيخ مكتوم خلال زيارته نبذة تعريفية عن أقسام معرض الشركة وأجنحته، والتطور الذي واكبته الشركة في نشر التقنية وتطور الشبكات وتوسيع خدمات النطاق العريض في المملكة العربية السعودية ودول الخليح وبعض الدول التي تستثمر الشركة فيها وتحق فيها حضوراً مميزاً تثري من خلالها تجارب عملاءها في كل مكان . 

وتركز مشاركة الشركة في هذا العام على ارض المعرض في قاعة زعبيل بجناحZ-G45  على  مختلف جوانب نمو وتطور STC أعمال، من خلال طرح أحدث حلول الاتصالات المتقدمة،  بالإضافة الى الخدمات السحابية وحلول إنترنت الأشياء والخدمات المدارة، وكذلك الحلول الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، كما تلقي STC المزيد من التفاصيل حول الشركة السعودية للحوسبة السحابية والتي تم إطلاقها مؤخرا برعاية مركز المعلومات الوطني وذلك لتقديم خدمات الحوسبة السحابية للقطاعات الحكومية لتواكب رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأكد الدكتور طارق عناية، «إن معرض جيتكس يقدم لشركة STC فرصة للقاء عملائها من داخل وخارج المملكة لمعرفة احتياجهم والتعرف على خططهم المستقبلية، كما تهدف الشركة من خلال هذه المشاركة على طرح خدماتها وحلولها المبتكرة والتي سوف تزيد من فعالية وكفاءة شركائنا في القطاع العام والخاص».

وتميز جناح الشركة في يومه الأول بحضور كبير من المختصين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وشركاء الاتصالات السعودية في تطوير مختلف مكونات قطاع الاتصالات، الذي يتطور بشكل متسارع، كما شهد الجناح اهتمام من المختصين في تقنيات الاتصالات والمتابعين لثورة الاتصالات الحديثة، إضافة الى اهتمام وسائل الإعلام بمشاركة الشركة، كونها أبرزت النمو الذي يشهده هذا القطاع في المملكة وأقبال الافراد وقطاع الأعمال في المملكة على كل جديد في عالم الاتصالات العصرية . 

يشار ألى أن STC أعمال هي الوحدة المتخصصة بأعمال الشركات والتي تقدم حلول وخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات بطريقة تلبي طلبات واحتياجات القطاعات الحكومية والشركات بجميع أحجامها من خلال أحدث مراكز البيانات والخدمات الرقمية والمدارة والخدمات السحابية الموزعة في جميع أنحاء المملكة، والتي تربطها شبكة من الألياف البصرية يصل طولها الى أكثر من 147000 كيلومتر، ومعززة بشبكة جوال تغطي 96% من المناطق المأهولة بالسكان، وبتقنيات الجيل الثاني والثالث و85% بتقنيات الجيل الرابع المعروف باسم LTE  ، وترتبط هذه الشبكات الوطنية بالعالم من خلال عدد من الخطوط العابرة للحدود البرية والكوابل البحرية، والتي تصل قدرتها الاتصالية إلى 1.5 تيرابت/ثانية، تمرر 12 بيتابايت من المعلومات يوميًا، وستقوم الشركة بنقل كافة مشاركاتها في المعرض  من خلال موقع الشركة وعبر الرابط gitex.stc.com.sa.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay