اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


« إنجو » تُطلق الهاتف الذكي الجديد " إنجو 3" خلال فعاليات معرض أسبوع جيتكس للتقنية

إطلاق الهاتف الذكي " إنجو3" الذي يمتازبتصميم متفوق و المزود بشريحة إلكترونية متطورة من « ميدياتيك » لإبهار العملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا

نشر 2016-10-17 - 12:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • « إنجو » تُطلق الهاتف الذكي الجديد

موبايلك - « إنجو » (InnJoo) العلامة التجارية الأسرع نموا في سوق الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط, تُعلن اليوم تعاونها مع « ميدياتيك » في إطلاق هاتفها الذكي المتميز "إنجو 3" خلال معرض أسبوع جيتكس للتقنية.

و قامت الشركة بإطلاق الهاتف الذكي "إنجو 3" من خلال منصة « ميدياتيك » في معرض أسبوع جيتكس للتقنية بالقاعة رقم 2 ,منصة رقم (E2-5)  بمركز دبي التجاري العالمي و لقد صرح "جاك لي"، رئيس شركة « إنجو »,و قال :" نعمل بشكل وثيق و قوي مع « ميدياتيك » من أجل تطوير أجهزة الهواتف الذكية لدينا, وكانت من نتائج هذه الشراكة إصدار العديد من المنتجات الناجحة و التي نالت إعجاب المستخدمين من كافة أنحاء المنطقة. و اليوم نطلق مثال اخر رائع لثمرة هذا التعاون وهو "إنجو 3" و الذي تقرر إطلاقه بشكل رسمي من خلال منصة « ميدياتيك » في معرض أسبوع جيتكس للتقنية."

و بهذه المناسبة أيضا , أبان "رامي عثمان"مدير عام الشرق الأوسط وأفريقيا لدى « ميدياتيك » , وقال: " تنمو شركة « إنجو » بشكل ملحوظ في أسواق الشرق الأوسط و أفريقيا ,و تقدم منتجات تفي بمتطلبات المستخدمين و تشبع رغباتهم في الحصول على أجهزة هواتف ذكية متطورة يمكن حقا الإعتماد عليها. و الهاتف الذكي " إنجو 3" يتم تشغيله مع شريحة (MediaTek MT6750T) وهي رقاقة الإتصالات و معالج (كات-6) القوي الأداء ,التي توفر  قيمة حقيقية بسعر رائع. و سيحظى المستخدمون بسرعة نقل بيانات تصل إلى (300Mbps) مع تنفيذ التجميع الناقل لتقنية الإتصال (LTE) كإعتماد مشغل , وسوف تتيح كذلك وقت أسرع لإعادة الشحن (مع المحول المدمج) و أيضا قدرات عرض عالية للصور ,كل ذلك سيحظى به المستخدم بواسطة إستخدام تكنولوجيا « ميدياتيك »."

"إنجو 3" (InnJoo 3)

يأتي الهاتف " إنجو 3" بلوحة شاشة (IPS) بحجم 5.5 بوصة عالية الوضوح الكامل (Full HD) و مدعومة بشريحة تشغيل إلكترونية متطور من « ميدياتيك »  (MediaTek LTE Cat-6 MT6750T)، ويعمل الهاتف بمعالج  (Octa-core) ثماني النواة بسرعة 1.5 جيجا هرتز، ومعالج جرافيك (Mali-T860MP2) و بنظام تشغبل أندرويد 6.0. ويأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت (4GB RAM) وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة (SD) مايكرو تصل حتى 128 جيجا بايت.ولأول مرة تقوم « إنجو » بإضافة زر تقنية إستشعار بصمة الإصبع في الجزء الأمامي من الجهاز بخلاف الإصدار السابق الذي تم تصميمها في الجزء الخلفي ,و لقد تم تصنيع الهاتف في جسم معدني كامل و رائع التصميم ليحظى حاملة بمظهر أنيق.

يتميز الهاتف الذكي "إنجو 3 LTE 4G"   بزجاج دراجونترايل (Dragontrail) الذي يحمي الشاشة التي تعمل باللمس من إصابتها بالخدوش والأضرار. يأتي الهاتف بكاميرا خلفية 21 ميجابكسل  ذات ضبط تلقائي للصورة مزودة بفلاش وفتحة عدسة (f/1.8)، وأيضا مزود بكاميرا أمامية 8 ميجابكسل " تدعمها تقنية الإستشعار للصورسوني IMX219"و التي تتيح التقاط الصور السيلفي بجودة عالية.والهاتف الذكي مدعم ببطارية قوية (3000mAh) لتدوم لوقت أطول. و تتيح تقنية الشحن السريع (RapidCharge) وقت تحدث يصل لساعتين بمجرد شحن الهاتف لمدة خمس دقائق عن طريق وصلة الشحن (USB). و الهاتف الجذاب المظهر متاج بألوان متعددة مثل الذهبي، الرمادي، الأسود والأزرق.

و أضاف "لي"،و قال :"إن الهاتف " إنجو 3" هو الهاتف المثالي الذي يجمع بين التصميم والجودة والأداء. إن الجهاز ليس أنيقـًا فحسب ولكنه يجمع قوة الأداء من معالج قوي وشاشة تنطق بالحيوية لتقديم تجربة متميزة للمستخدم. والهاتف سيكون متاحـًا قريبا في كلا من أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا, في البلدان التالية: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، نيجيريا، مصر، كينيا، ساحل العاج، المغرب، إسبانيا، البرتغال وإيطاليا."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay