اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


حي دبي للتصميم D3 يختار "دو" كمزود طويل الأمد لخدمات مشاركة مرافق مراكز البيانات

خطوة إلى الأمام تخطوها D3 في عملية التحول الرقمي لتحقيق أهداف مدينة دبي الذكية

نشر 2016-10-19 - 11:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - عقد  حي دبي للتصميم D3 اتفاقية تعاون تمتد لـمدة خمس سنوات مع دو لتزويدها بخدمات مشاركة مرافق مراكز البيانات التي يقدمها طرف ثالث. 

وبحسب هذا الاتفاق، سيستفيد حي دبي للتصميم من البنى التحتية المتطورة لمراكز البيانات الخاصة بشركة دو والمدعومة بوسائل اتصال عالية السرعة وروابط مرنة عالمية المستوى. وفضلاً عن أن هذه الخدمة ستساهم في تخفيض النفقات التشغيلية، فإنها أيضاً ستمكن حي دبي للتصميم من النفاذ مباشرة إلى نظام اتصال حيوي تلتقي فيه الشبكات الرئيسية وموفري خدمات المحتوى والتخزين السحابي وشركاء الأعمال مع بعضهم البعض.

وقال محمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي للعمليات في حي دبي للتصميم D3:"من منطلق كوننا شركاء استراتيجين لمكتب دبي الذكية، فإنه يسعدنا التعاون مع دو كونها الموفر الرسمي لمنصة دبي الذكية وشريك استراتيجي لمكتب دبي الذكية. وهذه الشراكة ستساهم في تحقيق رؤية قيادتنا في جعل دبي المدينة الأسعد في العالم، واستعراض دور التكنولوجيا في تحسين تجربة الحياة اليومية للمقيمين فيها".

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "نتطلع إلى تطبيق هذه الشراكة المميزة مع حي دبي للتصميم، حيث نتوقع أن تسهم هذه المبادرة في تحسين ودعم مشاركة مرافق مراكز البيانات الخاصة بها، لتمنحها كفاءة أكثر في عملياتها وتعزز من خططها التنموية والمستقبلية بما في ذلك التحول الرقمي".

توفر بنى دو التحتية للعملاء منصة آمنة لمشاركة مرافق مراكز البيانات وخدمات التواصل بالإضافة إلى البنى التحتية والخبرات في هذا المجال لمساعدتهم على النمو في جميع  أنحاء المنطقة، كما أنها تقدم فرصا كبيرة للعملاء الذين يتطلعون إلى تعزيز مكانتهم الحالية، وتسريع نمو أعمالهم في القطاع الرقمي سواء على صعيد دولة الإمارات أو دول مجلس التعاون الخليجي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.du.ae .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay