اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"رينغ" تطلق أعمالها في الشرق الأوسط من خلال جيتكس 2017

الشركة تستعرض منتجاتها وحلولها المبتكرة لأمن المنازل وجعلها أكثر أماناً للسكان مع إتاحة إمكانية مراقبتها من أي مكان

نشر 2017-10-03 - 01:18 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت رينغ Ring، الاسم الرائد في مجال أمن المنازل، أنها تحرز تقدماً ملموساً في أسواق الشرق الأوسط، كما أعلنت مشاركتها للمرة الأولى في أسبوع جيتكس للتقنية 2017 ليكون منصة تكشف خلالها عن أحدث حزمة من المنتجات الذكية لأمن المنازل، ومنها جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell و Ring Video Doorbell Pro و Video Doorbell Elite و كاميرا Ring Floodlight Cam بالإضافة إلى كاميرا Ring Spotlight  الجديدة. كما تغتنم الشركة الفعالية للإعلان عن شراكات جديدة في المنطقة. 

في هذا الصدد قال محمد ميراج هدى، المدير التنفيذي لشركة رينغ: "تقدم رينغ مفهوماً مبتكراً لأجراس المنازل بحيث يمكن للمستهلكين الاستجابة لها باستعمال هاتف ذكي، والإجابة على من يدق باب المنزل من أي مكان وفي أي وقت. تتمثل مهمة رينغ في تقليل معدلات الجريمة في الأحياء السكنية وتمكين المستهلكين من خلال إحاطة المنازل والتجمعات بحلقة أمنية محكمة بفضل حزمة منتجاتنا الذكية لأمن المنازل. ومنذ انطلاقها عام 2012، حققت الشركة نمواً باهراً كما لاقت منتجاتنا إقبالاً كبيراً في الولايات المتحدة الأمريكية والأسواق العالمية الأخرى. وبعد نجاحنا العالمي، نتطلع إلى تكرار النجاح في المنطقة والتألق في أسبوع جيتكس للتقنية 2017، والذي يعدّ أكبر فعالية تقنية في المنطقة وأفضل منصة للانطلاق في الشرق الأوسط."  

اما مهمة رينغ فهي بسيطة وواضحة: حيث تسعى إلى تخفيض معدلات الجرائم في الأحياء السكنية. تشتهر منتجات رينغ بكونها أشبه بحواس الشخص، مما يمكن المستخدم من الاعتماد عليها في ردع اللصوص من دخول منازلهم، كما أن أجراس المنازل من رينغ حققت فعالية في تقليل الجرائم بنسبة 55% في الأحياء في الولايات المتحدة الامريكية، وأصبح الهدف الآن هو تحقيق المستوى ذاته من الراحة والأمن في أحياء الشرق الأوسط.  

وأضاف السيد هدى: "في الوقت الذي تشهد فيه دولة الإمارات نمواً إيجابياً في قطاع العقارات، مع تركيز العديد من المطورين على المشاريع المتكاملة من التجمعات السكنية، نؤمن بأن الوقت مناسب تماماً لتطرح رينغ منتجاتها وحلولها في أسواق الشرق الأوسط. نريد خلال جيتكس أن نحقق مستوى رفيعاً من الوعي بعلامتنا وبمنتجاتنا، وأن نبين مدى فعاليتها في تقليل الجرائم، إلى جانب لقاء شركاء القنوات والتعاقد مع شركاء جدد لتوسعة نطاق عملنا. إننا على ثقة من أن منتجاتنا الذكية لأمن المنازل ستلاقي قبولاً واسعاً في المنطقة."  

تستعرض رينغ خلال فعاليات جيتكس جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell و Ring Video Doorbell Pro و Video Doorbell Elite و كاميرا Ring Floodlight Cam بالإضافة إلى كاميرا Ring Spotlight  الجديدة، مما يسمح بمراقبة أمن الأحياء السكنية في العصر الرقمي ويحافظ على أمان المنازل في الشرق الأوسط. كما يتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة في القاعة CLD-24، الجناح رقم 6 للقاء العملاء والشركاء ومشاركتهم قصص النجاح العالمية. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay