اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC توقع اتفاقية تشفير البيانات السحابية مع شركة "تاليس"

نشر 2017-10-11 - 10:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • STC توقع اتفاقية تشفير البيانات السحابية مع شركة

موبايلك - أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC، ممثلة بوحدة قطاع الأعمال، عن توقيعها لاتفاقية لتوفير خدمة تشفير البيانات السحابية مع مجموعة «تاليس»، وذلك على هامش معرض «جيتكس 2017»، المقام حاليا في أمارة دبي، وتأتي هذه الاتفاقية كامتداد لمذكرة التفاهم التي وقعت بين الطرفين بهدف تطوير الأعمال في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية، وتخدم مساندة التحول الرقمي لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

ووقع الاتفاقية من جانب تاليس السيد جان إيف تولو، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة في السعودية، فيما وقع الاتفاقية من جانب الاتصالات السعودية، المهندس عمر النعماني، الرئيس التنفيذي لشركة STC حلول، التابعة لمجموعة STC، وبناءً على هذه الاتفاقية ستقوم تاليس بتقديم حلول تشفير المعلومات من خلال إدراجها كأحد خدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها الاتصالات السعودية.

وتعد حلول تاليس لتشفير المعلومات قائمة على أنظمة عالية الأداء، وأنظمة التحكم في الدخول وإدارة المفاتيح القوية، وتتيح لعملاء الاتصالات السعودية الذين يدرجون بياناتهم للتخزين في بيئة الحوسبة السحابية إمكانية وضع ضمانات قوية حول البيانات والتطبيقات الحساسة، وذلك تلبية للمعايير المطلوبة محليا وتوفير قدر أكبر من السيطرة والمرونة.

الجدير بالذكر، تقوم STC أعمال بتوفير حلول اتصالات وتقنية معلومات تلبي حاجات ومتطلبات الجهات الحكومية والمنشئات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الكبيرة من خلال مجموعة من الخدمات بمجالات، إنترنت الأشياء والخدمات المدارة والحوسبة السحابية والقنوات الرقمية والحلول المتكاملة وأمن المعلومات وحلول الاتصالات المتخصصة لقطاع الأمن والسلامة. جميع هذه الحلول مستضافة في سلسلة من مراكز البيانات موزعة حول المملكة ومرتبطة بشبكة بيانات وطنية هي الأعلى نفاذاً، تتمتع بإمكانيات شبه مفتوحة ومدعومة من قبل STC حلول، إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، والمختصة بتطوير وإدارة المنتجات لقطاع الأعمال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay