x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تتعاون مع إريكسون في مجال تعزيز تقنيات إنترنت الأشياء والخدمات السحابية

شراكة جديدة لتسريع التحول الرقمي في المنطقة، للتمكن من نشر الخدمات المبتكرة في مجال إنترنت الأشياء (IoT)

نشر 2017-10-12 - 08:26 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - وقعت إريكسون شراكة جديدة مع دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، في مجال تعزيز عملية التحول الرقمي في المنطقة من خلال نشر حلول مبتكرة تمكن من إطلاق الخدمات الجديدة لإنترنت الأشياء (IoT) بشكل أسرع.

وستمكن هذه الشراكة دو من تقديم حلول مرنة للتسعير والفوترة لمنصات إنترنت الأشياء والمنصات السحابية لعملاء المؤسسات. كما ستتمكن دو بفضل حلول إريكسون للمؤسسات وفواتير الحوسبة السحابية من توفير الفوترة كخدمة للهيئات الحكومية والعديد من الجهات الأخرى كالمرافق وتجارة التجزئة والنقل.

وتعليقاً على التعاون قال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للعمليات في دو: " مع التحولات السريعة التي يشهدها عالمنا اليوم وتوجهات العملاء نحو الاعتماد بشكل أكبر على الخدمات الرقمية، نسعى في دو إلى تطوير خدماتنا وتعزيزها لمواكبة هذه التغيرات وتلبية احتياجات عملائنا المستقبلية. وسيتيح لنا تعاوننا مع إريكسون تمكين عملائنا من إطلاق منتجاتهم وعروضهم في السوق بسرعة وفعالية أكبر. توفر لنا حلول إريكسون مزيد من المرونة مع حلول إضافية مخصصة لتعزيز تكاملية تقنياتنا وخدماتنا. وسنواصل في دو بذل جهودنا لتوفير أحدث التقنيات المبتكرة لعملائنا، ما سيقلل من الوقت المطلوب للوصول إلى السوق عند طرحنا نماذج أعمال وخدمات جديدة لعملائنا في دولة الإمارات ".

ومن جانبها قالت رافية إبراهيم، رئيسة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فعلقت قائلة: "يتنبأ تقريرنا Mobility الجديد بأن 29 مليار جهاز سيكون متصلاً بحلول العام 2022، من بينها حوالي 18 مليار جهاز من أجهزة إنترنت الأشياء. وبوجود مثل هذه الإمكانيات الهائلة في السوق، فإن المشغلين الأولين في جميع أنحاء العالم سيبذلون جهودهم القصوى للاستفادة من هذه الفرصة عبر نشر حلول تساعد الشركات على تقديم خدمات جديدة مبتكرة بسرعة، وسيسمح حل المؤسسات وفواتير الحوسبة السحابية لشركة دو باستثمار الخدمات الحالية وتطوير عروض جديدة وتسريع عملية التحول الرقمي في المنطقة ".

وقد تم توقيع اتفاقية الشراكة الجديدة خلال حفل أقيم في معرض جيتكس للتكنولوجيا 2017، وهو أكبر معرض ومؤتمر سنوي لقطاع أجهزة الكمبيوتر والالكترونيات في المنطقة، والذي أقيمت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة من 8  وحتى 12 أكتوبر.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تماشياً مع شعارها " تطور أكبر بـ 10 أضعاف"، أطلقت دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، خلال


معارض ومؤتمرات

وقعت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017،


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، خلال فعاليات معرض جايتكس 2017، عن توقيعها

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


زارت لطيفة، نجمة الغناء التونسية والعربية منصة دو في اليوم الثالث من معرض جيتكس للتكنولوجيا، حيث أتاحت لمعجبيها من عملاء دو فرصة الاطلاع على أحدث أغانيها قبل شهر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay