اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تتعاون مع سيسكو لتوفير أحدث حلول الشبكات المعرّفة بالبرمجيات لعملائها من المؤسسات

تقدم الحلول الجديدة لعملاء دو من المؤسسات فوائد عديدة تشمل مستوى عالٍ من المرونة في الأداء والبساطة في العمليات إلى جانب خفض التكاليف

نشر 2018-10-16 - 07:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تتعاون مع سيسكو لتوفير أحدث حلول الشبكات المعرّفة بالبرمجيات لعملائها من المؤسسات

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع شركة سيسكو، لإطلاق حلول شبكات اتصال ذكية مرتكزة على البرمجيات لعملاء الشركة من المؤسسات. جاء الإعلان عن التعاون على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018. 

يعزز إطلاق الحلول الجديدة محفظة خدمات ومنتجات دو المقدمة للأعمال عبر دولة الإمارات لتشمل الآن حلول شبكات اتصال ذكية مرتكزة على البرمجيات (SD-WAN) والتي توفر لعملاء الشركة من المؤسسات رؤية واضحة للشبكات العريضة الخاصة بأعمالهم. وتتيح هذه الحلول للشركات تحسين حركة مرور البيانات وتعزيز عرض النطاق الترددي بشكل فعّال لتلبية متطلبات الأعمال وتحقيق مستوى عالٍ من التوازن بين الأداء وبساطة العمليات إلى جانب خفض التكاليف.

ويأتي الإعلان الأخير بعد أشهر قليلة من إطلاق الشركتين لتقرير مشترك حول رحلة دو الرقمية نحو مستقبل معرّف بالبرمجيات. ويعزز إطلاق الخدمات الجديدة شراكة دو الاستراتيجية مع سيسكو فضلاً عن كونه يمثل ركيزة أساسية لدعم رؤية دو الرقمية 2021.

وتعليقاً على إطلاق الحلول الجديدة، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع حلول الأعمال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "في الوقت الذي نواصل فيه تعزيز أجندتنا الرقمية والتوسع في مجالات أعمال جديدة بالاعتماد على حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، نسعى في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة إلى مواصلة تزويد عملائنا من المؤسسات بتقنيات وخدمات جديدة تتسم بالجودة والمرونة والقدرة على إحداث تغيير إيجابي في عملياتهم. ويسعدنا تعزيز شراكتنا الاستراتيجية مع سيسكو لتوفير محفظة جديدة من حلول الاتصال الذكية والخدمات المكتبية المدارة. ونتطلع إلى الفرص والإمكانات التي ستوفرها هذه الحلول لعملائنا عبر قطاعات الأعمال إضافة إلى الدور الذي ستلعبه بتعزيز المشهد الرقمي في دولة الإمارات العربية المتحدة ".

وتشمل الركائز الاستراتيجية الرئيسية لشركة دو في سعيها نحو إحدث تغييرات إيجابية في المشهد الرقمي بدولة الإمارات حرصها الدائم على توفير تجربة سلسة للعملاء عبر كافة قنوات التواصل إضافة إلى الخدمات والحلول المتطورة التي تقدمها إلى جانب المرونة العالية في العمليات. ومن جانبها، تعمل سيسكو على توفير الأساس للتحول الرقمي من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات الشاملة التي تجمع بين الشبكات وحلول أمن المعلومات والتشغيل الآلي والتحليلات.

ومن جهته، قال علي عامر، المدير التنفيذي لمبيعات مزودي الخدمات العالميين لدى سيسكو الشرق الأوسط وأفريقيا: " في ظل التحولات الكبيرة التي يشهدها عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حول العالم، ينبغي على مزودي الخدمات العمل على إجراء تغييرات جذرية في نماذج أعمالها لكي تتمكن من مواكبة التطورات الجارية. وبصفتها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، تعمل سيسكو على تقديم الدعم لشركة دو في رحلتها نحو تعزيز تحولها الرقمي من خلال مساعدتها على تطوير عروضها وخدماتها خارج نطاق خدمات الاتصال التقليدية إضافة إلى دمج مجموعة واسعة من الحلول المؤسسية الذكية المدارة عبر السحابة".

وأضاف عامر: "تقدم دو لعملائها مجموعة متكاملة من حلول الاتصال الذكية المرتكزة على البرمجيات التي طورتها سيسكو والقائمة على تقنية Viptela. ويعد هذا مثالاً رائعاً على الإيجابيات التي تقدمها التكنولوجيا الحديثة مثل الشبكات فائقة الذكاء فضلاً عن التغييرات التي أحدثتها في عالم الشبكات، مما يوفر لمزودي الخدمة وعملائهم النهائيين فوائد عديدة مثل مرونة وكفاءة العمليات والفعالية العالية من حيث التكاليف".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay