اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو ودبي الذكية توقعان اتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المجتمع لتزويدها بحلول متطورة عبر منصة دبي بالس

ستساهم الحلول الجديدة في تمكين هيئة تنمية المجتمع من تحسين عملياتها وخططها الاستراتيجية لخدمة المجتمع الإماراتي بشكل أفضل

نشر 2018-10-17 - 02:23 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو ودبي الذكية توقعان اتفاقية تعاون مع هيئة تنمية المجتمع لتزويدها بحلول متطورة عبر منصة دبي بالس

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع هيئة تنمية المجتمع لتزويدها بالخدمات المتطورة التي تقدمها منصة دبي بالس، المملوكة والمدارة من قبل مكتب دبي الذكية، حيث ستعمل دو على مساعدة الهيئة في إنشاء مجموعة من لوحات التحكم لتوفير إحصاءات سريعة ودقيقة لأنشطة أعمال الهيئة. جاء الإعلان عن التعاون خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018.

يسعى فريق تكنولوجيا المعلومات في هيئة تنمية المجتمع إلى تطوير لوحات تحكم متعددة تسهل عملية اتخاذ القرارات بسرعة وكفاءة عالية. ويعتبر الحصول على معلومات دقيقة وسريعة أحد المطالب الرئيسية لهيئة تنمية المجتمع لتعزيز عملياتها الهادفة إلى تحسين مختلف جوانب المجتمع المحلي بدولة الإمارات. وبموجب اتفاقية التعاون، ستعمل دو على تلبية هذه المتطلبات من خلال تزويد الهيئة بحلول منصة الأعمال الذكية التي تقدمها "دبي بالس".

وبهذه المناسبة، قال أحمد عبد الكريم جلفار، المدير العام لهيئة تنمية المجتمع: "يعد الاستثمار في الموارد المتاحة وبناء شراكات فعَالة من المهام الرئيسة لهيئة تنمية المجتمع في إطار جهودها المبذولة لتطوير الخدمات المجتمعية بما يتماشى مع أهداف حكومة دبي لتحقيق التنمية المستدامة وبناء مجتمع متماسك وسعيد. ومن خلال تطبيق حلول لوحات التحكم التي توفرها منصة دبي بالس، سنتمكن من تحسين وظائف عملياتنا وبالتالي المساهمة بتعزيز مختلف جوانب المجتمع".

من جانبه قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:  "يسعدنا التعاون مع هيئة تنمية المجتمع لتزويدها بخدمات آمنة وسلسة عبر منصة دبي بالس. تعتبر حلول لوحة التحكم التي توفرها منصة دبي بالس من أكثر الحلول تطوراً على مستوى العالم، حيث ستعزز من كفاءة وفعالية وظائف الأعمال الرئيسية لهيئة تنمية المجتمع. ويعد هذا التعاون خطوة جديدة في جهودنا المبذولة لتمكين كافة الجهات والشركات من رقمنة وظائفها وعملياتها في المدينة الذكية".

وستعمل دو على إنشاء نسخة متطورة من منصة ذكاء الأعمال واستضافتها في نطاق نموذج البنية التحتية كخدمة والمخصص لهيئة تنمية المجتمع. وسيضمن ذلك خفض في التكاليف وفعالية أكبر في أداء أنشطة وأعمال الهيئة ضمن بيئة دبي بالس التي تتمتع بمستوى عالٍ من الحماية والأمان.

وبصفتها الشريك الاستراتيجي الرسمي في مبادرة دبي الذكية، تعمل دو على توفير حلول بيانات مخصصة لعملاء منصة دبي بالس عبر مختلف القطاعات، ما يساهم بتعزيز استفادة الجهات الحكومية والخاصة من البيانات الضخمة عبر دولة الإمارات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay