x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو و" نتورك إنترناشيونال" تعززان خدمات الدفع للشركات الصغيرة والمتوسطة

تهدف مذكرة التفاهم التي جرى توقيعها بين الجانبين على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018 إلى تطوير حلول دفع جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر دولة الإمارات

نشر 2018-10-17 - 02:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توقيعها شراكة استراتيجة مع شركة " نتورك إنترناشيونال " الرائدة في مجال تطوير حلول الدفع. وتهدف مذكرة التفاهم التي جرى توقيعها بين الجانبين على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018 إلى تطوير حلول دفع جديدة للشركات عبر دولة الإمارات.

وتنسجم الشراكة الجديدة مع رؤية دو الهادفة إلى تعزيز علاقاتها مع عملائها لتصبح شريكاً رئيسياً لهم في نمو أعمالهم. وستعمل كل من دو و"نتورك إنترناشيونال" على تصميم وتطوير حلول دفع مخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة عبر مختلف القطعات الاقتصادية في الدولة.

وتعليقاً على التعاون، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع حلول الأعمال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:" ستساهم هذه الشراكة الاستراتيجية بتسريع تحولنا الرقمي وترسيخ مكانة دو في السوق كشريك موثوق في مجال خدمات وحلول الأعمال. إن هدفنا هو مساعدة الشركات بمختلف أحجامها على تعزيز تنافسيتها في السوق. ويمثل تعاوننا مع "نتورك إنترناشيونال" خطوة جديدة نحو تعزيز أجندتنا الرقمية عبر تطوير حلول دفع جديدة تعزز مرونة عملائنا وتساعدهم في تعزيز نمو أعمالهم".

تجدر الإشارة إلى أن "نتورك إنترناشيونال" توفر مجموعة واسعة من حلول وخدمات الدفع التي تتماشى مع أهداف شركة دو في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للأعمال، إضافة إلى سعيها الدائم لاستقدام وتطوير أحدث التقنيات والحلول على مستوى العالم.

ومن جانبه قال سامر سليمان، المدير التنفيذي لمجموعة "نتورك إنترناشيونال" في الشرق الأوسط: "ترى "نتورك إنترناشيونال" في نجاح عملائها ونموهم عاملاً محفزاً للمضي قدماً في الارتقاء بخدماتها نحو آفاق جديدة. ومن هذا المنطلق، يسعدنا العمل جنباً إلى جنب مع دو، الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصال وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لتصميم وتطوير حلول دفع مخصصة للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، تماشياً مع الجهود الحثيثة التي تبذلها حكومة الإمارات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمثل عصباً رئيسياً لدعم الاقتصاد المحلي".



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أعمال الدورة الثانية للمؤتمر الدولي لمصادقة شبكات


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توحيد جهودها مع "الأرشيف الوطني" لدولة الإمارات


مزودي الخدمة

استقبلت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وفد تجاري وزاري إيرلندية رفيع المستوى يتقدمه معالي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، منصة متقدمة وعالمية المستوى للتحكم في الاتصال بين الأجهزة والآلات (M2M). وتم تصميم المنصة الجديدة بهدف توفير






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay