x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو ومكتب دبي الذكية تتعاونان مع مؤسسة دبي للمستقبل لتزويدها بخدمات منصة دبي بالس

ستزود دو مؤسسة دبي للمستقبل بخدمات وحلول متطورة لتمكينها من إدارة عملياتها المؤسسية

نشر 2018-10-18 - 10:53 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة عن تعاونها مع مؤسسة دبي للمستقبل لتزويدها بخدمات وحلول متطورة عبر منصة دبي بالس، المملوكة والمدارة من جانب مكتب دبي الذكية. جاء الإعلان عن التعاون على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2018.

وستعمل دو، بموجب هذه الاتفاقية، على تزويد مؤسسة دبي للمستقبل بحلول سحابية متطورة وآمنة عبر منصة دبي بالس بهدف تحسين العمليات والوظائف الرقمية للمؤسسة. وستستفيد مؤسسة دبي للمستقبل من منصة دبي بالس لتوفير خدمات مميزة للعملاء في بيئة مثالية آمنة.

وتعليقاً على التعاون، قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع حلول الأعمال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: “يسعدنا التعاون مع مؤسسة دبي للمستقبل لمساعدتها بتطبيق أجندتها الرقمية وتحقيق توجهاتها الاستراتيجية. وتمثل هذه الشراكة خطوة جديدة في إطار مساعينا الهادفة إلى تعزيز الخدمات الرقمية في دبي." 

وكجزء من هذه الشراكة، ستزود دو مؤسسة دبي للمستقبل بخدمات برمجيات مايكروسوفت المتطورة لتمكينها من إدارة عملياتها المؤسسية بما في ذلك خدمات الدليل النشط والخادم التبادلي وبرنامج مشاركة السجلات والوثائق وغيرها. وتشمل اتفاقية التعاون أيضاً تقديم دو خدمات إدارة عناصر البنية التحتية وتشخيص وحل المشكلات المحتملة بما يضمن تعزيز مرونة وكفاءة عمليات المؤسسة.

وقال عبدالعزيز الجزيري نائب الرئيس التنفيذي في مؤسسة دبي للمستقبل: "تحرص مؤسسة دبي للمستقبل على تعزيز شراكاتها مع مختلف الجهات الحكومية والشركات التكنولوجية الخاصة للارتقاء بمكانة دبي كمركز عالمي للتقنيات الذكية والحديثة. وإننا سعداء بشراكتنا مع "دو" و"دبي الذكية" للاستفادة من الخدمات التي توفرها منصة "دبي بالس" في مجال الحوسبة والتخزين والخدمات التحليلية الأساسية والبيانات الضخمة."

وبصفتها الشريك الاستراتيجي الرسمي في مبادرة دبي الذكية، تعمل دو على توفير حلول بيانات مخصصة لعملاء منصة دبي بالس عبر مختلف القطاعات، ما يساهم بتعزيز استفادة الجهات الحكومية والخاصة من البيانات الضخمة عبر دولة الإمارات.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة استحداث إدارة للسعادة والتسامح في إطار منظومة عملها المؤسسي، هي


مزودي الخدمة

استعرضت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، محفظتها المتطورة والمتنامية من أحدث ابتكارات وحلول


مزودي الخدمة

استكمالاً لجهودها الهادفة إلى دعم استراتيجية الإمارات للتعاملات الرقمية 2021، تعتزم دو، التابعة لشركة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً حصرياً مميزاً لعملائها بدولة الإمارات يتيح لهم الاستمتاع بمحتوى ترفيهي عالي الدقة عبر خدمة أمازون






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay