اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوفوس تستعرض أحدث ابتكاراتها للأمن السيبراني خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019

الشركة تستعرض إمكانات حلولها للأمن السحابي والكشف والاستجابة في النقاط النهائية لمساعدة المؤسسات من مختلف الأحجام على مواجهة مشهد التهديدات

نشر 2019-10-01 - 10:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سوفوس تستعرض أحدث ابتكاراتها للأمن السيبراني خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019

موبايلك - تستعرض سوفوس (رمزها في بورصة لندن SOPH)، الرائدة عالمياً في حلول أمن الشبكات والنقاط النهائية، أحدث ابتكاراتها في مجال الأمن السيبراني خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2019، والذي يقام بين 6 و 10 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وستتاح لزوار الجناح SR-D10 في قاعة الشيخ راشد فرصة الاستماع إلى المزيد من التفاصيل حول حلول سوفوس المتميزة لأمن الشبكات والنقاط النهائية، والتي تعمل بتقنيات التعلّم العميق والأمن المتزامن لتساعد المؤسسات من مختلف الأحجام على مواجهة مشهد التهديدات المتغيّر.  

في هذا السياق قال هاريش تشيب، نائب الرئيس للشرق الأوسط وإفريقيا لدى سوفوس: "لا تمتلك المؤسسات والشركات الموارد الكافية لمكافحة جميع الهجمات السيبرانية، كالبرمجيات الخبيثة واستغلال نقاط الضعف والفجوات أو برمجيات طلب الفدية والهجمات الآلية الفعالة. كما أظهرت أبحاثنا تدني مستوى الرؤية والحماية والقدرة على الاستجابة في قطاع أمن المعلومات في المؤسسات على الصعيد العالمي. وفي ظل هذه الظروف، تحتاج المؤسسات إلى الحلول الأمنية الذكية التي تتسم بالقدرة على توقع الهجمات وتتمتع بطبقات متعددة فيما يمكنها العمل معاً كنظام واحد."

وأضاف: "يوفر لنا جيتكس منصة رائعة لبيان سبب حاجة كل مؤسسة إلى قدرات أمنية مبتكرة ومتكاملة وقابلة للتوسع، وكيف يمكن للجيل الجديد من حلول الحماية والأمن السيبراني من سوفوس أن توفر الحماية من التهديدات المعقّدة بشكل استباقي. كما انه منصة مثالية لنا للقاء الشركاء وتطوير الشراكات الجديدة التي ستعزز قنواتنا في الشرق الأوسط."

تستعرض سوفوس ابتكاراتها للجيل الجديد من حلول الأمن السيبراني خلال فعاليات جيتكس 2019، ومنها: 

•Sophos Cloud Optix: والتي تستفيد من إمكانات الذكاء الاصطناعي في تسليط الضوء على التهديدات وتقليل التعرّض لها في البنية التحتية السحابية.

•Sophos Intercept X with EDR: والتي تتضمن إمكانات استقصاء التهديدات عند الطلب من مختبرات سوفوس لابز إلى جانب إمكانات التعلّم العميق التي تسمح بالكشف السريع عن الأحداث الأمنية وأولوية التعامل معها والتحقيق فيها والاستجابة لها.

•Sophos Intercept X for Server with EDR والتي تعزّز عروض سوفوس للكشف والاستجابة في النقاط النهائية من أجل تأمين الخوادم في البيئات السحابية أو في مقر الشركات أو في البنية الهجينة. 

•أحدث إصدارات سوفوس من الجدار الناري XG Firewall الذي يوفر الحماية من الحركة الجانبية. وضمن حلول سوفوس للأمن المتزامن، أصبح بوسع الشركات إدارة شبكاتها والدفاع عنها بشكل أفضل من خلال الدمج بين حلول النقاط النهائية والشبكات. يتوفر كل من الجدار الناري XG و Intercept X الآن عبر منصة الإدارة السحابية  Sophos Central

تتيح تقنيات سوفوس للأمن المتزامن لمنتجات حماية الشبكة والنقاط النهائية مشاركة معلومات استقصاء التهديدات والاستجابة للحوادث الأمنية. ويمكن الاستفادة من الأمن المتزامن عبر Security Heartbeat وتقليل الزمن اللازم لاكتشاف التهديدات والحماية منها والاستجابة للأحداث الأمنية – والتي قد تتطلب عادة ساعات أو أياماً أو حتى أسابيع- لتتم خلال ثوان. 

وبالإضافة إلى العروض التقديمية اليومية واستعراض مزايا المنتجات، يتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين العالميين وخبراء الأمن من الشركة في الجناح للتحدث إلى الزوار والعملاء وشركاء القنوات ومشاركة قصص النجاح العالمية معهم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay