اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بالو ألتو نتوركس تطلق النسخة المبتكرة من منصة الحماية « ديميستو» خلال أسبوع جيتكس للتقنية

مزايا جديدة أُعيد تصميمها لتوفير مجموعة واسعة من التحسينات الأمنية القابلة للتطوير والتخصيص

نشر 2019-10-06 - 08:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


بالو ألتو نتوركس تطلق النسخة المبتكرة من منصة الحماية « ديميستو» خلال أسبوع جيتكس للتقنية

موبايلك - ضمن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية، أعلنت شركة بالو ألتو نتوركس اليوم عن إطلاق النسخة الخامسة من منصة ديميستو (Demisto)، وتتضمن المنصة الجديدة تحسينات في إجراءات الحماية والاستجابة الشاملة والمؤتمتة وتنسيقها. وتمكّن النسخة الجديدة من منصة ديميستو محللي أمن المعلومات من تصميم أنماط الحماية الخاصة بهم، التي يحددون من خلالها الحوادث الأمنية أو المؤشرات الدالة عليها، بما يسمح لفرق الحماية المتخصصة إدارة عمليات الاستجابة للحوادث الأمنية بشكل أفضل وتحويلها إلى عمليات آلية. 

وتتضمن تحديثات منصة ديميستو الرئيسية مايلي: 

•واجهة استخدام جديدة كلياً: تساعد واجهة المستخدم الجديدة على تبسيط عمليات التصفح الشامل، بالإضافة إلى تحسين عملية توصيل المعلومات الخاصة بأية حادثة أمنية. 

•قدرة معززة على جمع المعلومات حول التهديدات الإلكترونية: الوصول إلى معلومات قيّمة ذات دلالات غنية يتم جمعها من مصادر متكاملة، واتخاذ الإجراءات الأمنية من خلال أساليب قابلة للتطوير. 

•توسيع قاعدة البيانات: يمكنك الآن تثبيت الخادم الخاص بتطبيق منصة ديميستو وقواعد البيانات على أجهزة منفصلة، بحيث تتيح لك التكوينات متعددة المستويات توسيع بيئة الحماية لديك وإدارة الموارد بكفاءة أكبر. 

•استخدام منصة ديميستو أثناء التنقل: يتيح دعم خيار الدردشة الجديد ضمن تطبيق الهاتف الجوال، القدرة على تزويد أصحاب المصالح المعنيين بآخر التطورات أثناء التنقل وتعزيز القدرة على إدارة الإشعارات مباشرة من تطبيق الويب، وتفعيل خيار تلقي التحديثات عن طريق البريد الإلكتروني، أو الخدمة السحابية Slack، أو خدمة المحادثة Mattermost أو حتى تطبيق الهاتف الجوال. 

وفي معرض تعليقه قال ريشي بارجافا، نائب الرئيس لاستراتيجيات المنتجات لدى بالو ألتو نتوركس: "تم إضافة الميزات الجديدة على منصة ديميستو بالاعتماد على مقترحات عملائنا وشركائنا والمستخدمين المستقلين. لقد قمنا أيضاً بتطبيق مجموعة من التغييرات التي تساعد على تحسين قدرات إدارة العمليات وتوسيع نطاق الموارد، الأمر الذي يضمن حماية المؤسسات بغض النظر عن وتيرة نموها وتطورها".

وأضاف بارجافا: "أدركنا في فترة سابقة خلال عام 2015 أن فرق الحماية تعاني من ضغط يومي مزدوج، يتمثل بأعداد كبيرة من التنبيهات حول الخروقات الأمنية من جهة، والنقص في الموارد اللازمة لمعالجة هذه التنبيهات من جهة أخرى. وعلى مدى السنوات الأربع الماضية، بات عملاؤنا ينظرون إلينا بصفتنا المنصة الوحيدة التي جمعت ما بين قدرات الحماية وإدارة الحوادث وتنسيقها وتعزيز قدرات التعاون في الوقت الحقيقي بهدف جعل حياتهم أسهل. 

وتساعد مزايا أتمتة العمليات على إتاحة الوقت لفرق الحماية، الأمر الذي يساعدهم على التركيز بشكل أكبر على تسريع عمليات التحقيق والتعلم والتحسين، بل وأحياناً الاسترخاء فقط. ومنذ انضمامنا لشركة بالو ألتو نتوركس، بات بمقدورنا تسريع وصولنا للأسواق وتحقيق تقدم واضح على مستوى حالات الاستخدام خارج نطاق عمليات الحماية التقليدية". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay