اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تدعم استراتيجية الإمارات للأمن المائي بتوفير حلول رقمية ذكية لإدارة استهلاك المياه في دولة الإمارات العربية المتحدة

نشر 2019-10-08 - 01:19 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تدعم استراتيجية الإمارات للأمن المائي بتوفير حلول رقمية ذكية لإدارة استهلاك المياه في دولة الإمارات العربية المتحدة

موبايلك - أبرمت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 اتفاقية شراكة مع الشركتين العالميتين "بيلكن إنترناشيونال" و"أبونور" – تهدف إلى توفير أحدث حلول المساعد الذكي لإدارة المياه " Phyn Plus Smart Water Assistant + Shutoff " في دولة الإمارات العربية. وتأتي الشراكة الجديدة  استكمالاً للجهود التي تبذلها دو والهادفة إلى إقامة شراكات استراتيجية قوية مع الشركات الرائدة على مستوى القطاع بغية توفير منتجات وحلول عالية الجودة لسكان الإمارات، بما ينسجم مع توجيهات ورؤى القيادة الرشيدة. 

تم توقيع الاتفاقية على هامش فعاليات أسبوع جيتكس  للتقنية 2019 وقدمت دو لزوار منصتها عرضاً للمساعد الذكي للمياه Phyn Plus Smart Water Assistant + Shutoff والذي يعتبر حلاً رقمياً مصمماً لتعزيز المحافظة على المياه في المنازل بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

وتساهم دو من خلال توفير شاشة المراقبة المبتكرة والمتصلة Phyn Plus Smart Water Assistant + Shutoff للكشف عن أي تسرب محتمل للمياه في المنازل في تمكين سكان الإمارات من معالجة واحدة من أبرز التحديات المستقبلية بما يتماشى مع استراتيجية الإمارات للأمن المائي  2036 والتي وضعتها قيادة الإمارات العربية المتحدة بهدف خفض إجمالي الطلب على الموارد المائية بنسبة 21 في المائة وخفض مؤشر ندرة المياه بمقدار 3 درجات.

ابتكار جديد يثري حياة سكان الإمارات

وفي سياق حديثه عن الشراكة، قال أنتوني شاينر، الرئيس التنفيذي لقطاع حلول الحياة الرقمية والابتكار في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة: "تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة تطورات بوتيرة متسارعة نحو المستقبل الذكي بما ينسجم مع توجيهات ورؤى القيادة الرشيدة. وتشكل تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الاشياء والتعلم الآلي ركيزة أساسية في هذه المعادلة الرقمية. وانطلاقاُ من مكانتنا كشركة متخصصة في توفير أحدث الحلول التقنية من الجيل التالي، نحن فخورون بطرح حلول Phyn Plus Smart Water Assistant + Shutoff المبتكرة في السوق لتمكين سكان الإمارات من المساهمة بشكل فعّال في ترشيد استهلاك المياه وزيادة كفاءة إدارتها وبالتالي المحافطة على استدامة الموارد المائية في دولة الإمارت بما يتماشى مع استراتيجية الإمارات للأمن المائي". 

وقال ريان كيم، الرئيس التنفيذي لشركة "فين": نحن سعداء بتعاوننا مع شركة رائدة مثل دو لتوفير حلولنا المتطورة لإدارة المياه في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالتالي المساهمة في تعزيز استراتيجية الأمن المائي في الدولة. ومن خلال تمكين المستخدمين من إدارة استهلاك المياه بطرق ذكية تتيح لهم مراقبة التسريبات والتحكم بها بشكل أكثر فعالية ، نحن نسعى إلى لعب دور محوري في ضمان استدامة الموارد المائية وإيجاد حلول فعالة للتحديات المستقبلية".

جهاز واحد مع مستوى عالٍ من الأداء 

يجمع الحل المنزلي من دو "فين بلس" بين تقنيات التعلم الآلي وأحدث تقنيات مستشعر الضغط لتوفير حل رقمي بسيط وآمن يمكن الوثوق به للكشف عن أي تسرب محتمل.

• إيقاف تدفق المياه بشكل تلقائي عن بُعد: يعمل حل فين من خلال معرفة نظام استخدام المياه في المنزل، على  إيقاف تشغيل المياه تلقائياً في حالة حدوث تسرب للمياه مما يساهم في تخفيف الأضرار والخسائر. يمكن لأصحاب المنازل أيضاً إيقاف المياه عن طريق تطبيق Phyn ، من أي مكان.

• مراقبة التسرب: يقدم حل فين خدمة مراقبة مستمرة للكشف عن التسريبات والتغيرات المحتملة في ضغط المياه. وبمجرد اكتشاف مشكلة ، يرسل فين إشعارات عبر الهاتف المحمول.

• مراقبة استخدام المياه: يمكن لأصحاب المنازل تتبع استخدامهم للمياه ومعرفة كمية استهلاكهم مقارنة مع استهلاك الآخرين. ويوفر حل فين عبر التطبيق الخاص به معلومات دقيقة حول استخدام المياه لكل نوع من أنواع معدات الاستخدام (الاستحمام، والمصارف، والمراحيض ، وما إلى ذلك).

فحوصات تجهيزات السباكة: يقوم حل فين تلقائياً بإجراء فحوصات تشخيصية يومية للكشف عن أي تسربات سواءً صغيرة أو كبيرة.

• التكامل مع أنظمة المنزل الذكي: يعمل حل فن بشكل سلس مع جميع المساعدات الافتراضية الذكية في المنزل. ومع أنظمة IFTTT، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمستوى عالٍ من التكامل مع الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى.

تتيح دو لزوار منصتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019 فرصة التعرف إلى الإيجابيات التي يقدمها حل "فين بلس". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay