x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو توفر حلولاً وخدمات سحابية لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية عبر منصة دبي بالس

تعمل دو على دعم انتقال مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية إلى منصة دبي بالس للاستفادة من أفضل الحلول والخدمات السحابية بشكل سلس

نشر 2019-10-09 - 10:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، خلال فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019، عن اختيارها من جانب مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، الجهة المسؤولة عن تنظيم العمل في القطاع الأمني الخاص وتوفير أعلى مستويات الأمن والسلامة في دبي، وذلك بعد قرار الهيئة الحكومية الانتقال إلى منصة دبي بالس، باعتبارها المنصة الأكثر تطوراً وقدرة على توفر بيئة سحابية آمنة لبوابة الخدمات الإلكترونية الخاصة بالمؤسسة.

وبموجب اتفاقية الشراكة، ستشرف دو على عملية انتقال مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بشكل سلس وسريع إلى عالم الخدمات السحابية، مما يتيح للجهة الحكومية الاستفادة من حلول سحابية تتسم بالمرونة والقدرة على التكيف مع نمو الأعمال عبر منصة دبي بالس الرائدة. إضافة إلى ذلك، ستعزز المؤسسة كفاءة خدماتها من خلال الاستفادة من الخدمات المشتركة على منصة دبي بالس إلى جانب حلول افتراضية تلبي احتياجات مواقع الويب والتطبيقات وقاعدة البيانات، حيث أن بيئة الاستضافة قيد التشغيل حالياً وقد تم الانتهاء من التنفيذ في الربع الثالث من عام 2019.

العمود الفقري الرقمي للمدينة الذكية

وفي حديثه عن الشراكة قال فريد فريدوني، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة - حلول المؤسسات: "يعتبر توفير تجارب وخدمات سلسة ركيزة أساسية في رحلتنا نحو تأسيس مدينة ذكية تتمتع بإمكانات هائلة ومستوى عالٍ من التنافسية بما يتماشى مع أهداف رؤية 2021. ونفخر في دو بالدور الريادي الذي نلعبه في هذا الإطار من خلال تسخير خبراتنا وقدراتنا الرقمية لتوفير حلول وابتكارات هادفة تثري حياة الناس وتمكّ الجهات الحكومية من خدمة متعامليها بشكل أفضل. وبصفتنا الشريك الاستراتيجي الرسمي لـ مكتب دبي الذكية، يسرنا التعاون مع مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية لتمكينها من الاستفادة من الخدمات السحابية الآمنة التي توفرها منصة دبي بالس، باعتبارها العمود الفقري الرقمي للمدينة الذكية".

ومن جهته، قال سعادة وسام لوتاه، المدير التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي  الذكية: "إن نجاح منصة دبي بالس يؤكد مكانتها الرائدة كداعمة أساسية لجميع الجهات الحكومية التي تتطلع للاستفادة من قدرتها التحولية، كما تستفيد العديد من الكيانات الحكومية بالقيمة المبتكرة للمنصة. وبالتوقيع مع SIRA  اليوم ضمن دبي بالس، فإننا نخطو خطوة أخرى نحو تحقيق رؤية دبي لمدينة أكثر سعادة وذكاء وتمكين رقمي.

ومن جانبه قال سعادة خليفة ابراهيم السليس المدير التنفيذي لمؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية: "يسعدنا التعاون مع دو ومكتب دبي الذكية لدعم أهدافنا الخاصة بتسريع التحول الرقمي والانتقال إلى عالم الخدمات السحابية الأكثر أماناً. لقد اخترنا منصة دبي بالس كونها أول منصة معتمدة من جانب مركز دبي للأمن الإلكتروني كما أنها توفر حلولاً عالمية المستوى تتميز بالمرونة والأمان وقابلية التكيف مع نمو الأعمال في المستقبل وهو ما ينسجم مع متطلباتنا ومساعينا الرامية إلى تحقيق أهداف رؤية دبي 2021".

الجدير بالذكر أن منصة دبي بالس، التي أطلقها مكتب دبي الذكية بالشراكة مع دو، تقدم حلولاً افتراضية لتلبية احتياجات الويب والتطبيقات وقواعد البيانات والخدمات المشتركة على منصة المدينة الذكية.

لمعرفة المزيد عن هذه الشراكة والتعرف إلى أحدث ابتكارات دو في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي ستعيد صياغة مستقبل تجارب التواصل الرقمية، تفضل بزيارة منصة الشركة في قاعة زعبيل C20  في أسبوع جيتكس للتقنية 2019.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تواصل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ترسيخ مكانتها بجدارة كشركة وطنية داعمة لأبناء


مزودي الخدمة

أعلنت «دو»، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق "خدمة حماية أحمال العمل على السحابة


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن تعاونها مع شركة "أفانزا إنوفيشنز"، لتصميم وإطلاق

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


حصلت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، على جائزة مرموقة خلال حفل الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2019. واستلم الجائزة نيابةً عن دو،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay