x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو تبرم اتفاقية شراكة مع "ساعد" لتزويدها بحلول وتقنيات اتصال متنقلة عالمية المستوى

ستقوم دو بموجب الاتفاقية بتزويد أسطول مركبات "ساعد " بخدمات اتصال وأجهزة لوحية متقدمة

نشر 2019-10-10 - 09:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن توقيع اتفاقية تعاون حصرية مع "ساعد"، الشركة الرائدة إقليمياً في تطوير و تقديم حلول و خدمات مبتكرة و ذكية و متكاملة و مستدامة، بما يساهم في تحقيق سلامة و أمن و سعادة المعنيين و المجتمع.

وستقوم دو بموجب الاتفاقية، التي جرى توقيعها على هامش فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية 2019 بحضور سعادة المهندس إبراهيم رمل الرئيس التنفيذي لشركة ساعد و فريد فريدوني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة - حلول المؤسسات في دو، بتزويد"ساعد" بخدمات وحلول اتصال متنقلة ذات مستوى عالمي وأجهزة لوحية متقدمة لتحديث الإمكانات التقنية لأسطول مركبات ساعد، و التي تحرص دائماً على مواكبة المستجدات في عالم التقنيات و الابتكارات في جميع قطاعات عملها تماشياً مع الرؤية الحكومة الرشيدة في الإمارات.

حلول اتصال متطورة لإدارة السلامة المرورية 

وفي حديثه عن الاتفاقية، قال فريد فريدوني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة - حلول المؤسسات في دو: "نفخر في دو بشراكاتنا الاستراتيجية مع "ساعد" لرفدها بأحدث الابتكارات والحلول التقنية. وتشكل هذه الاتفاقية دليلاً على على قدراتنا ودورنا الرائد في دعم الجهود الرامية إلى تحقيق رؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة نحو مدن أكثر ذكاء وسعادة. وستساعد هذه الاتفاقية التي سيتم بموجبها تزويد "ساعد" بمحفظة شاملة من حلول وتقنيات الاتصال الحديثة إضافة إلى أجهزة ذكية ومتطورة، لتعزيز دورها في تخطيط الحوادث المرورية البسيطة وفق أعلى معايير السلامة المرورية العالمية".

ومن جهته، قال سعادة المهندس إبراهيم رمل الرئيس التنفيذي ل "ساعد ": "نسعى دائماً إلى اعتماد أفضل الممارسات العالمية لتحقيق رؤية ساعد، لتكون الخيار الأفضل للقطاع الحكومي في تطوير و تقديم خدمات و حلول مبتكرة و ذكية و متكاملة و مستدامة في مجال المرور و الرقابة و التفتيش للقطاعين العام و الخاص، من قبل كوادر وطنية مؤهلة و شراكات استراتيجية للمساهمة في تحقيق التوجهات الحكومية لدولة الإمارات العربية المتحدة ".

لمعرفة المزيد عن هذه الاتفاقية والتعرف إلى أحدث ابتكارات دو في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي ستعيد صياغة مستقبل التجارب الرقمية، تفضل بزيارة منصة الشركة في قاعة زعبيل 2 (C20)  في أسبوع جيتكس للتقنية 2019.



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في إنجاز جديد يضاف إلى سجله الحافل من الجوائز ويعزز مكانته كمركز إقليمي رائد في مجال حلول الاتصال العالمية


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن توفير تجربة اتصالات رقمية سلسة لعملاء الدفع المسبق


مزودي الخدمة

تواصل دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، ترسيخ مكانتها كشركة وطنية رائدة في تعزيز النسيج

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار دو


استضافت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، أعمال الدورة الثانية للمؤتمر الدولي لمصادقة شبكات الجيل الخامس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2019، تحت شعار






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay