x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أمنية تستضيف مؤتمر النظام العالمي للهواتف المتنقلة السابع والثلاثين في العالم العربي GSMAW

نشر 2011-06-21 - 12:18 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن



 

تحت رعاية معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، معالي المهندس عاطف التل، تستضيف شركة أمنية للهواتف المتنقلة خلال الفترة الواقعة ما بين 21 و22 و23 حزيران لعام 2011، مؤتمر واجتماع النظام العالمي للهواتف المتنقلة في العالم العربي GSMAW في دورته السابعة والثلاثين لمشغلي الهواتف المتنقلة، وذلك بالتعاون مع المجموعة العربية  للهواتف المتنقلة، التابعة للجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة جي إس إم GSMA.

 

وقد جاء إعلان استضافة ورعاية أمنية لهذا المؤتمر الإقليمي الهام ضمن مؤتمر صحفي عقدته الشركة يوم أمس الاثنين الموافق 20 حزيران الحالي، بحضور إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، وعبد العزيز فخرو، رئيس المجموعة العربية للهواتف المتنقلة ومدير الابتكار والتخطيط التكنولوجي في اتصالات قطر كيوتل، إلى جانب ممثلين عن وسائل الصحافة والإعلام، وعدد كبير من المهتمين في قطاع الاتصالات.

 

 ومن جانبه، أشاد عبدالعزيز فخرو، رئيس المجموعة العربية للهواتف المتنقلة بالجهود التي بذلتها شركة أمنية لاستضافة المؤتمر، معبراً عن إعتزاز الجمعية باستضافة هذا المؤتمر الهام في الأردن التي استطاعت تحقيق نقلة نوعية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. مشيراً إلى أن المؤتمر سيركز خلال جلساته على بحث مستقبل القطاع في الدول العربية، وواقع خدمات الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق المقدمة ضمنه، وسبل الارتقاء بها.

 

وفي حديثه حول هذا المؤتمر، صرح إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: نحن نفتخر باستضافتنا لهذا الحدث الإقليمي المميز في الأردن، الأمر الذي يأتي تجسيداً للرؤى الملكية الحكيمة، ويدعم الجهود الحكومية في مجال إبراز المملكة كمركز إقليمي لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ إذ أن هذا المؤتمر يعتبر من أهم المؤتمرات والقمم التي تنعقد بشكل دوري في العالم العربي من أجل مناقشة مستجدات وتحديات ومستقبل قطاع الاتصالات في المنطقة، ونشر المعرفة التقنية، وتبادل الخبرات، وتعزيز فرص الاستثمار المشتركة، إلى جانب الترويج للمزيد من الابتكار والإبداع في هذا القطاع الحيوي.

 

وأوضح حناوي بأن مؤتمر جي إس إم العالم العربي سيستضيف ممثلين عن كل من الاتحاد العالمي للاتصالات، وكبار ممثلي كافة قطاعات صناعة الاتصالات، وصناع القرار فيها، إلى جانب مشغلي شبكات الهواتف الخلوية، وشركات الاتصالات من أكثر من عشرين دولة عربية، بالإضافة إلى نخبة من الخبراء، والمتخصصين والمهتمين، وممثلي الهيئات والمؤسسات ذات العلاقة. 

 

هذا وسيتضمن المؤتمر العديد من الجلسات النقاشية وورش العمل التي ستستمر على ثلاثة أيام، والتي ستركز على واقع فرص العمل في قطاع الاتصالات، والخدمات الصحية المقدمة عبر الهواتف المتنقلة، والتطبيقات الإلكترونية وحلولها، وخدمات الإنترنت عريض النطاق، والسياسات الخاصة بها، ومناقشة أهمية توحيد هذه السياسات. إلى جانب ذلك، سيتم مناقشة أهم التحديات على صعيد خدمات الإنترنت عريض النطاق عبر الهواتف المتنقلة، فضلاً عن الحديث حول تأثير الاتصالات المتنقلة على كافة مناحي الحياة والفئات المجتمعية، وصناعة وخدمات التجوال الدولي وقضاياها المتنوعة كقضية معايير جودة التجوال الدولي، وغيرها. 

 

ومما يذكر بأن الجمعية العالمية للاتصالات المتنقلة(GSMA)  تهدف إلى دفع عجلة نمو صناعة الاتصالات المتنقلة من خلال التركيز على ابتكار فرص جديدة لأعضائها وتطويرها وخلقها لهم. ويعمل تحت مظلة الجمعية ما يقارب 800 مشغل من شبكات الهاتف المتنقل حول العالم، موزعين على أكثر من 219 دولة، كما أنها تضم أكثر من 200 شركة تعمل في القطاع بشكله الأوسع، بما في ذلك شركات تصنيع سماعات الهواتف، وشركات البرمجيات، وشركات تزويد المعدات، وشركات الإنترنت، والمؤسسات الإعلامية والترفيهية.

 

 

 

 



الاردن أمنية

أمنية توفر للعملاء خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية من خلال إدارة مركزية متفوقة ، أفضل عروض ذات قيمة ، والتكنولوجيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية إتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة وسيلة لحلول الاتصالات المتكاملة، سيتم بموجبها إعتمادها


مزودي الخدمة

قامت شركة أمنية برعاية المهرجان السنوي الثاني والثلاثين والذي نظمته مدرسة الجالية الدولية والذي يخصص ريعه


مزودي الخدمة

وقعت شركة أمنية للاتصالات إتفاقية شراكة وتعاون مع شركة "هواوي" العالمية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار أمنية


إيماناً بأهمية دعم الثقافة وفن «القصة» الذي ينطوي على أهميةٍ كبيرة في الإرتقاءِ بأذواق المجتمعات، رعت شركة أمنية للاتصالات مهرجان «حكايا» الثامن الذي إنعقدت






    جديد الهواتف

5
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
13 ميجا بكسل ,

6
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
16 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay