اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"شارب" توضح تجربة العرض بدقة 8K خلال معرض "إنفوكوم" ضمن أسبوع جيتكس للتقنية 2015

نشر 2015-10-20 - 11:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك  -  أعلنت شارب الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم، عن مواصلة مسيرة التقدم من خلال طرح المزيد من التقنيات الحديثة وعرض تشكيلة متنوعة من الحلول الفعالة والمتطورة سعياً إلى توفير أحدث التقنيات في الصناعة، وذلك بالكشف عن سلسلة منتجات AQUOS XU خلال معرض إنفوكوم، ضمن أسبوع جيتكس للتقنية 2015، وهو عبارة عن جهاز تلفاز يحتوي على أول محول بدقة عرض 8K.

تتميز سلسلة منتجات شارب AQUOS XU بتوفير أقصى قدر من دقة الوضوح على شاشة التلفاز باستخدام تقنيات شارب الحاصلة على براءة اختراع. حيث تقدم هذه التقنية دقة وضوح أفضل بأربعة أضعاف مقارنة بشاشات العرض فائقة الوضوح بدقة 4K التقليدية. وباستخدام محول الجيل الجديد من شارب سعة 8K، ستطلق سلسلة منتجات XU كامل الإمكانيات مع هذه الدقة مذهلة الوضوح من خلال توفير تجربة عرض صور بأدق تفاصيلها لتبدو أقرب ما يمكن للواقع.

وستستعرض شارب خلال معرض إنفوكوم، مزايا سلسلة 80" AQUOS XU التي صممت بأعلى مقاييس تفاصيل الصور باستخدام مزيج من تقنيات الألوان الزاهية مع كواترون برو، ويمكن لهذه الشاشات أن تعرض كمية أكبر من الألوان عن أي شاشة أخرى طراز AQUOS. وتوفر مجموعة ألترا دايناميك برو نظام ضوء خلفي جديد لشاشات عرض تقنية LED وذلك لإعادة إنتاج التباين العالي من خلال تحليل الصور وإعادتها إلى المصدر الأصلي للسطوع.

 وقال شوغو هارا، المدير الإداري لدى شارب الشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا الكشف عن أحدث الإضافات في سلسلة شاشات AQUOS، التي تؤكد سعينا إلى بلوغ قمة صناعة التقنيات الحديثة. واليوم، نشهد زيادة كبيرة في معدل الطلب على تقنيات تتمتع بدقة وضوح عالية جداً ونحن على ثقة بأن سلسلة XU ستوفر جودة عرض لا مثيل لها وستقدم للزوار تجربة فريدة ومميزة."

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

- أعلنت شركة شارب الشرق الأوسط وأفريقيا عن عقد تحالف استراتيجي مع شركة easescreen من أجل تقديم حلول عرض رقمية


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "شارب الشرق الأوسط" عن أحدث حلول العرض المتطورة وألواح اللمس الذكية واللافتات الرقمية خلال مشاركتها في


معارض ومؤتمرات

كشفت شركة شارب الشرق الأوسط وأفريقيا عن شاشة العرض التجارية 120" بدقة 4K خلال معرض إنفوكوم، ضمن أسبوع جيتكس

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار معارض ومؤتمرات


أعلنت شركة شارب عن هاتف ذكي جديد خاص فريد من نوعه حيث تم تصميمه على شكل رجل آلي. هذا الهاتف أو الرجل الآلي سيطلق عليه اسم "RoboHon" وتم تطويره من قبل البروفيسور الياباني






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay