اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


stc تتعاون مع نادي أسباير للأطفال للعام الثالث على التوالي

نشر 2024-03-19 - 07:56 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • stc تتعاون مع نادي أسباير للأطفال للعام الثالث على التوالي

موبايلك -  أعلنت شركة الاتصالات الكويتية  stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت،  عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي الترفيهي والتعليمي المحلي المخصص للأطفال والهادف إلى تعزيز الثقافة، وذلك للسنة الثالثة على التوالي. وتهدف الشراكة إلى نشر الإيجابية وتمكين جيل الشباب من خلال 5 فعاليات حصرية برعاية  stc .  وتأتي هذه الأنشطة أيضًا استمرارًا للبرامج المختلفة التي تنظمها الشركة ضمن حملة رمضان 2024 "بالخير نروح أبعد".

في بيان لها، أشارت stc ، إلى أن شراكتها مع نادي أسباير للأطفال تشمل 5 أنشطة مختلفة تندرج ضمن حملة "استدامة خير" ، وهي شعار عام 2024. وتشمل المبادرات توزيع وجبات افطار صائم مع الأطفال، وحفظ وترتيل القران الكريم مع وزاة الأوقاف وإقامة فعاليات القرقيعان وتوزيع دفاتر تلوين للأطفال بمشاركة دار الشؤون ، بالإضافة إلى مبادرات إضافية تدعم الأطفال في الدولة.

تأتي رعاية stc المتجددة لنادي أسباير للأطفال في أعقاب التأثير الإيجابي الذي شهدته السنوات السابقة بين المشاركين والمجتمع. ومن خلال حملتها الرمضانية هذا العام، تطمح stc إلى تسليط الضوء على أهمية ممارسة العادات والسلوكيات التي تنشر الإيجابية في المجتمع، ومن هنا جاء عنوان حملتها الرمضانية 2024، "بالخير نروح أبعد". بالإضافة إلى ذلك، تهدف الرعاية أيضًا لتحقيق ممارسات مستدامة إيجابية، بما يتماشى مع تركيز stc على تعزيز برنامج الاستدامة لعام 2024.

وقالت دانة الجاسم، المدير العام لاتصالات الشركات في  stc : "إن إشراك الاطفال وجيل الشباب في البرامج المصممة لدعم المجتمع أمر ضروري لتعزيز ثقافة التعاطف والمسؤولية بين قادة المستقبل. وتفتخر stc برعاية نادي أسباير للأطفال مرة أخرى ضمن برامجها ورعاياتها المتنوعة ضمن حملتها الرمضانية 2024"بالخير نروح أبعد". لا سيما وأن مشاركة الأطفال في مثل هذه الأنشطة في سن مبكرة يمكّنهم من تنمية الوعي العقلي بمدى أهمية أن يصبحوا مساهمين نشطين في المجتمع. "وأكدت الجاسم: "في  stc، ندرك أنه مع القيادة تأتي المسؤولية، مما يلهمنا أكثر للبحث عن طرق مبتكرة للتعامل مع جميع شرائح مجتمعنا، وترك تأثير دائم".

ومن جهتها، قالت طيبة الرويح، مؤسسة نادي أسباير للأطفال: “نود أن نعرب عن خالص امتناننا وتقديرنا لشركة stc لرعايتها برنامجنا للعام الثالث على التوالي. من خلال برامجنا، شهدنا تقدمًا مذهلاً في طرق تطوير أطفالنا لصفات التعاطف وتعزيز ثقافة مساعدة الآخرين. إن تطوير هذه الصفات في مرحلة مبكرة لا يدعم تطوير المهارات الشخصية فحسب، بل يسمح أيضًا للأطفال بتجربة مميزة لمساعدة الآخرين داخل مجتمعهم. إن شراكتنا المستمرة مع stc تدعم رؤيتنا لتوسيع نطاق وصولنا إلى أكبر شريحة من المجتمع وتعزيز مبادراتنا، مما يزيد من ترسيخ أساس نموذجنا لتعزيز جيل مسؤول اجتماعيًا.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc ، الشركة الرائدة في تمكين عملية التحول الرقمي في دولة الكويت، عن أول تشغيل تجاري لخدمة 5G RedCap FWA للوصول اللاسلكي الثابت (FWA) في الشرق






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay