اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فودافون قطر" تطرح هاتف "مايكروسوفت لوميا 535" ضمن عرض حصري في قطر

العرض يتضمن باقات بيانات مجانية لعملاء الاشتراك الشهري ومسبق الدفع بالاضافة الى الاكسسوارات

نشر 2015-01-11 - 08:07 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



Lumia 535
اسود/ابيض/اخضر/برتقالي/ازرق/رمادي
5 ميجا بكسل،

موبايلك - أعلنت شركة "فودافون قطر" عن طرحها عرضاً حصرياً غير مسبوق للحصول على جهاز "مايكروسوفت لوميا 535" الذكي، وهو الأول من سلسلة هواتف "لوميا" الذي يحمل علامة "مايكروسوفت" التجارية وقد أطلقته شركة "أجهزة مايكروسوفت" مؤخراً في قطر. ويتوفر الجهاز حالياً في جميع متاجر "فودافون" بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة عبر الرابط: www.vodafone.qa/go/535

ويتيح هاتف "مايكروسوفت لوميا 535"، الذي يبدأ سعره من 499 ريـالاً قطرياً، لعملاء "فودافون قطر" الحصول مجاناً على الاكسسوار الخاص لالتقاط صور "السيلفي" وغطاء حماية قابل للطي.

وينطوي العرض كذلك على باقات بيانات مجانية لعملاء فودافون؛ إذ يحصل عملاء الدفع المسبق من فودافون على باقة تصفح للإنترنت بحجم 6 جيجابايت لمدة 90 يوماً، في حين يحصل عملاء الإشتراك الشهري على باقة بحجم 15 جيجابايت شهرياً ولمدة 3 أشهر.

علاوة على ذلك، سيحصل العملاء الذين اختاروا استبدال هواتفهم النقالة القديمة بجهاز "مايكروسوفت لوميا 535" الجديد على 200 ريـال قطري تضاف الى قيمة جهازهم، ويمكنهم معرفة قيمة هواتفهم القديمة قبل القيام بعملية المبادلة عبر الرابط: www.vodafone.qa/tradein.

ويضيف جهاز "مايكروسوفت لوميا 535" أبعاداً جديدة لتجربة الهاتف الذكي مدعومة بنظام تشغيل "ويندوز فون 8.1" الأحدث من "مايكروسوفت"، إضافة إلى 5 تجارب مدمجة من "مايكروسوفت"، وكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقّة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية، وشاشة كبيرة قياس 5 بوصات عالية الوضوح (qHD). ويدعم الجهاز خدمات الحوسبة السحابية "وان درايف" من "مايكروسوفت"، ويتيح 15 جيجابايت من مساحة التخزين السحابي مجاناً؛ مما يسمح للعملاء مزامنة ملفاتهم وصورهم وموسيقاهم وألعابهم والوصول إليها عبر جميع منصات هواتفهم الذكية وحواسبهم اللوحية والشخصية.

وبهذه المناسبة، قال مارك نوريس، المدير التنفيذي للعمليات التجارية لدى "فودافون قطر": "يتميز جهاز ’مايكروسوفت لوميا 535‘ الذكي بقدرته الفائقة على التقاط صور ’سيلفي‘ رائعة، وهو متوفر بسعر يناسب الجميع. وتسهم باقة العروض التي تطرحها ’فودافون‘ معه بتعزيز جاذبية الجهاز لدى شرائح مختلفة من العملاء؛ مما يؤكد التزام الشركة الراسخ بتقديم تجارب غير مسبوقة للعملاء الذين يعشقون التجدد ومتابعة أحدث توجهات الحياة العصرية".

بدوره قال فيثيش ريدي، مدير عام شركة "أجهزة مايكروسوفت" في منطقة الخليج الأدنى: "تم طرح ’مايكروسوفت لوميا 535‘ استجابة لمطالب العملاء الذين عبروا عن رغبتهم بامتلاك أجهزة ذات شاشات أكبر لقاء أسعار تناسب جميع الميزانيات؛ فهو مزود بشاشة واسعة قياس 5 بوصات وبدقة (qHD)، ويعمل بأحدث نسخة من نظام التشغيل "ويندوز فون 8.1". ويسرنا التعاون مع ’فودافون قطر‘ لإتاحة جهاز’مايكروسوفت لوميا 535‘ المميز أمام عملائنا في قطر مدعوماً بتجربة متكاملة من شركة ’مايكروسوفت‘".

ويترافق جهاز "مايكروسوفت لوميا 535" مع أفضل خدمات "مايكروسوفت" المجانية المتكاملة مثل "سكايب"، و"مايكروسوفت أوفيس"، و"وان درايف" وبرنامج البريد الالكتروني "آوتلوك" المدمج في الجهاز؛ وكل ذلك لقاء سعر مميز في متناول الجميع.

ولمزيد من التفاصيل حول العروض المتوفر لدى "فودافون قطر"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.vodafone.qa/go/535

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت مايكروسوفت النقاب عن مجموعة جديدة من الخدمات الذكية التي تعمل بطاقة الحوسبة السحابية عبر تطبيقات أوفيس


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بيع نحو 1,500 براءة اختراع لشركة شاومي، وذلك في خطوة نادرة لشركة أميركية مع أخرى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

لم تستغرق المغامرة التى قامت بها كبرى شركات الاتصالات الالكترونية الامريكية مايكروسوفت بعد شرائها لشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay