x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

فودافون قطر تساهم بجمع أكثر من 500 ألف ريال قطري لدعم مشروع قطر الخيرية في مالي

نشر 2018-04-30 - 09:10 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - ساهمت "فودافون قطر" في جمع أكثر من 500 ألف ريال قطري سيتم تخصيصها لدعم جمعية "قطر الخيرية" من أجل بناء مركز متعدد الخدمات للمحتاجين في مالي.

ولعب موظفو "فودافون قطر"، علي القحطاني وفهد السيد ومحمد اليافعي، دوراً محورياً في جمع هذا المبلغ من خلال مشاركتهم في مبادرة "قطر الخيرية" التطوعية، مسابقة "المتنافسون".

وتتطلب المسابقة، التي تقام للمرة الثانية، تنافس فريقين من مؤسستين مختلفتين لجمع أكبر مبلغ مالي ممكن عبر الترويج للمبادرات الإنسانية التي تنظمها "قطر الخيرية" على "إذاعة قطر". وينتقل الفريقان بعدها إلى البلد المنشود، حيث يتم استخدام الأموال التي تم جمعها لتشجيع العامة على التبرع أيضاً. وهناك، يمكن للمتنافسين التقاط صور تجسد مزايا المشروع الخيري المختار، ومشاركة تجاربهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة قال محمد مهدي اليامي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية لشركة "فودافون قطر": "نفخر بالمساهمة في دعم المبادرة الإنسانية النبيلة التي تقوم بها مؤسسة ’قطر الخيرية‘. كما أننا فخورون بموظفينا القطريين الذين لم يترددوا لحظة في المشاركة من أجل ضمان جمع أموال كافية لبناء المركز الاجتماعي في مالي. وبوصفها شركة اتصالات رائدة، تفخر ’فودافـون قطـر‘ بامتلاكها موظفين متميزين يحرصون على فعل الخير ودعم المبادرات الخيرية؛ وسنعمل على توفير مزيد من الفرص مستقبلاً لتمكين موظفينا من دعم مبادرات ’قطر الخيرية‘".

ويأتي ذلك ضمن سلسلة طويلة من الأعمال التطوعية التي يقوم بها موظفو "فودافون قطر" ضمن إطار برنامج "كفو" التطوعي لموظفي الشركة. وتشجع "فودافون" موظفيها في مختلف أنحاء العالم على التطوع من خلال منحهم إجازة مدفوعة الأجر بالكامل خلال الأيام التي يقومون فيها بأعمال خيرية.



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay