x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

فودافون قطر توفر أروع تجربة تفاعلية لعشاق كرة القدم هذا الصيف

نشر منذ 5 يوم - 10:32 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال المباريات التي تستضيفها روسيا هذا الصيف. وقد أعلنت الشركة الرائدة في تزويد الخدمات الرقمية المتكاملة عن إطلاق سلسلة من الأنشطة والعروض المميزة التي ستحوّل عشاق كرة القدم من مجرد مشاهدين إلى مشاركين فاعلين في أحد أهم الأحداث الرياضية المرتقبة عالمياً.

وتعتمد العروض المخصصة التي توفرها "فودافون قطر" بشكل أساسي على المنصات الرقمية، بما في ذلك تطبيق My Vodafone ، والموقع الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي التابعين للشركة. وتتضمن هذه العروض:

Team Picker – إذا كنت لا تعرف بعد من ستشجع أو ترغب باختبار تجربة ممتعة، نقدم لك هذه اللعبة التي تتضمن سلسلة من الأسئلة المتعلقة بالشخصية والتي تقودك إلى الفريق الأنسب لشخصيتك. وتوفر اللعبة بعد انتهائها خيارالاشتراك في عرض مميز يتيح لك مقابل 5 ر. ق الحصول على 1 جيجابيت للإنترنت المحلي مجاناً صالحة حتى منتصف الليل في كل مرة يلعب فيها فريقك.

Predict & Win: يحظى اللاعبون هنا بفرصة ربح جوائز مميزة من "فودافون قطر"، بما في ذلك 5 جيجابايت للإنترنت المحلي مجاناً للفائزين بالمركز الأول، و4 جيجابايت للإنترنت المحلي مجاناً للفائزين بالمركز الثاني. الانترنت المجانية صالحة لمدة اسبوع. ومن أجل المشاركة، يتعين على اللاعبين أن يتوقعوا نتائج المباريات يومياً من خلال منصة مخصصة للتوقعات. وسيحصل الفائز النهائي على 500 جيجابايت للإنترنت المحلي مجاناً صالحة لمدة شهر كامل.

Qatar’s Greatest Fan- سلسلة من المسابقات اليومية القصيرة والأسئلة البسيطة لاختبار معلومات المستخدم حول كرة القدم. وتساهم هذه اللعبة في تعريف المستخدمين على حقائق ممتعة حول كرة القدم في كل مرة يجيبون فيها على أحد الأسئلة، مما يتيح لهم إثراء معارفهم وتعزيز فرص ربحهم للجائزة الكبرى، "جائزة أفضل مشجع في قطر"، والتي تخولهم ربح هاتف Galaxy S9 Plus وساعة Samsung Gear S3.

وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات في "فودافون قطر": "تعتبر كرة القدم رياضة عالمية بكل معنى الكلمة؛ فهي توقد شغفاً فريداً من نوعه بين أوساط عشاقها وتزيل جميع الحواجز فيما بينهم، مثل الدين واللغة والعمر والجنس الاجتماعي. ونحن في ’فودافون قطر‘ ندرك حاجة المشجع اليوم إلى اختبار ما هو أكثر من مجرد تجربة عادية مدتها 90 دقيقة. ومن المعروف أن العالم الرقمي بات جزءاً لا يتجزأ من هذه الرياضة. وباعتبارنا من أهم مشغلي الخدمات الرقمية، فإننا مؤهلون تماماً لمنح المشجعين تجربة تفاعلية لا تنسى لمتابعة مباريات كرة القدم هذا الصيف والاستمتاع بأحداثها عن كثب".

ومع اقتراب موعد انطلاق مباريات كرة القدم لصيف 2018، انتقل الحديث أيضاً إلى مباريات عام 2022 التي ستستضيفها قطر. وبالاستفادة من خبرة نظرائها الدوليين الذين وظفوا حلول إنترنت الأشياء لدعم باقة من الفعاليات الرياضية، مثل أولمبياد لندن والدوري الإسباني لكرة القدم (لا ليغا)؛ تعتبر "فوداوفون قطر" على أتم الاستعداد لتوفير تجربة رقمية فريدة ومتكاملة خلال مباريات 2022، وذلك باستخدام تقنيات الملاعب الذكية.



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد


مزودي الخدمة

أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته


مزودي الخدمة

ساهمت "فودافون قطر" في جمع أكثر من 500 ألف ريال قطري سيتم تخصيصها لدعم جمعية "قطر الخيرية" من أجل بناء مركز متعدد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون" عن تزويد شركة "هواوي" بخدمتها المتطورة لإدارة المركبات بالاعتماد على إنترنت الأشياء، وذلك لتعزيز كافة عمليات النقل المحلية لدى "هواوي" الرائدة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay