x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

خدمة إدارة المـركبات من "فودافون" تعزز عمليات النقل لدى "هواوي"

نشر 2018-02-19 - 08:50 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أعلنت "فودافون" عن تزويد شركة "هواوي" بخدمتها المتطورة لإدارة المركبات بالاعتماد على إنترنت الأشياء، وذلك لتعزيز كافة عمليات النقل المحلية لدى "هواوي" الرائدة عالمياً في توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تقدم خدماتها لعدد من العملاء في قطاع الشركات الكبيرة في قطر، بمن فيهم "فودافون"، مما يتطلب منها دوماً تسيير عدد كبير من المركبات في شوارع الدولة.

ولتمكين "هواوي" من خدمة عملائها بالشكل الأمثل وضمان سلامة موظفيها وأصولها، وفرت "فودافون" حلاً متكاملاً لإدارة  المركبات، يتيح تقديم معلومات دقيقة وتفصيلية بالزمان والمكان لبيانات حركة المرور، وموقع المركبة، وسرعات القيادة، واستهلاك الوقود، وساعات عمل الموظف وغيرها الكثير.

وقال محمود عوض، الرئيس التنفيذي لخدمات الأعمال في "فودافون قطر": "نحن فخورون بلجوء "هواوي" إلى حلول "فودافون" لزيادة كفاءتها التشغيلية. وهذا يؤكد خبرتنا العالمية في مجال إنترنت الأشياء وتزويد خدمة إدارة  المركبات، وبالتالي قدرتنا على تجاوز التحديات التي يواجهها العديد من الشركات في قطر على صعيد إدارة أساطيل المركبات لديهم".

من جهته، قال زونغ يان، الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي قطر": "بصفتنا شركة رائدة في مجال التكنولوجيا، نتوق دوماً للعمل مع مؤسسات قادرة على تزويدنا بحلول مبتكرة لتعزيز جميع جوانب أعمالنا. وفي هذا الإطار، تساعدنا خدمة إدارة المركبات من "فودافون" على تحسين إنتاجيتنا وتعزيز سلامة موظفينا وأصولنا، وبالتالي تخفيض التكلفة".

وقد تم مؤخراً تصنيف "فودافون" كشركة رائدة عالمياً في مجال تقديم خدمات الاتصال بين الأجهزة (M2M) بحسب تقرير "جارتنر ماجيك كوادرانت"، وذلك للسنة الرابعة على التوالي. وأظهر تقرير "مقياس إنترنت الأشياء" الذي أصدرته "فودافون" مؤخراً أن مشاريع إنترنت الأشياء تزداد ضخامة، حيث تضاعف عدد المشاريع الكبيرة خلال العام الماضي، وأن 61% من جميع الشركات تقر بأن التحول الرقمي ليس ممكناً من دون إنترنت الأشياء.



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay