x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

فودافون قطر تطلق أوّل نقطة ساخنة جوالة بتقنيّة الجيل الخامس ماي فاي في المنطقة من إنسيجو

نشر 2019-11-27 - 07:31 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على تقنيات الجيل الخامس "5 جي" وإنترنت الأشياء، بإطلاق "5 جي ماي فاي إم 1100"، وهو أوّل نقطة ساخنة جوالة بتقنيّة الجيل الخامس "5 جي" متوافرة تجاريّاً في قطر والمنطقة. ومن خلال النقطة الساخنة الجوالة "5 جي ماي فاي" الجديدة هذه، يستطيع عملاء "فودافون قطر" أن يستمتعوا بقدرة تقنيّة الجيل الخامس عبر هواتفهم وأجهزة أخرى حتّى إذا لم تكن الأجهزة مجهزة لتقنيّة "5 جي". يبلغ سعر "5 جي ماي فاي إم 1100" 1999 ريال قطري، وهو متوافر حاليّاً في جميع متاجر "فودافون قطر".

ويقدّم "ماي فاي إم 1100" بثّاً فائق السرعة لمقاطع الفيديو، ومؤتمرات عن طريق الفيديو من دون تأخيرات، وألعاب عبر السحابة، وتجارب الواقع الافتراضي، وأكثر عبر شبكة "جيجانت" العالميّة من الجيل الخامس من "فودافون". وتقترن النقطة الساخنة الجوالة مع خطط الجيل الخامس "5 جي" غير المحدودة من "فودافون قطر"، وتمكّن المستخدمين من الاستفادة بالكامل من تقنيّة "5 جي"، مع اتّصال قويّ لجميع أجهزتهم الجوالة، سواء في المنزل أو في المدينة أو خلال التخييم في الصحراء.

ويقوم "5 جي ماي فاي إم 1100" بوصل ما يصل إلى 16 جهازاً في الوقت نفسه (15 من خلال اتّصال "واي فاي" وواحد من خلال الناقل التسلسلي العام أو الإيثرنت)، من الحواسيب المحمولة والحواسيب اللوحيّة والهواتف الذكيّة إلى أجهزة التلفزيون وكاميرات المراقبة. يقوم على منصّة "ماي فاي آي كيو" الموثوقة من "إنسيجو"، وهو يعزز أداء الإشارة مع تقنيّة هوائي "5 جي" ويحمي الاتّصالات مع الأمن على مستوى المؤسّسات. وتقوم خصائص تعزيز الطاقة مثل تقنيّة "كويك تشارج" والبطاريّة العالية القدرة بضمان التشغيل على مدار الساعة.

وقال الشيخ حمد عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لشركة "فودافون قطر"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نكون أحد أوائل المشغلين في العالم الذين يقدمون قدرة النقاط الساخنة الجوالة ’5 جي ماي فاي‘ إلى عملائنا. هذه تعتبر خطوة مهمّة لتأمين خدمات ’5 جي‘ جديدة تحسّن حياتنا من خلال تجارب رقميّة جديدة، والمدن الذكيّة، ونواحي مثيرة أخرى".

وصرّح دان موندور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إنسيجو"، قائلاً: "نفتخر بتقديم النقاط الساخنة الجوالة ’5 جي ماي فاي‘ خاصتنا إلى ’فودافون قطر‘، لتمكين عملائها من تجربة اتّصالات سريعة وسلسة حيثما يذهبون. ونستمرّ بدعم الموجة الأولى في القطاع من إصدارات شبكة موجات الراديو ’إن آر‘ بتقنيّة الجيل الخامس ’5 جي‘ حول العالم مع حلولنا المتطوّرة من تقنية الجيل الخامس ’5 جي‘. ويعدّ نشر الاستخدام التجاري هذا، الذي ينقل منتجاتنا ’5 جي‘ إلى مناطق جغرافيّة جديدة، إنجازاً مهمّاً بالنسبة إلى ’إنسيجو‘". 

وتجدر الإشاارة إلى أن "فودافون قطر" تقوم بدور ريادي في نشر الاستخدام والتوافر التجاري لتقنيّة "5 جي". وتغطي شبكة "5 جي" الواسعة من الشركة مواقع أساسيّة في البلاد، وتقدّم خطط "5 جي" الوحيدة. وأعلنت حديثاً عن إطلاق خدمات التجوال بتقنيّة "5 جي" بدءاً من المملكة المتحدة.



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد


مزودي الخدمة

أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


ساهمت "فودافون قطر" في جمع أكثر من 500 ألف ريال قطري سيتم تخصيصها لدعم جمعية "قطر الخيرية" من أجل بناء مركز متعدد الخدمات للمحتاجين في مالي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay