اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تعاون بين "إي آند إنتربرايز" والمحفظة الإلكترونية Payit لتوفير الدفعات السهلة والآمنة للشركات

نشر 2024-05-20 - 10:18 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • تعاون بين

موبايلك - أعلنت "إي آند إنتربرايز" عن شراكتها الاستراتيجية مع المحفظة الإلكترونية Payit من بنك أبوظبي الأول، وذلك بهدف تطوير عمليات الدفع الرقمي ورفع مستوى رضا المتعاملين للشركات في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وترتكز هذه الشراكة على توفير خدمة PaaS الخاصة بـ "إي آند إنتربرايز"، وتهدف إلى زيادة معدلات الاعتماد على عمليات الدفع الرقمي؛ لتستطيع الشركات من خلال المحفظة الإلكترونية Payit، أن تقدم لمتعامليها تجربة دفع سهلة وآمنة.

وقال ألبرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لـ e& enterprise IoT and AI: تُعد الشراكة مع Payit خطوة كبيرة نحو تمكين التحول الرقمي والمدفوعات غير النقدية للشركات، إذ تتيح خدمة PaaS الخاصة بنا؛ منظومةً آمنةً وشاملةً لعمليات الدفعات الرقمية. كما نهدف عبر هذه الشراكة إلى تطوير حلول استلام الدفعات للشركات، وتمكينهم من تزويد متعامليهم بتجربة دفع سلسة. ونحن عازمون على التعاون مع الشركاء لإتاحة قدرات وخبرات شركتنا بهدف إحداث نقلة نوعية في المعاملات التجارية، وتعزيز الكفاءة التشغيلية ورضا المتعاملين."

وبدوره قال نيتين بهانداري رئيس إدارة محفظة Payit في بنك أبوظبي الأول: يُسعدنا أن نتعاون مع إي آند المؤسسات، وأن نكون جزءاً من خدمة PaaS الخاصة بهم لمعالجة عمليات الدفع عبر الإنترنت، الأمر الذي يوفر التكنولوجيا الرقمية الخاصة بنا للشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات، إذ أصبح بإمكان جميع الشركاء التجاريين الحاليين والمستقبليين ، الذين يستخدمون خدمة PaaS الخاصة بـ "إي آند إنتربرايز"، قبول المدفوعات الرقمية مباشرة من المحفظة الإلكترونية Payit، دون أي متطلبات إضافية للتحسينات التقنية أو الاستثمارات الإضافية. لقد ساهمت محفظتنا الإلكترونية Payit في تعريف عدد كبير من المستخدمين بسهولة وسلاسة إنجاز المعاملات غير النقدية، ونتطلع إلى توسيع نطاق وصولها عبر خدمة PaaS من إي آند إنتربرايز".

وتسعى "إي آند إنتربرايز" إلى تمكين المؤسسات المختلفة من الحصول على الحلول الآمنة والموثوقة في قبول عمليات الدفع ودعمهم في رحلة التحول الرقمي، وذلك من خلال تركيزها الكبير على المتعاملين وعلى أدوات الدفع الرقمي المبتكرة. وتعتبر "إي آند إنتربرايز" أحد الشركاء الرائدين في التحول الرقمي للشركات في دولة الإمارات، حيث تقدم تجربة دفع مريحة وآمنة تلبي المتطلبات الفريدة لكل متعامل.  

وبفضل خبرتها الراسخة في المنطقة وخدمة PaaS الخاصة بها، تمكنت "إي آند إنتربرايز" من دفع الشركات المختلفة في مجالات البيع بالتجزئة والأزياء والسياحة والضيافة والتأمين والعقارات وتأجير السيارات لاعتماد عمليات الدفع الرقمية.

يُذكر أن Payit هي أول محفظة رقمية كاملة المزايا في الإمارات من بنك أبوظبي الأول. أُطلقت عام 2018 بهدف دعم المجتمع في دولة الإمارات للتحول إلى مجتمع غير نقدي، وتُقدم Payit للمستهلك المُعتمد على النقد؛ حلولاً تسهّل وصوله للمنتجات المصرفية التقليدية، بما في ذلك التحويلات المصرفية المحلية والتحويلات المالية الدولية والمدفوعات التجارية، وغيرها كثير.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اجتمع كبار تنفيذيي وخبراء قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة والعالم في "منتدى تقنية الجيل الخامس


تقارير ومتابعات

أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة "Imagine Wi-Fi7" للتطبيقات المبتكرة في تقنية "واي فاي 7"، وذلك


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


دخلت إريكسون وAT&T في أكبر اتفاقية استراتيجية في تاريخ إريكسون قيمتها 14 مليار دولار أمريكي لتحويل الشبكات والرقمنة لريادة المسار نحو شبكات ذكية وقابلة للبرمجة في








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay