اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتفاقية تعاون بين "شركة الخدمات الرقمية المالية" و"مجموعة اللولو العالمية" لتوفير حلول الدفع اللاتلامسي عبر المحفظة الإلكترونية eWallet

نشر 2021-04-20 - 11:40 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتفاقية تعاون بين

موبايلك - أعلنت "شركة الخدمات الرقمية المالية"، وهي شراكة تجارية بين "اتصالات" وبنك دبي الإسلامي، عن تعاونها مع "مجموعة اللولو العالمية" بهدف توفير خيارات الدفع الآمنة واللاتلامسية عبر المحفظة الإلكترونية eWallet. وجاء الإعلان عن هذه الشراكة بحضور كلاً من د. تامر التوني، الرئيس التجاري لـشركة الخدمات الرقمية المالية، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية.

وبموجب هذه الاتفاقية، يصبح بإمكان عملاء المحفظة الإلكترونية eWallet استخدام رصيدهم في المحفظة لإتمام عمليات الشراء لدى لولو هايبرماركت، ولولو سوبرماركت، ومتاجر لولو متعددة الأقسام في مختلف أنحاء الدولة، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني. ويتيح استخدام المحفظة الإلكترونية eWallet للعملاء الاستفادة من مجموعة من المزايا تتضمن التسديد السريع لقيمة المشتريات والدفعات الآمنة واللاتلامسية. وتمتاز المحفظة الإلكترونية eWallet بأنها مرخّصة من قبل المصرف المركزي في الإمارات العربية المتحدة، وهي منصة عصرية وآمنة تتيح خدمات الدفع الإلكتروني بأسلوب مبسّط لسكان دولة الإمارات عبر تطبيق eWallet سهل الاستخدام الذي يمكن تحميله على الهواتف المتحركة.

كما تقدم محفظة eWallet ما يميزها عن غيرها من المحافظ الإلكترونية وهو إمكانية إجراء الدفعات الإلكترونية دون الحاجة إلى وجود حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان/خصم، حيث يحتاج العملاء فقط بطاقة هوية إماراتية سارية المدة، ورقم هاتف متحرك صادر من دولة الإمارات لكي يتمكنوا من فتح حساب جديد في محفظة eWallet. وبمجرد فتح الحساب، يستطيع العملاء تعبئة الرصيد الخاص بهم والبدء بعمليات التحويل واستلام الدفعات عبر الهواتف المتحركة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى أكثر من 200 دولة وإقليم حول العالم، وتشمل الخدمات الإضافية إجراء عمليات التحويل إلى الحسابات المصرفية الخاصة أو حسابات مصرفية لطرف ثالث، وإتمام عمليات الشراء مباشرة، ودفع الفواتير، وتعبئة الرصيد للهواتف المتحركة وغيرها المزيد.

وفي إطار تعليقه على هذه الشراكة، قال أحمد العوضي، رئيس مجلس إدارة "شركة الخدمات الرقمية المالية": "تحرص المحفظة الإلكترونية eWallet على اتباع نهج الابتكار لتلبية التوجهات المتزايدة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة نحو الاستفادة من مزايا الدفع الآمن واللاتلامسي ولا سيما خلال المرحلة الراهنة. وتعكس شراكتنا مع مجموعة اللولو العالمية مدى التزامنا بتوفير حلول الدفعات الفورية الآمنة وغير النقدية، علاوةً على إثراء تجارب عملائنا وتزويدهم بأفضل مستوى من خدمة العملاء."

ومن جهته، قال أشرف علي موسليام، المدير التنفيذي لمجموعة اللولو العالمية: "نحرص دائماً على تبني الابتكار وسهولة ممارسة الأعمال. كما أن الدفعات اللاتلامسية هي واحدة من أولوياتنا، ونحن نؤمن بشدة في التعاون مع رواد التكنولوجيا مثل شركة الخدمات الرقمية المالية والتي من شأنها تعزيز تجربة التسوق في المتاجر والموقع الإلكتروني لكل متسوقينا".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay