اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فيرجن موبايل الإمارات" تحث على اعتماد نهج تعاوني تجاه تغيّر المناخ وتطلق ميزة تعويض الكربون للعملاء عبر تطبيقها الهاتفي

نشر 2021-11-09 - 08:02 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تخذت فيرجن موبايل الإمارات، أول علامة تجارية رقمية بالكامل للهواتف المتحركة في الإمارات العربية المتحدة، خطوة رئيسية جديدة نحو هدفها المتمثل بتحقيق مستوى انبعاثات سالبة بنهاية عام 2022. ويأتي ذلك في وقت أصبحت فيه قضية التغير المناخي مسألة طارئة مع اجتماع قادة العالم لتباحث كيفية التعامل معها في قمة "كوب 26" الجارية.

وللمساعدة في جعل هذا الطموح حقيقة واقعة، اتبعت فيرجن موبايل الإمارات نهجًا تعاونيًا فريدًا من نوعه يحث على إشراك العملاء على إحداث التغيير، وذلك عبر إطلاق ميزة رقمية جديدة على تطبيقها الهاتفي تمنح عملاءها فرصة الإسهام في تعويض البصمة الكربونية المرتبطة بباقات الاتصالات والبيانات الخاصة بهم لمدة عام كامل مقابل مبلغ 6 دراهم فقط. وبدورها، ستقوم فيرجن موبايل الإمارات بمضاعفة تبرع كل عميل لتحقيق مساهمة إجمالية قدرها 12 درهمًا إماراتيًا، وسيتبع ذلك تقديم عناصر تفاعلية عبر التطبيق لتثقيف وتشجيع العملاء على عيش نمط حياة أكثر استدامة.

بهذه المناسبة قال روب بيسويك، المدير الإداري لفيرجن موبايل الإمارات: "لا يمكن التقليل من أهمية التغير المناخي، ومن الواضح أن العلامات بحاجة إلى وضع الاستدامة في صميم استراتيجياتها. لقد دخلنا عام 2021 مقتنعين بوجوب تحدي أنفسنا لتوسيع رقعة تفكيرنا وتفعيل الشراكة مع الآخرين للقيام بما هو أفضل لرعاية الكوكب الذي نتشاركه. وفي الشهر الماضي، نجحت فيرجن موبايل الإمارات في محايدة كامل انبعاثاتها الكربونية. لذا فإن خطوتنا التالية هي العمل على تحقيق مستوى انبعاثات سالبة، ونأمل تحقيق ذلك بمساعدة من عملائنا عبر هذه الميزة الفريدة بتطبيقنا الهاتفي. ومن خلال الالتزام بمضاعفة جميع إسهامات عملائنا نريد أن نظهر كيف يمكننا معًا بناء مستقبل أفضل للجميع. ونحن واثقون عبر هذا النهج التعاوني من جعل فيرجن موبايل الإمارات أول علامة اتصالات محمولة تنجح في تحقيق انبعاثات سالبة للكربون على مستوى العالم في عام 2022."

وكونها أول خدمة اتصالات متحركة رقمية بالكامل في المنطقة، نجحت فيرجن موبايل الإمارات في تحقيق صافي انبعاثات صفرية هذا العام من خلال الاستثمار في عدة مشاريع مجتمعية وتجارية رائدة بالتعاون مع مركز دبي المتميز لضبط الكربون (كربون دبي). حيث قدم المركز تحليلا مفصلا عن إجمالي انبعاثات فيرجن موبايل الإمارات عبر كافة عناصر أعمالها. والتي تم حسابها لإنشاء وتنفيذ عمليات مستدامة واسعة النطاق للحد من الانبعاثات الإجمالية لفيرجن موبايل الإمارات، بما في ذلك اعتماد ممارسات عمل جديدة كالسياسات المتعلقة بالسفر لدواعي العمل، وترشيد الموارد وإعادة استخدامها، ورفع كفاءة استهلاك الطاقة، والتوعية والتعليم بشأن الاستدامة. وقد أدى ذلك لإنشاء فيرجن موبايل لميزة جديدة عبر تطبيقها الهاتفي تتيح لعملائها تقديم مساهمة صغيرة لتعويض انبعاثات الكربون المرتبطة باستخدام باقة البيانات والاتصالات الخاصة بهم.

إضافة لذلك، نفذت فيرجن موبايل الإمارات مجموعة من الشراكات والاستثمارات المجتمعية الرائدة، تتضمن المساهمة في أول محطة لتوليد الطاقة من غازات مكب نفايات في الشرق الأوسط، والواقع في دبي. وهذا المشروع الذي تقوده شركة "غرين إنرجي سوليوشينز" (GESS) حاصل على اعتماد اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن المناخ، حيث تركز "غرين إنرجي سوليوشينز" على إدارة النفايات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا، تطوير مشاريع تحويل غازات النفايات إلى طاقة متجددة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

بعد عام تاريخي مليء بإصدارات ألعاب ذات تقييمات عالية، يتعين على عام 2024 أن يملأ أحذية كبيرة. كان هناك العديد من


تقارير ومتابعات

أعلنت كاسبرسكي عن إطلاق تطبيقات الهواتف المُطورّة لنظامي التشغيل iOS وAndroid، مع تحديثات تركز على الأمان،


تقارير ومتابعات

وقعت "إي آند"، المجموعة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، مذكرة تفاهم مع شركة "إريكسون" لإطلاق برنامج

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أطلقت شركة هواوي، بالتعاون مع جامعة الملك سعود، مسابقة "Imagine Wi-Fi7" للتطبيقات المبتكرة في تقنية "واي فاي 7"، وذلك إدراكاً منهما للدور الحاسم الذي تلعبه شبكة الواي فاي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay