اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هيئة تنظيم اتصالات الامارات تفوز بجائزة أفضل هيئة تنظيمية

نشر 2011-12-05 - 08:58 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • هيئة تنظيم اتصالات الامارات تفوز بجائزة أفضل هيئة تنظيمية

موبايلك - حققت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة إنجازاً متميزاً يعزز من مكانتـها الإقليمية وذلك بفوزها بالجائزة المقدّمة من قبل مجلة كومز ميدل إيست (CommsMEA ) عن فئة أفضل هيئة تنظيمية لقطاع الاتصالات في المنطقة  في استفتاء قام به خبراء متخصصون من المنطقة.

كما حصلت الهيئة من مجلس الاتصالات لدول جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (SAMENA ) على جائزة أفضل مدير عام لهيئة تنظيم اتصالات في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وتسلم الجائزة نيابة عن الهيئة سعادة محمد ناصر الغانم مدير عام هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.

 

هذا ويركز مجلس (SAMENA ) على مجالات حيوية في عالم الاتصالات والمعلومات في الوقت الراهن والتي تشمل كلا من مشاركة عائدات المحتوى وأنماط التعاون، وتخطي القطاع والتناغم مع شبكات التطور طويل الأجل (LTE )، والأرباح الرقمية، والتنمية المستدامة لنماذج الإنترنت، والقواعد الناظمة لأسعار التجوال الدولي، ومشاركة البنى التحتية، والرقمنة، والاستثمار في ألياف النطاق الترددي العريض، وبرامج التعليم والتثقيف التقني على شبكة الإنترنت، وغيرها من المسائل الأخرى في هذا القطاع.

 

هذا وتعتبر (CommsMEA ) المجلة الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تصدر أكثر من 10 آلاف نسخة شهرياً ويزيد عدد قرائها عن 18,600 قارئ شهرياً، ويغطي المحتوى الذي تقدمه جميع الأوجه ذات الصلة بالمعدّات والمنتجات والخدمات في قطاع الاتصالات مع تركيز خاص على الحلول المجدية اقتصادياً والخاصة بالتحديات الملحّة التي يواجهها المستخدمون ومقدمو الخدمات في هذا القطاع على حد سواء.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هيئة تنظيم الاتصالات في دولة الإمارات تسعى إلى خلق بيئة مثلى لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الدولة تصل إلى مصاف المراكز الرئيسية على مستوى العالم، وهي في سبيل ذلك تدعم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الدولة، وتحافظ على المنافسة، وتحمي مصالح المشتركين، وترتقي بمستوى جاهزية التحول الإلكتروني، وتشجع الاستثمار والابتكار والتطوير والتعليم، وتلتزم بتنفيذ مسؤولياتها تجاه المجتمع من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في إدارة القطاع والإشراف عليه. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

دشنت شركة هواوي مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 بتنظيم "قمة هواوي كلاود" التي سلطت فيها الضوء


تقارير ومتابعات

أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، عن مشاركتها في مؤتمر LEAP 2024، معرض تقني دولي في


تقارير ومتابعات

تم تصنيف إريكسون مرة أخرى كواحدة من الشركات الكبيرة الأكثر استدامة في العالم ضمن القائمة السنوية لأفضل 100

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC) عن تلقيها إشادة رفيعة في تقرير جارتنر للقدرات ذات المهام الحرجة لشبكة الجيل الخامس الأساسية لمزودي خدمات








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay