اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أكثر من 10 ملايين مشترك "آسياسيل" يستفيدون من نظام إريكسون للشحن والفوترة

في خطوة استراتيجية، آسياسيل تستخدم نظام الفوترة والشحن

نشر 2013-09-17 - 09:06 بتوقيت جرينتش
العراق العراق


  • أكثر من 10 ملايين مشترك

عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من إريكسون (CBiO). وبموجب هذه الاتفاقية، قامت اريكسون بدمج الأنظمة وتوفير خدمات استشارية لتحويل الأعمال، الأمر الذي أتاح لشركة "آسياسيل" تقديم عروض جديدة لمشتركيها.

يمنح نظام اريكسون هذا للتسعير والفوترة شركة "آسياسيل" المرونة اللازمة لتوفير باقات متعددة الخدمات  تلبي توقعات المشتركين من حيث الملاءمة والمرونة. وبالتالي، بات بإمكان المشتركين الاستمتاع بطيف واسع من الخدمات مع قدرة أكبر على التحكم في طريقة دفع رسوم الخدمات وكيفية ضبطها، بالإضافة إلى التحكم الفوري بالشحن والإنفاق. 

وفي هذا الصدد قال محمد بابان، مدير عام التكنولوجيا في شركة "آسياسيل": "باعتبارنا المشغل الرائد الذي يوفر تغطية واسعة في العراق، من واجبنا التأكد من توفير أفضل خدمات الاتصالات الممكنة ومجموعة واسعة من العروض لأكثر من 10.5 ملايين مشترك يعتمدون علينا. باستخدامنا لنظام إريكسون للشحن والفوترة  نضمن قدرتنا على مواصلة تقديم هذه الخدمات المرنة والمبتكرة لعملائنا والمحافظة على شفافية الفوترة في الوقت نفسه".

يجمع نظام إريكسون الخبرة الرائدة في القطاع، التجارب، منتجات الشحن والفوترة، مع الدراية الواسعة للشركة بأسواق الدفع المسبق والدفع اللاحق. وبفضل ذلك، يتيح هذا النظام للمشغلين توفير مجموعة واسعة من الباقات والخدمات لمشتركيهم، مع توفير المرونة في الفوترة والقدرة على التحكم.

من جانبه قال اندش ليندبلاد، رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط: "يتوقع العملاء الشفافية، المرونة وتجربة مخصصة من المشغل. إن قدرة آسياسيل على تقديم هذه التجربة يسهم بشكل كبير في تعزيز ولاء العملاء. ولقد أدركنا وآسياسيل أهمية منهج تحويل الأعمال في تأمين بيئة شاملة تتيح إدارة العائدات بشكل فوري.ويوفر هذا الحل المرونة اللازمة لتقديم عروض متعددة الخدمات تلبي توقعات العملاء من حيث الملاءمة والمرونة".  

تعود شراكة إريكسون و"آسياسيل" إلى العام الماضي عندما وقعت الشركتان أول اتفاقية لمدة ثلاث سنوات. وتعد "آسياسيل" التي تتخذ من العراق مقراً لها المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتنقلة في الدولة. كما أنها أول مزود للاتصالات المتنقلة في العراق يوفر تغطية على مستوى الدولة، حيث تقدم خدماتها عبر كافة المحافظات العراقية البالغ عددها 18 محافظة بما في ذلك العاصمة بغداد وجميع المدن الرئيسية الأخرى في العراق.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل عن توسيع شراكتها الإستراتيجية مع إريكسون، (NASDAQ:ERIC) لتعزيز وتحسين خدمات الجيل الرابع LTE في


مزودي الخدمة

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، آسياسيل مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات


مزودي الخدمة

الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، آسياسيل، وللعام الثالث على التوالي،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


اختارت آسياسيل خدمات وحلول إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة مستخدميها في العراق. تم توقيع الاتفاقية في 11 يوليو 2019 ، ما يمثل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay